آخر الأخبار
فيسبوك تويتر يوتيوب تيليجرام تغذية أر إس إس الاتصال بنا
4747 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - (ناتكو) تختتم فعالياتها الثقافية والفنية المصاحبة لكأس العالم

الإثنين, 21-يوليو-2014
لحج نيوز/صنعاء:عبدالرحمن واصل -
اختتمت شركة "ناتكو" الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في اليمن مهرجاناتها الفنية والثقافية في مدينة هيونداي لكاس العالم (فن سيتي) بصنعاء.

بدأ المهرجان بكلمة المدير التنفيذي لشركة ناتكو فتحي عبد الواسع هائل سعيد اشار فيها الى ان المهرجان الختامي اتى بعد تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والثقافية التي نظمتها ناتكو منذ انطلاق كاس العالم وذلك في صنعاء وعدن".

واضاف " رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن لكننا نحاول ان نرسم البسمة على وجوهكم من خلال توزيع الجوائز الثمينة"، مضيفاً" كما ان هذه الجوائز التي تقدمها الشركة للجمهور تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية".

وعبر جمال عبد الواسع المدير العام لناتكو القابضة في تصريح صحفي عن سعادتة بالحضور الجماهيري وتفاعل الجمهور مع جميع الفعاليات التى اقامتها هيونداي خلال كاس العالم.

وقال جمال أن هيونداي من الرعاة الرسميين لكأس العالم مشيرا أن الشركة اقامت عدة فعاليات بطولة هيونداي لكرة القدم للشركات والأيتام والبراعم..وبطولة البلياردو وكذلك الحفلات الفنية كل اسبوع مع السحب على جوائز فورية وأيضا الجائزة الكبرى سيارتين فليستر 2014.

واحيا الحفل كلا من النجمين امين حاميم من اليمن وأحمد الهاجري من الكويت ،وحضر الحفل كلا من جمال عبدالواسع مدير عام ناتكو القابضة وفتحي عبد الواسع المدير التنفيدي لناتكو السيارات وطارق عبد الواسع المدير العام لشركة المتحدة للتامين وأمين القدسي نائب المدير التنفيدي لناتكو السيارات.وسط حضور جماهيري كبير.

و عبر العديد من الحضور عن سعادتهم وفرحتهم ومشاركتهم في فعاليات هيونداي المختلفة حيث تعتبر هيونداي ووكيلها الحصري في اليمن ناتكو السيارات الوحيدة في اليمن التي تقيم هذه الانشطة والفعاليات الفنية والرياضية خلال كاس العالم.

واختتم الحفل بالسحب على السيارتين فلوستر 2014 الخاصة بالاستبيان عبر صحفة الشركة بالفيس بوك وتم السحب امام الحضور والاتصال بالرابحين على الهواء مباشرة.

وكانت هناك فعاليات اخرى داخل مدينة هيونداي لكاس العالم (فن سيتي) كاالرسم على الوجوه للأطفال كذلك المهرج وتشكيل البالونات والتصوير المجاني.

واكد عبدالله العراسي مشرف عام المهرجان ان شركة "ناتكو للسيارات" تقوم برعاية عدد من البطولات الرياضية في العاصمة صنعاء مثل دوري الشركات لكرة القدم وبطولة هيونداي للاطفال ولأول مرة في اليمن ودوري الايتام لكرة القدم .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)