آخر الأخبار
فيسبوك تويتر يوتيوب تيليجرام تغذية أر إس إس الاتصال بنا
4747 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - دوري الشهيد/ حسين العجي ا

الأحد, 20-يوليو-2014
لحج نيوز/الضالع:تقرير:مهند صقر المريسي -
وسط حضور جماهيري  ومباراة  اتسمت بالندية والحماس اسدل الستار اليوم الاحد على النسخة الثامنة من دوري الشهيد/ حسين عبدالولي العجي الرمضاني  لكرة القدم  بفوز فريق الصافية على فريق الزعيم  بحضور الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الوزكا والنائب الشيخ/ سنان العجي عضو اللجنة العامة للمؤتمر .
ويعتبر دوري الشهيد/ حسين العجي واحدا من اهم  المحطات التنافسية الرياضية التي تشهدها احياء ومناطق امانة العاصمة خلال ايام شهر رمضان الكريم  منذ ثمان سنوات على التوالي برعاية كريمة من النائب البرلماني الشيخ/ سنان عبدالولي العجي  عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  رئيس جمعية الفردوس الاجتماعية التي تشرف وتنظم الدوري سنويا .

وقد شارك في الدوري في نسخته الثامنة 22 فريقا موزعة على  عدد من احياء العاصمة صنعاء استمرت ما يقارب الاسبوعين  وتميز الدوري  بالندية والحماس  وقد شهدت المباراة النهائية اليوم حضورا جماهيريا مميزا و جمعت بين فريقي الصافية والزعيم في النهائي بفوز فريق الصافية على الزعيم بنتيجة 2 / صفر .
حضر التكريم الشيخ سنان العجي  عضو مجلس النواب عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والامين المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا والعميد محسن الظاهري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والجماهيرية .

واثناء التكريم تحدث النائب  الشيخ/ سنان العجي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام   مترحما على روح الشهيد/ حسين العجي شاكرا كل من حضر وشارك واسهم باي جهد من اجل نجاح هذا الدوري المميز وهنأ كل المشاركين في البطولة بالعشر الاواخر من الشهر الكريم وقدوم عيد الفطر المبارك  وقال النائب العجي اننا نتحمل كل متطلبات اقامة مثل هذه البطولة  سنويا بجهد ذاتي  لاننا حريصون على ان يقام هذا الدوري الرمضاني بشكل منتظم وباستمرارية  انطلاقا من حرصنا على  التقاء الشباب ببعضهم وممارسة هواياتهم بعيدا عن كل المنغصات  والغلو والتطرف  وهو اقل واجب نقدمه لشباب اليوم رجال المستقبل الذين نعول عليهم ويعول عليهم الوطن  في بناء مستقبل افضل ليمن ينعم بالامن والاستقرار والرخاء ان شاء الله تعالى  وهي دعوة صادقة من القلب الى المقتدرين ورجال المال والاعمال الى  الاهتمام بشريحة الشباب وايلائهم الدعم الاكبر .

ولفت النائب العجي  الى ان جمعية الفردوس الاجتماعية  هي بذرة من اجل الخير واذا كان نشاطها اليوم محدود فانه وبتعاون الجميع ودعمهم لها ستتوسع وتشمل مساحة اكبر من الخير ورعاية المحتاجين  ورعاية الشباب وانشطتهم المختلفة  .
من جانبه الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ/ عارف الزوكا شكر الشباب المشاركين والحاضرين وخص بالشكر القائمين على البطولة وفي مقدمتهم النائب الشيخ/ سنان العجي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  رئيس جمعية الفردوس الاجتماعية  وكل القائمين على الجمعية  وهنأ الشباب  بالعشر الاواخر وترحم على روح الشهيد/ حسين العجي  .

هذا وقد جرى تكريم الفريق الفائز بكأس البطولة في نسخته الثامنة فريق الصافية بكأس المركز الاول والميداليات  وكذا جرى تكريم صاحب المركز الثاني  والثالث وعدد من المشرفين والقائمين على البطولة .










ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)