عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4800 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 10-يوليو-2014
لحج نيوز - اللواء علي محسن الأحمر والعميد القشيبي لحج نيوز/متابعات -
كشفت صحيفة "الشارع" اليومية عن اجتماع عقد في مقر قيادة الجيش في العاصمة صنعاء، حضره وزير الدفاع و رئيس هيئة الأركان و اللواء علي محسن الأحمر.

و نقلت الصحيفة، عن مصدر عسكري، وصفته بـ"الرفيع" أن اللواء علي محسن الأحمر اعرب عن حزنه العميق في الاجتماع لمقتل العميد القشيبي، الذي يعد من القيادات العسكرية الكفؤة.

و حسب المصدر اناللواء "علي محسن" شرح في الاجتماع ، كيف قتل القشيبي طبقا لمعلومات قال انه تلقاها من جنود داخل مقر اللواء 310 مدرع.

و حسب المصدر، قال اللواء علي محسن ان الحوثيين هاجموا اللواء من الجهتين الشمالية والجنوبية الساعة التاسعة والنصف صباح الثلاثاء واستطاعوا الاستيلاء على معظم مقرات اللواء بعد الضرب عليها وقصفها، وتمشيطها، بمختلف انواع الاسلحة.

و أضاف المصدر، نقلا عن محسن: الحوثيين هاجموا مقر الاتصالات في اللواء الذي كان متواجد فيها القشيبي وتمكنوا من السيطرة على مقر الاتصالات وعلى القشيبي ومرافقوه واقتادوه الى بيت الصعر الذي كانوا قد سيطروا عليه قبل ذلك.

و طبقا لما نقلته "الشارع" عن المصدر، "قال علي محسن ان جنود من اللواء سمعوا اثناء صلاة المغرب يوم الثلاثاء اصوات اطلاق رصاص داخل بيت الصعر القريب من مقر اللواء ولم يعرفوا ماهية تلك الرصاص ، ثم عرفوا فيما بعد انه تم حينها قتل القشيبي ومرافقيه من قبل مسلحي الحوثي".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ايو يريم (ضيف)
10-07-2014
يا علي محسن كم قدا قترفتو جائم في حق الشعب اليمني ولان تطالبو با العداله نحن مع العداله ولقانون ويجب ان يطبق ا لقا نون على كل موا طن مهما كان منصبه وحزبه ونبدئ بتطبيقه على من كانوالسبب بتدمير اليمن ومن ايقضو الفتن الزعيم علي عبدالله صالح تنازل عن السلطه وولاده وكل القاده العسكريين لماذ ا الطراف الإخرا لم تسلم معسكراتهاللدواله وكل الاحزاب تسلم ما لديه للدو له من من اسلحه وان يحاكم كل مجرم وخاصه من نسفو مسجد دالر ئا سه والمسلمين ساجدين لله انتو تريدون دوله علا مزاجكم عندما تكونو في ورطه غير قانونيه طالبون من الدوله الدخل يجب عليكم ان تسلمو الاسله التي لديكم للدوه له وان تكونو مواطنين عاديين الدوله هيا من تحمي الوطن وليس انتو الم تسلحو الحوثيين انت ياعلي محسن من اين لهم با الدبا بات والسلاح الثقيل الم تحاربهم سته حروب وفي كل معركه تهرب وتترك لهم كل الاسلحه من دباباوصوريخ وكل ما بعهدك لعنة علا كل احزاب التي كانت السبب بتدمير اليمن اين اسلحة الفر قه الاولا لماذا لم تنسحب من السلطه كما انسحب الزعيم علي عبد الله صالح لعنة الله عليك وعلا الخوان المسلمين والحوثيين وكل الطوائف التكفيريه انتو سبب المجاعه والدمار والفقر والقتل قبح الله عقولكم النتنه يا جهله انتم من اوصل اليمن إلا درجة عدم الامن والجوع والخوف ماذا تريدو من اليميين انتو تريدون تدمير كل الين هل هاذاجزا الشعب اليمن اللذي نهبتو كل حقوقه الدينيه والدنيويه لقد جهلتو الشعب اليمني وسفهتوه خمسه عشر مليون جائع في اليمن وانتم تسلبون مصصا ته خاصه القوت المسلحه جهلتوهم وسلبتو حقوقهم من حق كل جندي ان يملك بيت وتئمين صحي لاكن لقد استوليتو علا كل حقوقه وجعلتو الجنود كا المهمشن ماذا استفاد الشعب اليمني منكم سوا الضياع قبحكم الله يا خونه انتو زعلا علا القشيبي لمذا لمتزعلو علا اللذنا سقطو في ميدان السبعين اكثر من ثمانين جندي وانتو من قتلهم وعملية مستشفى العرضي الاف الجرائم اين العداله



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)