عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأحد, 06-يوليو-2014
لحج نيوز - يمان اليماني بقلم /يمان اليماني -
لاحظت منذ فترة أن ذلك الرجل عندما كان يلقي أي كلمة أو خطاب كان المقدم يحرص في المقدمة على تعريفة بأسم :- ابي بكر الحسيني القرشي البغدادي ولم أكن أهتم كثيرا لذلك التعريف.
لكن بعد أعلان قيام دولة الخلافة الاسلامية في العراق والشام وتم دعوة جميع المسلمين إلى مبايعته دققت أكتر في أسباب تعريفة وتقديمة لناس بأسم ابي بكر ( الحسيني القرشي ) البغدادي واستنتجت الآتي :-
رغم ان أسم الشهرة الخاص به هو :-
أبو بكر البغدادي.
واسمه الحقيقي هو :-
إبراهيم بن عواد بن إبراهيم بن علي بن محمد، البدري.
وفي رواية اخرى فان أسمة هو :-
عبدالله بن ابراهيم بن عواد بن ابراهيم بن علي بن محمد البدري .
لكنهم كانوا يحرصون على تعريفة وتقديمه للناس بأسم شهرته مضيفين أليه أسم أجداده الذي يصل الى قريش وهما (الحسيني و القرشي) في اشارة منهم الى أنه من قريش ومن سلالة ال بيت رسول الله .
طبعاً تلك الجماعات تعتقد بصحة الحديث القائل أن ( الخلافة في قريش ) ويجب أن تكون فيهم فقط دونن عن بقية المسلمين وأن وقت أقتراب أعادة قيام دولة الخلافة الاسلامية التي بشر بها النبي عليها الصلاة والسلام قد اقترب ولذلك بايعوه على اساس تلك المعتقدات (أهل الحل والعقد) وحرصوا على تعريفة وتقديمة للناس بأسم ( ابي بكر الحسيني القرشي البغدادي ) منذ مدة لكي يعلم الناس أنه من سلالة النبي ومن ابناء الحسن والحسين ولكي يهيئوهم لشيئا ما في نفس يعقوب ثم تمت مبايعته أخيراً كخليفة للمسلمين ودعوته جميع المسلمين الى مبايعته .
الجميل في ذلك كله انه أذا كان ذلك الرجل أسمه ( عبدالله ) فأعتقد أنه يظن نفسه انه المهدي المنتظر فهو من قريش ونسبه يصل الى الحسن والحسين ابناء الامام على كرم الله وجهه الذي اخبر النبي عليه الصلاة والسلام بأن المهدي سوف يكون من سلالتهم .
فعشيرة آل البدري التي ينتمي اليها البغدادي يرجعون بالنسب الى نسل النبي عليه الصلاة والسلام، فربما سوف يعلن ذلك الرجل نفسه أنه المهدي المنتظر ولكن ربما في مرحلة متقدمة وليس الأن والله اعلم .
وأذا كان استنتاجي غير صحيح فلماذا يحرصون على تعريفة باسم ابي بكر (الحسيني القرشي) ويستنهضون الأنساب من مراقدها وخاصة في هذه المرحلة الدقيقة والعاصفة التي تعيشها الأمة الإسلامية...!!!
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)