عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4807 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - إعداد الخطط التنفيذية للخطة الاستراتيجية لتطوير برامج جامعة عـدن

الثلاثاء, 20-مايو-2014
لحج نيوز/عـدن:نـصر باغـريب -
نظم مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن اليوم ورشة العمل الثانية لقيادات ومدراء عموم جامعة عدن رشة العمل الخاصة حول إعداد الخطط التنفيذية للخطة الاستراتيجية لتطوير برامج جامعة عـدن وضمان جودتها، وذلك بمشاركة نحو أربعين مشاركا ومشاركة.

ويأتي تنظيم هذه الورشة في إطار فعاليات "أسبوع الجودة الثاني في جامعة عدن"، التي ينظمها مركز التطوير الأكاديمي جامعة عـدن، ومجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي وبرعاية المهندس/هشام شرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، خلال المدة من 18 إلى 21 مايو2014م الجاري وبمشاركة قيادات أكاديمية من كليات الطب والعلوم الصحية، طب الأسنان، الصيدلة والحاسب الآلي، إضافة لعدد من مدراء العموم بالجامعة.

وفي كلمته الافتتاحية أكد الدكتور/عبدالوهاب عوض كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن، أهمية عقد هذه الورشة التدريبية لما من شأنه تعزيز مفاهيم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي التى ستمكن من تطوير برامج جامعة عدن وتحسين بنية مخرجات التعليم الجامعي في جامعة عدن ومستواها الأكاديمي.

إلى ذلك ألقى الدكتور/عبداللطيف المنيفي الخبير المتخصص بالتطوير الأكاديمي وضمان الجودة بمجلس الاعتماد الاكايمي، محاضرة قيمة عن أسس التخطيط وخطواته، وأهميته في لبلوغ الجودة والاعتماد الأكاديمي.

بدورهم نفذ المشاركون بالورشة تطبيقات عملية بكيفية وضع الرؤى والرسالة والخطط الاستراتيجية لضمان الجودة الأكاديمية..، حيث جرت نقاشات مستفيضة أسهمت في الوصول إلى توافقات على المحددات الرئيسة للخطة، وخطواتها ومتطلباتها، وصولاً لإيجاد خطة استراتيجية لجامعة عدن للأعوام 2014 / 2018م.

حضر فعاليات الورشة الدكتور/حسين عبدالرحمن باسلامة نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية والدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ/محمد حسن سالم حيدرة الامين العام بجامعة عدن، والدكتور/عبدالرحمن اللحجي نائب عميد كلية العلوم الادارية، إضافة لعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية ومدراء العموم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)