عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4807 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وحيد رشيد

الأحد, 09-يونيو-2013
لحج نيوز/عدن -
تصدر المحكمة الإدارية الابتدائية بمحافظة عدن حكمها اليوم الأحد في القضية المرفوعة من قبل عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي التلال بشأن عدم شرعية قرار تعيين اللجنة المؤقتة المتخذ من قبل محافظ محافظة عدن وحيد رشيد.

و كان عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي التلال رفعوا في وقت سابق قضية ضد قرار محافظ محافظة عدن وحيد رشيد الذي قام على نحو مفاجئ وغير مُتوقع بتعيين لجنة مؤقتة في التلال على الرغم من إدراكه أن ذلك لا يقع ضمن اختصاصاته.

و جاء رفع القضية من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنادي التلال بعد أن يئسوا من التجاوب معهم وإنصافهم؛ فقد رفعوا مطلع شهر مارس الفائت تظلماً إلى محافظ محافظة عدن وحيد رشيد أملوا فيه من المحافظ قبوله راجين منه إلغاء القرار لأنه - كما جاء نصاً في التظلم المرفوع إليه وحصل "الملعب" على نسخة منه وتم تقييده في سجل المحافظ تحت رقم (429) - أي القرار أتى مخالفاً للنظام الأساسي للأندية الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ لكن أحداً في المحافظة لم يرد عليهم أو يعرهم أدنى اهتمام.

وطبقاً لموقع "الملعب" الإلكتروني فإن الشؤون القانونية التابعة للمحافظ أخفقت في الدفاع عن قرار التعيين الذي أصدره المحافظ لأنه ببساطة لم يستند إلى نص يخوّله اتخاذ مثل هذا القرار؛ ولذلك حاول تلاليون مستفيدون من الوضع غير الشرعي في التلال التأثير على مدير مكتب الشباب والرياضة الجديد د. عزام خليفة استباق الأمر وتعيين لجنة مؤقتة جديدة برئاسة رئيس اللجنة المؤقتة ذاتها التي عينها المحافظ في مخالفة جديدة تضاف إلى المخالفات السابقة، بيد أن الموضوع تم التكتم عليه ولم يتسن لـ"الملعب" التأكد من ذلك.

وكان وحيد رشيد قام بتعيين مستأجر صالة أفراح نادي التلال بتاريخ 2/1/2013م على رأس لجنة مؤقتة وضمت في عضويتها عدداً من أعضاء الإدارة المؤقتة السابقة.

وقضى القرار الذي أصدره محافظ محافظة عدن - بتعيين جميل ثابت رئيساً للجنة مؤقتة للتلال؛ على الرغم من أن تقريراً رسمياً صدر من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن - ونشرته وسائل إعلام في وقت فائت من العام الماضي- أدان مستأجر صالة الأفراح بنادي التلال جميل ثابت في أمور مالية، وجاء قرار وحيد رشيد ليضم عدداً ممن كانوا ضمن قوام الهيئة الإدارية المؤقتة الفائتة مثل عبدالجبار سلام وقيصر علمي.

وبرّر المحافظ قراره استناداً إلى نص المادة (41) من القانون رقم (4) بشأن السلطة المحلية؛ غير أن رئيس تحرير "الملعب" سامي الكاف كان كشف في حينه أن نص هذه المادة، لا يبرر تعيين أشخاص في لجنة تختص بإدارة ناد رياضي فضلاً عن تعيين أعضاء في الإدارة المؤقتة الفائتة كأعضاء جدد في الإدارة الجديدة؛ وطالب في رسالة وجهها إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي التدخل طبقاً للقوانين لوقف ما حدث غير أن الوضع ظل على ما هو عليه.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)