عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4805 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - طه العامري

السبت, 08-يونيو-2013
بقلم / طه العامري -
بعد أن أدركوا أن رهانهم على الصهاينة والأمريكان رهان فاشل , وبعد أن أيقنوا أن لا أردوجان في تركيا ولا حمد في قطر ولا عبدالله في نجد والحجاز قد ينفعهم , انبرى فقها الإخوان المسلمين , يصدرون فتاويهم الكاذبة ويحرضون ويهددون ويتوعدون من لم يسمع كلامهم بالويل والثبور وجهنم الحمراء وكأن جهنم هذه تحت أرادتهم وتفتح ابوابها لمن يريد فقها الإخوان أن يحرقوه ويعذبوه ..نعم هم يقتلون ويذبحون ويفجرون بعناصرهم وبأعدائهم ويوزعون الفتاوى في كل الاتجاهات , فهناك فتاوى للنصرة , وهناك فتاوى للجهاد , وهناك فتاوى للتبرعات , وهناك للنكاح , وحتى "الذبح " للبشر وهي جريمة لم يرتكبها أيا من البرابرة والقتلة وعتاولة المجرمين في التاريخ , يرتكبها الجهاديون تحت شعار الله أكبر , والله برئ من كل أفعالهم التي يتقزز منها الله ورسوله وملائكته وانبائه وعباده , بعد كل هذا نشاهد السعار حد الجنون وقد أصاب هؤلاء البشر الذين يسمون أنفسهم " إخوان" و " جهاديون" وهم لا " إخوان " ولا " جهاديون" لأن لوا كانت فيهم هذه الصفات لتأخوا مع محيطهم الاجتماعي وجاهدوا أنفسهم وجهاد النفس أعظم الجهاد عند الله , لكنهم قتلة ومارقون ومرتزقة حاقدون على الدين وعلى العروبة وعلى الإسلام والمسلمين ..
نعم عبر التاريخ تعرض الإسلام والمسلمين لكثير من الغزوات وحملات التشويه والتشهير والإساءة , لكن كل هذه الحملات لم تسئ مطلقا للإسلام والمسلمين بقدر ما أساء للإسلام والمسلمين هؤلاء القتلة الجهاديين من حملة السواطير والاحزمة الناسفة والفتاوى الكاذبة , هؤلاء الذين اخترعوا الفتاوى لكل الموبقات , وسمعنا عن زواج " الفرند" وجهاد النكاح" , هؤلاء الذين يثيرون فتنة طائفية في أوساط المسلمين خدمة لأمريكا والكيان الصهيوني , هولاء الذين حاولوا ولا يزالوا يحاولون " تدين المؤامرة الكونية على سورية" ومنحها صفة دينية ومذهبية زورا وبهتانا وكذبا ودجلا , صفة لا يصدقها إلا من كان في قلبه مرضا وكان اعمى البصر والبصيرة معا ..
أن من يقول أن في سورية " حرب طائفية " هوا بنظري وقناعتي حد الإيمان اليقيني " صهيوني" لا آمان له ..!!
بيد أن من يوظف الدين لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة هو ارخص منها ايضا , وهو العميل والمرتهن والفاقد الحيلة ومن لا يملك حجة ولا يملك مشروع , وأن من يحاول الاستقوى بالطائفة أو بالمذهب هو إنسان مريض ومهزوم فكريا وجسديا ولا يصدقه إلا من كان مثله أعمى وفاقد الحيلة ..
لقد تحولت " المذهبية والطائفية" إلى سلاح استراتيجي لدى الصهاينة والامريكان والفضل يعود في هذا لحثالة من "فقهاء وعلماء آل سعود " فقهاء وعلماء يعبدون مصالحهم والدولار , ليس فيهم خيرا للأمة ولوا كان فيهم خيرا لما أصبحت الفتن في مجتمعاتنا مثل أمواج المحيطات تدهمنا وتفرقنا وتمزق أواصرنا وتفتت نسيجنا الاجتماعي , لقد وصلنا إلى ما وصلنا إليه من حالة الانهيار والتردي بفعل خيانة هؤلاء الفقهاء والعلماء الذين خانوا الله ورسوله وخانوا شعوبهم واوطانهم ..
أن من أوصلنا إلى ما نحن إليه اليوم هم فقهاء السلاطين الوهابيين الذين يعيثون فسادا في عقول وذاكرة الناس بعد أن جعلوا مهمتهم هي تظليل الناس عن دينهم والمتاجرة بدماء الغلابة والجهلة المساكين الذين يصدقون أن هؤلاء علماء لمجرد رؤيتهم للذقن المصبوغ بالحناء والملابس النظيفة تفوح منها رائحة الطيب والعود ..؟!!
مع أن الواقع يؤكد أن الرائحة التي تفوح من هؤلاء هي رائحة دماء الغلابة والجهلة الذين ذهبوا بعد عملاء الغفلة للجهاد فزهقت ارواحهم وقبض هؤلاء القتلة ثمنهم حدث هذا في افغانستان والبلقان والبوسنة والشيشان ويحدث اليوم في سورية فالفتاوى التي يصدرها امثال " القرضاوي والزنداني" هي فتاوى مدفوعة الثمن هؤلاء العلماء الذين هرولوا الى افغانستان يستجدون قادة طالبان بوقف هدم "تماثيل بوذا" وحقا فأن "بوذا" أطهر منهم واكثر قربا الى الله منهم , لكن ومع ذلك فأن هؤلاء لم يقولوا رائهم في جرائم قتلتهم المجاهدين وخاصة جرائم "ذبح خصومهم بالسواطير وأمام الشاشات الفضائية ومع شعار "الله أكبر" ..؟ لم يقولوا لنا هل هذا حرام ..؟ أم حلال ..؟!!
طبعا سورية وقائدها وجيشها ومعهم حزب الله المقاوم وقائده السيد / حسن نصر كل هؤلاء لن يسقطوا ولن ينال منهم لا الجهاديون القتلة والجهلة والاغبياء معا , وكذا لن تنال منهم مؤامرات المتآمرين مهما كانت وكيفما كانت ..نعم للقائد السيد حسن نصر الله الذي هو (نبي) هذا الزمن ولو كره المشركون , والمشركين هناء هم أتباع أمريكا وحلفائها , تجسيدا لقوله تعالى " ومن يتولاهم منكم فأنه منهم " لذا أرى السيد حسن هو قائد أمة وبحجمها وهو مجدد المسيرة الإيمانية المقاومة الرافض للخنوع , هذا الرجل الذي يشتم بكل الألفاظ من قبل تيار " الخونة والعملاء " لأمريكا والصهاينة , يظل هذا الرجل الرمز والقائد وأنا المحسوب وفق التوصيف "المذهبي سني " يشرفني أن يكون قائدي ومعلمي وسيدي وتاج رأسي هو السيد حسن نصر الله , ولا يشرفني أن انتمي لطابور الخونة والعملاء ممن يصفون أنفسهم ب" السنة" وهم حملة مباخر لأمريكا والكيان الصهيوني , وهم عملاء والعميل هو من ترضى عنه أمريكا والكيان الصهيوني , وأمريكا والصهاينة لا يحالفوا إلا عملاء واتباع صاغرين لا كرامة لهم ولا موقف ..
أن الصراع الدائر ايها السادة ليس صراعا مذهبيا ولا طائفيا , وليس هو صراع "سني / شيعي " كما تقول انظمة العهر الوهابية وعلمائهم الدجالون , بل صراع هو بين الحق والشر بين أصحاب الكرامة ومن لا كرامة لهم , بين الصهيوني والامريكي الغاصب والمحتل وبين احرار يريدون تطهير الأمة من الاستعمار والصهيونية ..
أن من هزم الصهاينة وأذلهم هو حزب الله وبدعم من سورية الأسد ومن ايران التي هي دولة مقاومة بغض النظر عن تفسيرات فقها السياسة في الخليج الامريكي / البريطاني أو في تفسيرات علمائهم وحملة مباخر الذين تربوا في احضان الغرب والصهيونية ممن يشترون بآيات الله ثمنا قليلا ..وبالتالي فاين الأجدر بي أن أقف مع من يقاوم الصهاينة والأمريكان وهزمهم وذلهم , أم مع أتباع الصهاينة والأمريكان وعملائهم ..هذه هي المعادلة ..النصر لكل مقاوم شريف عدو للصهاينة والأمريكان , فعدو الله الصهاينة والأمريكان وحده حبيب الله ورسوله وهو المسلم الواجب اتباعه وحسب .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)