عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4795 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - ديانا حداد تكرّم سميرة توفيق في "أراب آيدول"

السبت, 08-يونيو-2013
لحج نيوز/خاص:بيروت -
أشعلت "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد، أجواء سهرة يوم الجمعة "السابعة من العروض المباشرة" من برنامج "آراب آيدول" بالمفاجآت المتعددة التي أطلقتها خلال السهرة الفنية، وزادت من حماس الجمهور الكبير المتواجد والمتفاعل مع الأغنيات الحصرية التي قدمتها في البرنامج، الى جانب الميدلي الخاص التي قدمته تكريماً للفنانة الكبيرة سميرة توفيق، وشاركها الغناء به المشتركين الستة الباقيين في المنافسة حتى هذا الاسبوع.

إطلتها الأولى في البرنامج كانت مع ميدلي أهم أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني، والذي تقدم قبلها المشتركين وقاموا بتقديمها غنائياً، بعد أن أعلن مقدمي البرنامج عن دخول ديانا واصفينها بـ"برنسيسة الغناء العربي"، لتتنقل بين الأغنيات طساكن، بنت أصول، ماني ماني"، وعدد من أغنياتها الأخرى، لتعلن من خلالها عن بداية سهرة فنية خليجية لبنانية بدوية عربية.

هذا وقامت لجنة التحكيم المكونة من الفنانين "أحلام، راغب علامة، نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي" بالترحيب بها على طريقتهم، بعد أن حاورتها مقدمة البرنامج، مؤكدة أن على المشتركين وأصحاب المواهب الغنائية إستغلال ظهورهم في مثل هذه البرامج الفنية، وتكثيف عملهم بعد خروجهم منها لتأكيد علاقتهم مع الجمهور وحبهم، بالعمل المستمر وتقديم الأغنيات بالإختيارات الصحيح والمناسبة لأصواتهم من أجل الاستمرار.

الإطلالة الثانية لديانا حداد، جاءت مع الأغنية الخليجية الحصرية ذات الايقاع السعودي، التي قدمتها خصيصاً من خلال برنامج "أراب آيدول" تحت عنوان "ثالث الأعياد" والتي تجدد من خلالها تعاونها مع الملحن "طلال"، من كلمات الشاعر "المهتني" وتوزيع المايسترو طارق عاكف، مؤكدة أن الأغنية هدية منها الى جمهورها في الخليج والعالم العربي والجمهور المتابع لبرنامج "أراب آيدول" من خلال شاشة mbc والقنوات الناقلة للبرنامج.

الاطلالة الثالثة والختامية لـ"برنسيسة الغناء العربي" في البرنامج، جاءت برفقة المشتركين الستة، على أنغام إختيارها من أغنيات الفنانة الكبيرة "سميرة توفيق" التي أحبت أن تقوم بتكريمها خصيصاً من خلال مسرح "أراب آيدول"، بعد أن وصفتها بـ"ملكة الأغنية البدوية"، لتبدأ بموال خاص تحت عنوان "لبنان"، وتنطلق بعدها بشكل "ميدلي" من خلال أغنية "ريدها ريدها"، قبل أن يشاركها الغناء المشترك اللبناني زياد خوري بأغنية "لا باكل ولا بشرب"، لتتنقل بعدها برفقة المشتركة السورية فرح يوسف الى أغنية "بلا تصبوا هالقهوة"، ثم أغنية "بين العصر والمغرب" برفقة المشتركة المغربية سلمى رشيد، وقبل دخول المشترك الفلسطيني محمد عساف بأغنية "وين عا رام الله" الذي قام بالدبكة الى جانب ديانا حداد برفقة المزمار وإيقاع الطبل على المسرح، لتختتم الميدلي الذي أشعل الجمهور حماساً وغناء دون توقف، مع المشتركة برواس حسين من كردستان العراق، التي قدمت مقطعاً من أغنية "بسك تيجي حارتنا"، ويكملها المشترك أحمد جمال من مصر، لتكون مسك الختام لإطلالات ديانا حداد في الحلقة السابعة من العروض المباشرة للبرنامج.

هذا وأكدت ديانا في حوارها بعد الأغنية عن سبب إختيارها لهذا الميدلي قالت: "سميرة توفيق ملكة الغناء البدوي، وكنتُ أتمنى أن يكون صوتها حاضراً بيننا في "أراب آيدول"، وأردنا من خلال الميدلي إعطاء فرصة للجيل الحالي أن يتعرف إلى هذا التراث الغني من أغنياتها"، ليقوم أعضاء لجنة التحكيم بالترحيب بها مرة أخرى، وتذكر الفنانة أحلام بأنّها وديانا صديقتان منذ بداية مشوارهما الفني، وشكرتها على حضورها وإحساسها وعلى ما قدّمته على خشبة المسرح من تكريم غنائي رائع.

وكانت ديانا حداد قد سجلت أغنية خاصة جديدة من اللون الشعبي اللبناني أيضاً حملت عنوان "طيرٍ مسّا" من كلمات وألحان ياسر جلال ومن توزيع عمر صباغ، حيث قامت بتصويرها خصيصاً للبرنامج قبل بداية الحلقة على مسرح "أراب آيدول" برفقة تفاعل الجمهور، وبثها عبر موقع "شاهد. كوم" كهدية أخرى منها للجمهور من خلال البرنامج، والتي حملت هي الأخرى تفاعلاً جماهيرياً في المسرح وعند المشاهدة على الموقع، الى جانب التفاعل الكبير عبر صفحات ديانا حداد في تويتر والفيس بوك والانستغرام والمواقع الاجتماعية الأخرى.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)