عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - إعدام فتاة ذبحت زوجها ومزّقت أحشاءه بتحريض من عشيقها

السبت, 08-يونيو-2013
لحج نيوز/متابعات -
أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء البليدة، فتاة في العقد العشرين بالإعدام لارتكابها جريمة القتل العمدي مع سبق الإصرار، و20 سنة سجنا لعشيقها المتهم بالمشاركة بعد محاكمة استغرقت 8 ساعات، هذا الأخير الذي بدأت ملابسات القضية من خلاله، حسب تصريحات المتهمة التي أكدت أنها تعرف المتهم منذ مدة كونه صديق شقيقها وتطورت علاقتهما لتستمر رغم اقترانه بأخرى، فتزوجت بشقيق زوجة أخيها وانتقلت معه إلى منزل أبويه بمدينة عين بوسيف في المدية.

ووفقا للشروق الجزائرية, فإنه وبعد 4 أشهر لم تتحمّل المعيشة هناك لتطلب منه الرحيل إلى تيبازة، اتفقت معه على مواصلة دراستها والتسجيل في مدرسة الشرطة، وبعد شهرين من مكوثها رفقة شقيقها إلى حين إيجاد بيت للايجار، ويوم ارتكاب الجريمة تسلمت من المتهم 30 قرصا منوما فهرّست 10 منها ووضعتها في كأس حليب زوجها، هذا الأخير أخبرها أن مذاقه مختلف وحتى لا يكتشف أمرها احتست معه لتبدأ بتنفيذ الجريمة الساعة 4 صباحا بعد منتصف الليل، وعندما غط في نوم عميق قيّدته بقطعة قماش على مستوى يديه وقدميه.

كما وضعت شريطا لاصقا على فمه، ثم باشرت في تنفيذ عملية القتل بطعنه في البطن وإخراج أحشائه، وعندما تأكدت أنه لفظ أنفاسه الأخيرة همت بحمله لترميه من النافذة حتى لا يكشف أمرها أفراد عائلتها، فألقت به في روث البقر. وعندما استيقظت زوجة شقيقها وخرجت إلى ساحة المنزل وجدت جثة أخيها.

وبدأت التحريات ليتم التوصل إلى شيخ أدين بالحبس عاما نافذا بتهمة عدم التبليغ عن جناية يعلم بوقوعها بعد اعتراف القاتلة بأنها اتصلت به لتطلب منه المساعدة في دفن زوجها.

كما صرحت والدة المتهمة أن ابنتها سبق وأرسلتها لشراء علبة دواء لها غير أن الصيدلي رفض منحه لها لأنها أقراص مخدرة وتصرف بوصفة طبية، مما يؤكد أنها كانت مدمنة على الحبوب المهلوسة التي كان يوفرها لها عشيقها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)