مصدر سعودي: قرار الكونغرس الأمريكي مراهقة سياسية ومغامرة بالمصالح الأمريكية - عاااجل..صدمة مدوية لنظام أل سعود750 مليار دولار من رصيد الرياض بأمريكا في خطر وبن سلمان في حالة هستيرية حرجة - طيران العهر السعودي يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم - انقلاب مفاجئ على السعودية بريطانيا والمانيا وفرنسا يوافقون علي تشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في جرائم اليمن - يهود خيبر يرفعون برقيات عزاء ومواساة للحكومة والشعب الإسرائيلي لوفاة بيريز - حكومة هادي تتكتم على رد هاشم الأحمر ورفضه لأي توجيهات من حكومة عدن باعتباره مكلف من بن سلمان - أخر تقليعة.. البحرين تحذر أمريكا ؟!! - صدور القرار الجمهوري رقم(17) بشأن تشكيل اللجان الاستشارية (الأسماء) - حزب المؤتمر اقرار قانون(جاستا)انتصارا لقيم العدالة وانتصارا لإرادة الشعب الأمريكي - الاحداث تنبئ عن سقوط حكم آل سعود؟ ووعد أوباما لم يتحقق!! -
2020 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - غادة العويس

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
لحج نيوز/متابعات -
تعرضت مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة العويس لاغتصاب من قبل أمير ينتمي إلى جماعة جبهة النصرة السورية المعارضة أثناء وجودها في حلب لتغطية المواجهات الجارية بين قوات بشار الأسد و ميليشيات المعارضة وفق مصادر إعلامية قريبة من القناة القطرية.

و استدرج أمير من التنظيم الإسلامي المتشدد المذيعة اللبنانية الحسناء رفقة الطاقم التقني المرافق لها إلى مكتبه بهدف إجراء مقابلة صحافية معه،و حين همت بالدخول اعترضت ميليشياته الطاقم التقني حيث سمح للمذيعة بالدخول وحدها إليه،حيث طلب منهم العودة في الصباح لإجراء المقابلة.

المذيعة غادة العويس في مراسلة لها من حلب على قناة الجزيرة القطرية

و أمام استغراب المذيعة و الطاقم لجأت الميليشيات إلى استخدام القوة،قبل أن يتم اغتصاب المذيعة.

و تقول المعلومات إن المذيعة غادة العويس قررت بعد الحادث الخروج بسرعة من سوريا،حيث توجهت في أول الأمور نحو الحدود السورية التركية و منها إلى قطر في حالة نفسية مترددة.

و قد شكت غادة العويس الأمير الذي اغتصبها إلى قياديين كبار في جبهة النصرة السورية مطالبة بمعاقبته عن فعلته الشنيعة.

و حسب المصدر فإن جبهة النصرة أمرت بمعاقبة الفاعل و اعتقاله على وجه السرعة،غبر أنه توارى عن الأنظار و لا زال البحث جاريا عنه رفقة بعض مقاتلي مجموعته في منطقة هنانو وسط أحد أحياء حلب.

و لم يصدر حتى الآن أي تعليق على الحادث من قبل قناة الجزيرة،بينما تحدثت بعض الأوساط عن غضب شديد جراء ما جرى في وزارة الخارجية القطرية.

و اشتهرت غادة العويس التي أرسلتها القناة الإخبارية القطرية لتغطية الحرب الدائرة بين النظام و المعارضة في سوريا بتقديم كل نشرات الأخبار والبرامج السياسية على قناة الجزيرة، وقد اشتهرت أيضا بمشاركتها في عدد من التغطيات الخاصة للجزيرة.

و تحولت الإعلامية ومقدمة الأخبار اللبنانية غادة عويس في قناة «الجزيرة» الإخبارية مراسلة ميدانية، متجولةً في المحافظات السورية، راصدةً الأوضاع من قلب الحدث، في خطوة استفزت النظام السوري ومؤيديه على مدى عامين اعتاد المشاهد العربي أن يشاهــــد عويس في الاستديو مقدمةً للأخبار، ومحاورة للسياسيين.

ولا تخفي عويس دعمها للثوار في سورية، وتـــؤكد يـــومياً عبر صفحتها على «فايسبوك» ذلك عبر منشورات وتعليقات لاذعة ضد النظام وممارساته.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
مسلم (ضيف)
23-10-2013
من ترك الدنيا كلها ورى ظهره هل يفعل هذا الفعل ادعوا لهم بخير الدنيا والاخرة لانهم خرجوا لله نحسبهم والله حسيبهم اللهم عز الاسلام والمسلمين اهل السنه والجماعة والله ولي التوفيق

جمال الصيادي (ضيف)
30-04-2013
هذا الخبر ملفقاً وعارياُ من الصحه استحو على انفسكم



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)