الطيران يقصف شمال صنعاء وقذائف الحوثي تطال منزل اللواء الأحمر - وزير الدفاع اليمني : الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اليوم - بنعمر يدعو إلى وقف جميع اعمال العنف فورا في العاصمة صنعاء - البرلماني محمد الحزمي يستعرض عضلاته ويدعو جميع أهل السنة في اليمن للجهاد ضد الروافض الحوثيين - منظمات المجتمع المدني تطالب بنعمر عدم العودة من صعدة الا بحلول توافقية وتحمل القوى السياسية مسئولية ما يتعرض له اليمن - مصدر يكشف عن فشل جمال بنعمر في اقناع عبدالملك الحوثي بالتوقيع على وثيقة إنهاء الازمه باليمن - تفاصيل الاجتماع الاستثنائي الذي عقده اليوم وكيل السياحة د. السنيني بإدارة المتابعة والإعلام - بيانان لـ"بنعمر" وناطق الحوثي حول مشاورات اليوم الأول مع زعيم الجماعة - تصريح هام لمصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وبلاغ للنائب العام ضد دعوات للقتل - قوات الاحتياط تسيطر على الاوضاع جنوب العاصمة اليمنية (اضافة2) -
1279 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

نحن والمبادرة.. والانتلجنسيا!!
بقلم/الكاتب الاسطورة:محمد عبدالإله العصار
ملكية السيد وجمهورية الشيخ
بقلم /عبدالملك العصار
تهجير الإبداع واستيراد الجوع!!
بقلم/جميل مفرح
حقيقة تهميش أبناء المحافظات الجنوبية ؟!.. 1-2
بقلم/ عارف الشرجبي
هل الحوار الوطني يلبي مطالب الشباب؟ التفاؤل والقلق يجتمعان في استطلاع اراء الشباب
لحج نيوز/استطلاع: ياسر العبادي
الشيخ عبدالله الخلاقي:عدم مشاركة الحراك في الحوار كارثة وتركيا متورطة في قتل اليمنيين
لحج نيوز/صنعاء
كلب يرفض مغادره قبر مالكه لمده ٦ سنوات
لحج نيوز/متابعات
علي محسن الأحمر كممثل وحيد للقضية الجنوبية
بقلم/ماجد الشعيبي
مخطط اغتيال الرئيس صالح.. تمويل قطري ورصد إسرائيلي وإشراف أمريكي وتنفيذ محلي
لحج نيوز/خاص
حكاية للتأمل.. ذهب العميان !!
بقلم/ عزالدين سعيد احمد
كروموسومات انقراض الرجل الأخير
بقلم/د.ماجدة غضبان
حضرموت والشهيد الحاضرالغائب..اللواء الركن عمرسالم بارشيد
بقلم/أحمدعلي باهبري
وجاء المارينـز من أقصى الجريمة يسعى....
بقلم/علي السورقي
إصلااااااااااااااااااح وخلفوا بابه ...
بقلم/ أروى عبده عثمان
شباب الثورة وأحزاب الثورة..!
بقلم/حفصة عوبل
أكبر ساحرة بالامارات بقبضة رجال الأمن : زيوت احضار الجن وجلود ثعابين وثعالب.. شاهد الفيديو
لحج نيوز/متابعات
إلّقــــــــــــــــــــي عصــــــــــــــــــــــاك......
للشاعر/ عبدالقوي السباعي
صورة لـلداعية عمرو خالد مع فتيات تثير جدلاً على فيس بوك
لحج نيوز/وكالات
وجه من محافظة لحج
لحج نيوز/
الشمسية
لحج نيوز
لحج نيوز - اول ضحايا قرار مكتب العمل الجديد في السعودية ضد اليمنيين

الخميس, 21-مارس-2013
لحج نيوز/متابعات -
ذكرت معلومات خاصه بانه تم القاء القبض على المواطن اليمني فيصل احمد من قبل الجوازات في المملكة العربية السعودية بمنطقة جيزان اثناء ذهابه لشراء هاتف جوال.

وبحسب المعلومات انهم اعتبروه عماله سائبه حاول اقناعهم انه يعمل لدى كفيله وانه دخل السوق لغرض شراء جوال فقط ... ولكنهم مزقوا اقامته بنفس الوقت واودعوه الحجز لمدة ساعتين ثم رحلوه مباشرة وتشير الاخبار التي وصلتنا عن ترحيل ١٨ مقيم ايضا مع فيصل بعد تمزيق اقامتهم..

صورة مع التحيه لمؤتمر الحوار

صورة بدون تحية لممثل المغتربين في مؤتمر الحوار الذي قال ان المغتربين لا يواجهون أي مشاكل .

الطليعة نت
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ابو دياب اليمن (ضيف)
02-04-2014
الله يلعن الملك عبدالله علي اليمني

ابو دياب اليمن (ضيف)
02-04-2014
الله يلعن الملك عبدالله علي اليمني

اذيب (ضيف)
30-12-2013
هذه هي افعال السعوديه غير قرب الفرج انشالله

طاهر صالح الطاهري (ضيف)
04-11-2013
يشتغل حتى في الجن متى قط التحكم السعودي على اليمني وابوه كان يحب اقدام امريكا

صالح العولقي (ضيف)
23-09-2013
هذة ليست حقيقة الحقيقة انه لايعمل عند كفيلة بل يعمل لحسابة الخاص في سوق الجولات وهذا يعتبر مخالف لنظام القوانين في السعودية

تركي (ضيف)
15-09-2013
الحمد لله الذي اتم نعمة من وايمان ياخوان يمكن ﻷي رجل امن في السعوديه ان يمزق اقامة اي احد ﻷن هذا اثبات وفيه ظوابط حتى على رجال من قبل وزارة الداخليه لو صدق الذي مزق اقامته لكان لكفيله كلمه ضد رجل امن ومحاسبته اما إذا كان مخالف فاكيد بيرحل ويطبق عليه النظام اما تمزيق اقامه فهي مستحيله ﻷنه نظامي

تركي (ضيف)
15-09-2013
الحمد لله الذي اتم نعمة اﻻمن واﻻيمان ياخوان ﻻيمكن ﻷي رجل امن في السعوديه ان يمزق اقامة اي احد ﻷن هذا اثبات وفيه ظوابط حتى على رجال اﻷمن من قبل وزارة الداخليه لو صدق الذي مزق اقامته لكان لكفيله كلمه ضد رجل اﻻمن ومحاسبته اما إذا كان مخالف فاكيد بيرحل ويطبق عليه النظام اما تمزيق اﻻقامه فهي مستحيله ﻷنه نظامي

بندر العبدلله (ضيف)
11-09-2013
الخبر كذب في كذب والسعوديه اصدرت هالقرار لمصلحه امنها ويامتخلفين انا يماني زيكم ومافي شئ من اللي تنقلونه وتسبون بالظلم وانتوا جالسين في بلدكم ماتدرون عن شئ والقرار اتطبق ع كل الاجانب وهذا اللي في الامارات وغيرها كل العالم كذا اشتغل عند كفيلك وخلك نظامي ومحد بيقول لك كلمه او يلومك والا تبغونها سايبه اشتغل عند هذا واهرب عند هذا وسوي مشاكل مع هذا مايصلح هالهمجيه هي اللي مخربه اليمن وشوارعها ومؤسساتها وانتوا عارفين انه مايصح الا الصحيح واما عن الصوره اللي بالاعلى فهي كذب في كذب هذي موجوده بالنت من تدريبات قوات المهمات والطوارئ السعوديه وتقدرون تلاقونها بالتدريبات صور وفيديو

بندر العبدلله (ضيف)
11-09-2013
الخبر كذب في كذب والسعوديه اصدرت هالقرار لمصلحه امنها ويامتخلفين انا يماني زيكم ومافي شئ من اللي تنقلونه وتسبون بالظلم وانتوا جالسين في بلدكم ماتدرون عن شئ والقرار اتطبق ع كل الاجانب وهذا اللي في الامارات وغيرها كل العالم كذا اشتغل عند كفيلك وخلك نظامي ومحد بيقول لك كلمه او يلومك والا تبغونها سايبه اشتغل عند هذا واهرب عند هذا وسوي مشاكل مع هذا مايصلح هالهمجيه هي اللي مخربه اليمن وشوارعها ومؤسساتها وانتوا عارفين انه مايصح الا الصحيح

القحطاني اصيل (ضيف)
26-08-2013
اولا التعليقات تدل على بعض الاشخاص انهم غيرموثقفين اليمني اصيل والعرب تشهد على ذلك خلوها الحركات صيحيح ان البعض سئي لكن في العالم يوجد الشخص المحترم والغيرمحترم واين الدين والاسلام واين منهج محمدرسول الله لماذكل هذة القلوب القسية حسبي الله ونع الوكيل في كل ظالم

القحطاني اصيل (ضيف)
26-08-2013
اولا التعليقات تدل على بعض الاشخاص انهم غيرموثقفين اليمني اصيل والعرب تشهد على ذلك خلوها الحركات صيحيح ان البعض سئي لكن في العالم يوجد الشخص المحترم والغيرمحترم واين الدين والاسلام واين منهج محمدرسول الله لماذكل هذة القلوب القسية حسبي الله ونع الوكيل في كل ظالم

ابو محمد (ضيف)
23-08-2013
الأ فضل لليمنيون العودة الي بلدكم منها نكتفي شركم ومنها تعيشون بأمان لأن أعمالكم في السعوية غير مرضية كما حدث في بعض القرى من اليمنيون المجهولين من قتل وشنق لبعض المسنين وسلب مالديهم من اموال ومستلزماتهمالنصحية العودة الي بلدكم قبل فوات الأوان المجهول لا عيشة له في السعودية

محمد الغامدي (ضيف)
22-07-2013
ليس من رأى كمن سمع .. اليمنيون في السعوديه يعيشون افضل من كثير من شباب السعوديه فديهم اعمالهم الخاصه المربحه لم يتعرض لهم أحد .. ولكن في بداية تطبيق القرار والذي ينص على ان من يكون كفيله في مدينه والمكفول في مدينة اخرى يرحل فوراً .. فلا داعي للصيد في الماء العكر .. لدينا اصحاب وزملاء يمنيون هنا من عشرات السنين ووضعهم سليم نظامياً لذلك تجدهم ماشاء الله كل سنه ينزل اليمن باللاند كروزر ومحمل بما جاد الله به عليه ولم يعترضه احد .. فقط خلك نظامي ومن حق السعوديه ان تفرض قوانينها داخل بلدها بما يتناسب مع مصالحها .. ولا يحق لاحد الاعتراض .. فمن يشاء فليبقى ومن شاء فليذهب لبلده مشكورا

اليمانيه (ضيف)
18-07-2013
اولا النظام لابد ان يطبق ولكن بامانه مانراه من تمزيق الاقايم فهذا لايفسر الا بشي واحد وهو الحقد كنت اتمنى ان تستثنى العماله اليمنيه من هالحركات ولكن ؟ عالعموم نحنامانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

المهاجر (ضيف)
01-07-2013
السلام عليكم أولن نحمد الله علا كل حال ثاني شي اليماني في السعوديه يعامل احسن معامله سوا كان مقيم او متخلف بس للأسف الشديد اليماني يخون الزاد والملح مهما كان لو تسقيه بيد عسل والبيد الثانيه سمن مستحيل انه يغير ضبعه انا عاشرت وصادقت الكثير منهم لقيتهم صنف واحد وفيه مثل بيقول مسى اليماني عود يصبح زق أكرمكم الله والله ما يتغير طبع ابو مطيز

المهاجر (ضيف)
01-07-2013
السلام عليكم أولن نحمد الله علا كل حال ثاني شي اليماني في السعوديه يعامل احسن معامله سوا كان مقيم او متخلف بس للأسف الشديد اليماني يخون الزاد والملح مهما كان لو تسقيه بيد عسل والبيد الثانيه سمن مستحيل انه يغير ضبعه انا عاشرت وصادقت الكثير منهم لقيتهم صنف واحد وفيه مثل بيقول مسى اليماني عود يصبح زق أكرمكم الله والله ما يتغير طبع ابو مطيز

الشراري (ضيف)
14-06-2013
ياعمي خليها تروح تتجوز في بلدها قبل القرار لاتموت بالحسره

ابو سيرين (ضيف)
30-05-2013
اقول ان اليمن اصل العروبه الرسول عليه الصلاه والسلام يقول الايمان يماني والحكمه يمانيه انتم شعب ما تعرفون الجميل

الى اخواني اليمنيين (ضيف)
25-05-2013
يقول المثل ياغريب كن اديب، اولا اليمني يعامل مثل السعودي لنا صداقات مع يمنيين وبيننا موده واحترام، ومن حق كل دولة ان تحافظ على امنها ومصلحة شعبها، ادخل بشكل نظامي واعمل بشكل نظامي واذهب وارجع بشكل نظامي، اما ان تريد الدخول خلسه والخروج خلسه كما يفعل السارع فلا يقبلها احد حتى اليمنيين انفسهم. ولعلمكم اليمني يعامل معامله خاصه وهذا سبب تماديهم بالدخول خلسه لامنهم العقاب، ثانيا لماذا هذا التهجم لماذا نراكم يااخواننا الذين نقف بجانبهم دائما هذا السب والشتم من قبلكم اهكذا تقال كلمة شكرا. مع انكم كنتم مع العراق قلبا وقالبا لغزو السعودية الا اننا تجاهلنا ذلك وقلنا عفى الله عما سلف ولكن تابون الا ان تظهروا شيا في نفوسكم، لانرى ضيراً من طرد كل مخالف ونشكر وزير الداخليه وقول له بعد انتهاء المده لاتعاون مع كل مخالف سواء كان يمني او غيره

العولقي (ضيف)
21-05-2013
اقول لصاحب التعليق الاول والثاني الذي اسمه ضيف ان هذا الخبر ليس ملفق ولا كاذب بل هذه هي الحقيقة اليمني في السعودية اصبح مهان وتمزيق الاقامات حصل فعلاً لدرجة ان اخواننا السعوديين يفضل ان يرى يهودي يعمل في المملكة ولا يرى يمني ليش نغطي عين الشمس بمنخل وماسبب هذا الحقد كله على المقيم اليمني بالذات حسبنا الله ونعم الوكيل .

kmoon (ضيف)
21-05-2013
اخباركم ملفقة وكيدية وليست واقعية لحساب من تعملون , اليمني في السعودية صاحب عمل واكثرهم اتى حافي وهو الان يعمل لديه سعوديين اليمني معزز مكرم ولو كان الوضع كما تصوروه لما تسسلل اليها حتى الاطفال

kmoon (ضيف)
21-05-2013
اخباركم ملفقة وكيدية وليست واقعية لحساب من تعملون , اليمني في السعودية صاحب عمل واكثرهم اتى حافي وهو الان يعمل لديه سعوديين اليمني معزز مكرم ولو كان الوضع كما تصوروه لما تسسلل اليها حتى الاطفال

kmoon (ضيف)
21-05-2013
اخباركم ملفقة وكيدية وليست واقعية لحساب من تعملون

؟؟؟؟؟؟؟؟ (ضيف)
18-05-2013
هذي هي حالتهم رجعوا لايام الجاهلية والعنصرية والعبودية الناس يتقدموا وهم كل مالهم يرجعوا ورى ويقولوا ليه تقارنوا الامارات فينا اوكي المخالفين ماقلنا شي بس في اللي هم متولدين وعايشين فيها طول عمرهم ظالمينهم كمان فجاة كذا سبحان الله شغلوا مخهم وينكم من زمان ماهتميتوا بهالامور والحين فجاة قمتوا ع الاوادم بنشوف مين بينظف شوارعكم ومين بيعلم اولادكم وبيهتم ببيوتكم ومين بيعالجكم مصيرهم يرجعوا لكل اجنبي احنا كلنا مسلمين وعرب ولازم نكون واقفين مع بعض غريبة يادنيا صاروا ينكروا الاخوة

؟؟؟؟؟؟؟؟ (ضيف)
18-05-2013
هذي هي حالتهم رجعوا لايام الجاهلية والعنصرية والعبودية الناس يتقدموا وهم كل مالهم يرجعوا ورى ويقولوا ليه تقارنوا الامارات فينا اوكي المخالفين ماقلنا شي بس في اللي هم متولدين وعايشين فيها طول عمرهم ظالمينهم كمان فجاة كذا سبحان الله شغلوا مخهم وينكم من زمان ماهتميتوا بهالامور والحين فجاة قمتوا ع الاوادم بنشوف مين بينظف شوارعكم ومين بيعلم اولادكم وبيهتم ببيوتكم ومين بيعالجكم مصيرهم يرجعوا لكل اجنبي احنا كلنا مسلمين وعرب ولازم نكون واقفين مع بعض غريبة يادنيا صاروا ينكروا الاخوة

ابو الحسن (ضيف)
18-05-2013
الخبر كادب وليس فيه اي شئ من الصحة انا يمني مغترب بالسعودية ولم دلك والصورة التي في الخبر لقوات مكافحة الارهاب يؤدون تمرين

ابو اصيل الجنوبي (ضيف)
17-05-2013
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ظهر الحق وزهق الباطل اليوم صدرات قرارات وزارة الدخليه والعمل بخصوص تحسين اوضاع العمالة المخالفة وجميعها في مصلحة الكل بلا حيادية او استثناء (( كن نظامي اهلن بك )) 1- يحق اللعمل المخالفة السفر الى بلدة دون أي التزمات مادية 2- يعفا الجميع من الغرمات القديمة بحقة 3- تصحيح اوظاع الدخلين للبلد بقصد الحج او العمرة 4- يحق اللعامل ان ينقل كفالتة بدون اخذ موفقة الكفيل 5- اعفا من رسوم تعديل المهنة يا احبتي هل عجز احبتي اهل اليمن ان يعيشون ويتعايشون بشكل نظامي في بلدهم ومعا جيرانهم لما كل هذا الزعل والقذف بالعبارات على شعب كل ما عملة هو المحافظة على امنه وامن بلدة ابو اصيل

سعودي (ضيف)
12-05-2013
ذلحين مسوين صجه وصيحه ليه كان لك حق بالسعوديه ارجع بلادك وعيش مااحد عندك انتم جايين هنا وتصلحون مشاكل ماتحترمون انفسكم ليش وبعده زعلانين والله السعوديه عيشت يمنين واجد صارو اغنى من اهل البلد بس للاسف تطلع لنا جواسيس ومشاغبين وبعد ذا كله زعلانين انهم يبون يحافظون على بلدهم وامن شعبهم اللي موعاجبه يجلس بدولته لايجي

سعودي (ضيف)
12-05-2013
ذلحين مسوين صجه وصيحه ليه كان لك حق بالسعوديه ارجع بلادك وعيش مااحد عندك انتم جايين هنا وتصلحون مشاكل ماتحترمون انفسكم ليش وبعده زعلانين والله السعوديه عيشت يمنين واجد صارو اغنى من اهل البلد بس للاسف تطلع لنا جواسيس ومشاغبين وبعد ذا كله زعلانين انهم يبون يحافظون على بلدهم وامن شعبهم اللي موعاجبه يجلس بدولته لايجي

ثامر باشعيب (ضيف)
11-05-2013
لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل كلمه انقذت سيدنا ابراهيم من النار فكيف مابتنجينا من الظالمين

ام جواد (ضيف)
11-05-2013
ياناس كل دوله تحب تحافظ على انظمتها وقوانينها هي ما تسحب الي اجنبي ولو كان يمني من غير وجه حق بالعكس هي تمسك المخالفين وللاسف ركزة على اليمنيين لانهم اكثر ناس مخالفين لانظمتها وقوانينها

فضل السالمي ابو علي (ضيف)
11-05-2013
انشاءالله باتفرج ياهل اليمن

احمد السوداني (ضيف)
10-05-2013
هذه هي حال الدنيا اولا جيزان يمنية مية في المية ولا يحق لهولاى الاوغاد ان يتظاولو علي اليمنيين الشرفاء الرجال بمعني الكلمة ولكن كما قلت هي حال الدنيا

ابو عبد الرحمن (ضيف)
10-05-2013
النظام الدولي للعمل والعماله يقول لا يحق لاي. دوله تحتجز مقيم او تمزق اقامته ما دام دخوله نظامي واقامته ساريه المفعول واذا هناك عماله سائبه من الذي جاء بها اليسى اصحاب الالاف من الفيز التي تاخذ من مكتب العمل بقرار. الواو. ثما تباع على 14000 الف ولا يجدون الا. العمل في الشارع او السرقات فمن المخطي هنا

ابو عبد الرحمن (ضيف)
10-05-2013
النظام الدولي للعمل والعماله يقول لا يحق لاي. دوله تحتجز مقيم او تمزق اقامته ما دام دخوله نظامي واقامته ساريه المفعول واذا هناك عماله سائبه من الذي جاء بها اليسى اصحاب الالاف من الفيز التي تاخذ من مكتب العمل بقرار. الواو. ثما تباع على 14000 الف ولا يجدون الا. العمل في الشارع او السرقات فمن المخطي هنا

ابو عبد الرحمن (ضيف)
10-05-2013
النظام الدولي للعمل والعماله يقول لا يحق لاي. دوله تحتجز مقيم او تمزق اقامته ما دام دخوله نظامي واقامته ساريه المفعول واذا هناك عماله سائبه من الذي جاء بها اليسى اصحاب الالاف من الفيز التي تاخذ من مكتب العمل بقرار. الواو. ثما تباع على 14000 الف ولا يجدون الا. العمل في الشارع او السرقات فمن المخطي هنا

فهد الشلاحي (ضيف)
23-04-2013
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بالوزير العمل اليوم جيت مكتب العمل كل موظف علي الجوال ولا كن عندهمم شي بحتروون متي ينتهي الامر خادم الحرمين الملك عبدالله يحفظه الله تكفي يابومتعب شف حل مع الوزير العمل هذاا الي سبب لنا مشاكل مع العمال كل ماوظفنا سعودي يدرس يقولون هذا نص سعودي عيني عينك لعب بين مكتب العمل والتمينات التمينات يقولون حنا نستفدين منكم وشرايكم ياناس ياعالم

الشرعبي (ضيف)
20-04-2013
قام مجموعة من أفراد الشرطة السعودية بتوقيف سياره وطلبوا من أحد الاخوة الاقامه فأخرج المحفظة فأخذوا المحفظة وفيها خمسه ألاف مجهود عدة اشهر وولو هاربييييييين . لماذا الانتقام منا اليمنيين

الاسسسكندر (ضيف)
16-04-2013
لعنهم الله كل من تسبب في قطع ارزاق النااااااااااااااااس وهم يعلمون اوضاع كل المقيمين فلن يتضرر العمال بل الطرفين الموطن السعودي اكثر ضررا من العامل وابشركم اذ استمرت المملكه في قرارتها الهمجيه هي تعرف ايش نهيتهااااااااااااااااا وتعرف ان ساعه الصفر دقت ولن يكون لهم اي خيار بعد ذلك الا خيارررررررررررررررررررررررر ================\فاتقو الله في ما ولكم عليه ربكم فلا تجعلو لعنه الناااااااااس و التاريخ تسطرها عليكم ايامكم القليليه وقبل رحيل ملكمكم اتمنا ان تجلعو الناس يهتفون له بالرحمه بدلا عن غيرهااااااااااااااااا وشكرررررررررررررا

الاسسسكندر (ضيف)
16-04-2013
لعنهم الله كل من تسبب في قطع ارزاق النااااااااااااااااس وهم يعلمون اوضاع كل المقيمين فلن يتضرر العمال بل الطرفين الموطن السعودي اكثر ضررا من العامل وابشركم اذ استمرت المملكه في قرارتها الهمجيه هي تعرف ايش نهيتهااااااااااااااااا وتعرف ان ساعه الصفر دقت ولن يكون لهم اي خيار بعد ذلك الا خيارررررررررررررررررررررررر ================\فاتقو الله في ما ولكم عليه ربكم فلا تجعلو لعنه الناااااااااس و التاريخ تسطرها عليكم ايامكم القليليه وقبل رحيل ملكمكم اتمنا ان تجلعو الناس يهتفون له بالرحمه بدلا عن غيرهااااااااااااااااا وشكرررررررررررررا

بن مسرور اشبواني (ضيف)
31-03-2013
غريب بيكون الانفصال وبنرجع إلى ديارنا اصبروا علينا قليل يا آل سعود

صلاح (ضيف)
25-03-2013
عيب عليكم ياسعوديين تطاولو لسانكم ع اليمنيين الشرفاء كونو اولا قد العمل بعدين تعالو طالبو بحقوكم

صلاح (ضيف)
25-03-2013
عيب عليكم ياسعوديين تطاولو لسانكم ع اليمنيين الشرفاء كونو اولا قد العمل بعدين تعالو طالبو بحقوكم

علي (ضيف)
21-03-2013
والله وكيل المغتربين بالمملكه لا يعرف شئ لانه ملتهي بالتجاارة حقه بالرياض وبالتحديد شااارع الثميري بالتحديد بجاانب سوق الذهب وانا من المغتربين بالرياض اما السفاارهمالتهي بالزياارات والاستقبااال شغلهم يحتصر فقط تجديد الجواازات عمل عقود زواج وطلاق بالاضافه لعمل الوكلاات لانها بها فلوووووووووووووووس يااخذون ونحن لنا الله



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)