عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4806 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
السبت, 16-مارس-2013
لحج نيوز - علي القحوم بقلم / علي القحوم -
يعتبر الجنرال علي محسن الأحمر الرجل الأول في النظام الذي خرج الشعب اليمني يطالب بإسقاطه في مطلع 2011م وهتف بصوت الحرية والخلاص من هذا النظام الظالم والعميل الذي جثم على صدور اليمنيين طيلة 33 عاما وحكم اليمن بالحديد والنار وانتهج سياسة القمع والتسلط والكذب والنفاق فنهب الثروات وباع البلد وفتح الباب بمصراعيه أمام المستعمر الأمريكي .. وكذلك يعتبر علي محسن الأحمر من أهم القيادات العسكرية الكبيرة التي لها النفوذ في كل مؤسسات الدولة وفي نفس الوقت هذا الرجل كان يد النظام الباطشة التي قمعت وقتلت الشعب اليمني .. وكان القيادة العليا في حرب صيف 94م على أبناء الجنوب وكذلك كان قائد الحروب الست التي شنها النظام الظالم والعميل في المحافظات الشمالية .. فهذا الرجل قد أجرم واقترف جرائم يندى لها الجبين في الشمال والجنوب وكذلك أثناء الثورة الشعبية .. فكان هذا المجرم وراء مجزرة جمعة الكرامة الذي دبر لها هو ومجموعه ممن كانوا شركائه في الجرائم خلال حقبة من الزمن ورأوا أنهم بعد ارتكاب هذه المجزرة التي سيضج الكل عليها ويكون حدث كبير يشتد العالم بأكمله ويتابع هذا الحدث .. ومن ثم يعلن انشقاقه من الجيش وتأييده للثورة هو ومن أعلنوا بعده انضمامهم للثورة في وقت الذي لا يستطيع احد أن يرفض تأييده للثورة الشعبية لا سيما بعد هذه المجزرة فهو استغل الفرصة ودبر لهذه المجزرة التي لا يمكن لأحد أن يرتكبها إلا مثل هذا الجزار والمجرم ومصاص الدماء ..
وفي نفس الوقت فكر طويلا هو والمجموعة الإجرامية التابعة له ورأوا أنهم لا محالة ساقطون - ساقطون ولا يستطيعون أن يصمدوا أمام ثورة الشعب السلمية لا سيما وهم مجموعة مجرمين قتله أنهكوا الشعب وسرقوا ثرواته ومقدراته وبطشوا به وأثخنوا القتل في الشمال والجنوب ونهبوا الأراضي وممتلكات المواطنين وبعد ذلك وجدوا أنهم لو ينضموا إلى الثورة الشعبية قبل جمعة الكرامة لربما أن الشعب لم يقبلهم ولن يرضى بانضمامهم إلى الثورة فكيف مجرم قتل وسرق وسفك الدماء وعاث في الأرض الفساد .. والآن يريد أن يثور على نفسه فلو نتأمل قليلا لنجد أن هذا المخطط الإجرامي طبق فعلا على الأرض فهم شياطين ولا يراعون حرمة الدم اليمني فوجدوا فكرة قتل المتظاهرين في جمعة الكرامة هي النجاة لهم من حبل المشنقة حيث ارتكبوا الجريمة عبر جنود من الفرقة مرتدين زي مدني وعسكري .. وأصبح هذا الحدث الكبير يملئ شاشات التلفزة والقنوات الفضائية والصحف المحلية والعالمية وبعدها مباشرتا أعلن المجرم علي محسن الأحمر تأييده للثورة الشعبية وانشق معه زمرته من القيادات العسكرية والمشائخ المرتبطين به أمثال أولاد الأحمر ..
في المقابل طلب أبناء الشعب اليمني من اللواء علي محسن الأحمر أن يقدم الاعتذار الرسمي لأبناء الشعب مما اقترفه خلال 33عاما من أجرام وقتل وتسلط وان لا يمارس أي عمل سياسيا كان أو عسكريا أو غير ذلك بعد انتصار الثورة الشعبية المباركة .. حينها لم يرد علي محسن الأحمر على طلب الشعب اليمني واستمرت الثورة .. لكن ما حصل بعد انضمامه انه حاول إلى أن يجر الثورة الشعبية إلى الصراع المسلح ويقحمها في مسار لا يريد الشعب أن ينجر إليه ..وفعلا استطاع علي محسن الأحمر وقيادات حزب الإصلاح أن تقحم الثورة في صراع مسلح مع الشق الثاني من النظام وأشتعل فتيل الحرب في الحصبة وأرحب وتعز ومناطق أخرى بين شقي النظام وبعدها قدمت أمريكا والنظام السعودي مبادرة من شأنها الحفاظ على النظام ومحاصصة الحكومة ويكتفون بتغيير شكلي لرأس النظام ويحتفظون بالبقية ..
وبعد أن وقعت المبادرة الخليجية وتمت المحاصصة وترتيب النظام من جديد أجرت قناة الجزيرة لقاء متلفز مع علي محسن الأحمر حيث تخلل اللقاء أسئلة كثيرة منها الاعتذار الذي طلب منه في بداية الثورة فرد على السؤال متلكئا ومتلون الوجه المعروف بالمكر والكذب .. وقال إذا أراد الشعب أن اعتذر كشخص فأنا ما عندي لأي احد شيء وأن أرادوا أن اعتذر كمنظومة فهذا يختلف فكيف بمنظومة تعتذر فهو بهذا يعترف - اعتراف رسمي انه من كان يقود هذه المنظومة التي قمعت الشعب وقتلته ونهبت خيراته ورهنته للخارج وجعلت اليمن في مهب الريح ..
وكذلك سئل حول دوره في المستقبل فأجاب أنا أين ما اختارتني الدولة أنا مستعد فهنا نذكر اللواء الأحمر وأمثاله من وعد الشعب بأنهم لن يشغلوا أي منصب بعد الثورة وإنهم حريصين على نجاح الثورة فقط وهم سيتركون الشباب يبنون دولتهم المدنية التي لطالما حلموا بها فأين تلك الوعود ؟؟ فهذا دأب هذا الجنرال الدموي الماكر في ممارسة سياسة الكذب والزيف والتضليل على الشعب اليمني .. فاليمنيون لم يروا سعادة منذ أن تسنم هذا اللواء الدموي والعميل منصبه الذي لا يريد أن يتركه حتى بعد ثورة الشعب اليمني السلمية التي خرجت لتسقطه وتسقط كل منظومة الإجرام والفساد والعمالة ..
هنا نتساءل هل 33عاما من الظلم والإجرام والعمالة كفيلة أن تحيي نبض الشارع اليمني الثائر من جديد ليسقط أمثال اللواء علي محسن الأحمر ومن كانوا معه في النظام ؟؟ لماذا لم يكتفي اللواء الأحمر بـ33عاما في قيادة المنظومة الإجرامية ؟
وفي خلال هذه الأيام ومع إصرار الشعب اليمني على المضي في الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام واقتلاعه من جذوره وتقديم مجرميه للمحاكمة نرى الجنرال العجوز يصرح في مقابلة صحفية مع صحيفة الشرق الأوسط السعودية يتحدى فيها إرادة الشعب اليمني ويصر على البقاء في منصبة .. ويغازل في هذه المقابلة النظام السعودي والأمريكي بأنه السد المنيع للتدخلات الإيرانية التي لا وجود لها وكذلك سيقف ضد أنصار الله وضد مشروعهم التمددي كما يزعم .. فحديثه هذا يدلل على أن هذا الرجل لم يكتفي بما قام به من إجرام وقتل خلال الحروب الست فهو يريد أن تعود الحرب بمؤازرة النظام الأمريكي والسعودي وانه الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يواجه أنصار الله في شمال اليمن وينتصر عليهم ..لكن الواقع يحكي خلاف ما يهذي به هذا الجنرال العجوز الذي بات يخرف ولا يعرف ما يقول فلو كنت فعلا تستطيع أن تقضي على أنصار الله فست سنين من الحروب الطاحنة والذي كنت قائدا لها كانت كفيلة بان تحقق مأرب أسيادك لكن إرادة الله كانت غير ذلك ..
وهنا لابد أن نذكر هؤلاء المجرمون من قادوا الحروب الست على أبناء المحافظات الشمالية وسفكوا دماء أبناء الجنوب في صيف 94 م والذين لازالوا يحلمون بعودة البلاد إلى الحروب والفتن الطائفية من خلال استغلالهم الثورة الشعبية بأن الشعب اليمني بات يعرف كل أساليبكم وسياستكم العقيمة والعمياء ولن يترك لكم الفرصة بأن تدمروا اليمن من جديد مهما كانت التضحيات وأنه سيستمر في الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام فالشعب اليمني يخير هؤلاء المجرمين إما أن يعتذروا رسميا وفي العلن عما اقترفوه ويتنحوا ولا يمارسوا أي عمل سياسي أو عسكري أو أن يثور الشعب اليمني من جديد ضدهم ويسقطهم كما اسقطوا من قبلهم الطغاة والعملاء .. فلا مناص لهؤلاء إلا أن يختاروا ما يرونه مناسب لان الشعب اليمني لن يعود إلى البيوت وهناك من زالوا مجرمين وعملاء في هرم الدولة المدنية التي يريدها الشعب اليمني ويطمح إليها ..

ايميل ..علي القحوم
[email protected]
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)