عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4806 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - واعد عبدالله باذيب

السبت, 23-فبراير-2013
لحج نيوز/صنعاء – وضاح الاحمدي -
دان وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب قتل المحتجين السلميين يوم امس بعدن اثناء الاحتفال بالذكرى الاولى لتنصيب عبدربه منصور هادي رئيسا لليمن .
وقال باذيب في بيان صحفي " ندين كل القوة المفرطة والعودة لمربعات القتل والتنكيل لشعبنا بسبب مواقفه السياسية ورؤاه مهما اختلفت وتعددت .. فحرية التعبير مكفولة وعلى اجهزة الدولة كفالة ذلك وحمايته " .
وأوضح ان ما حصل في مدينة عدن امس يعيدنا الى نفس النهج الذي تعامل به النظام السابق والذي قوبل برفض جنوبي له منذ العام 2007 وكذا يعيدنا الى كل ما مورس ضد ثوارنا في ساحات المجد والحرية والتغيير.
وقال الوزير باذيب ان شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لم تكن بحاجة لكل تلك الدماء البريئة من شباب الحراك السلمي الجنوبي التي سقطت امس في خور مكسر مدينة الشهداء والمناضلين في عدن الحبيبة ففخامة الرئيس المنتخب حاصل على شرعية وطنية وإقليمية ودولية فريدة كما ان القضية الجنوبية لم تعد بحاجة لكل تلك التضحيات بعد ان اعترف بها الاجماع الدولي وما تحتاجه فقط هو الحل العادل وخارطة طريق – حد تعبيره .
وانتقد باذيب كل اشكال الاقصاء وعدم القبول بالآخر الممارسة عنوة من هنا وهناك وابدى خشيته من ان ذلك قد يتسبب في اندثار العقد الذي استقام عليه الحراك الجنوبي المتمثل بالتصالح التصالح.
وأشار ان عدم القبول بالآخر وإلغاء الرأي واللجوء للقوة وفرض الوصاية لن تخمد اي حق وطني بل ستشعل الضغائن والأحقاد وتضع مطبات الكبيرة امام مؤتمر الحوار الوطني .
واختتم باذيب بيانه "نقول للعابثين بالحراك بالمال والوصاية استريحوا وكفى عبثا بدماء الشباب وأغلقوا على انفسكم قصوركم العاجية او عودوا من حيث اتيتم فالنضال لا يستورد ويصدر" .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)