عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4793 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - العدوان يستمر لليوم السابع على التوالي

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2012
لحج نيوز/غزة -
لليوم السابع على التوالي يتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، حيث ارتفع عدد شهداء العدوان منذ ساعات صباح الثلاثاء إلى 14 شهداء ليرتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على غزة يوم الأربعاء الماضي إلى 123 شهيد واكثر من 950 جريح.

واستهدفت الطائرات الصهيونية عصر اليوم الاربعاء، سيارتين في حي الصبرة شرق مدينة غزة، مما ادى الى استشهاد 6 مواطنين وعدد من الاصابات، حيث عرف من بين الشهداء، كل من صلاح وصبحي وأحمد دغمش.

واستشهد عبد الرحمن حمد في العشرينات من العمر من سكان شمال القطاع في قصف استهدف مجموعة من المقاومين قرب مبنى المخابرات السابق المعروف بالسفينة شمال قطاع غزة واصيب اخر في نفس الغارة.

وأعلنت مصادر طبية استشهاد المواطن محمد بدر وإصابة 6 آخرين في قصف استهدف منزل عائلة ابو طماعة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال شهود عيان أن الطائرات الصهيونية اطلقت في البداية صاروخا ما ادى الى اصابة 4 فلسطينيين استشهد احدهم ثم عادت وقصفت المنزل بصاروخ "اف 16" ما ادى الى اصابة 3 فلسطينيين كانوا يمرون قرب المكان.

كما أكدت مصادر طبية استشهاد الشاب بلال البراوي "20 عاما" في قصف استهدف شمال قطاع غزة بينما استشهد الطفل يحيى محمد عوض "15عاما" كان يصيد الطيور في قصف استهدفه شمال مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بإستشهاد الشاب أحمد دغمش اليوم بمستشفى العريش بمصر متأثرا بجراح اصيب بها في القصف الذي استهدف مدينة تل الهوى بعد أن أجريت له عدة عمليات جراحية في محاولة لإنقاذه.

كما استشهد المواطن محمود الزهار في الثلاثين من العمر واصيب نجله احمد في الثالثة من العمر وصفت جراحه بالخطيرة في قصف استهدفهما امام المنزل في قرية المغراقة جنوب مدينة غزة.

ونقل الشهيد والجرحى الى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.
وفي وقت لاحق استشهد المزارع اكرم معروف خلال تواجده في الحقل الزراعي الذي يعمل به بعد وقت قصير من نقله للمستشفى حيث اصيب في غارة ادت الى اصابة اربعة فلسطينيين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وبدأ اليوم السابع من الحرب على غزة بسلسلة من الغارات الجوية وبقصف مواقع امنية في مناطق مختلفة من قطاع غزة حرمت سكان القطاع من النوم ودمرت العديد من المباني بينها منازل لمواطنين حيث تركز القصف العنيف في الساعات الاخيرة من فجر اليوم.

واصيب شاب في قصف على حي الشجاعية فيما اصيبت امراة في قصف منزل عائلة الخولي بالزيتون بواسطة طائرات اف 16 الحربية.

واستهدف الطيران الصهيوني بغارة جوية الطابق الاول والثاني من برج الاغا بخانيونس جنوب قطاع غزة، بالاضافة الى موقع في محيط المسجد الكبير في خانيونس.

ونفذت طائرات الاستطلاع 4 غارات باتجاه منزل في عبسان شرق خانيونس، كما قصفت طائرات الـ اف 16.

وقصفت في الساعة الخامسة والنصف منزل المواطن محمد السلطان في منطقة السلاطين ببيت لاهيا شمال القطاع بصاروخ من طائرة حربية بعد اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع كتحذير لسكانه.

وافادت مصادر فلسطينة عن شهود عيان ان المنزل الذي كان خاليا من قاطنيه دمر بالكامل ولحقت اضرارا بعدد من المنازل المجاورة من شدة القصف.

وقصفت الطائرات الصهيونية البنك الوطني الاسلامي والحقت به اضرارا كبيرة واصابت عددا من المواطنين القاطنين بجواره بجراح كما قصفت موقعا امنيا بالقرب من مدينة الشيخ زايد ودمرته.

واستهدف الطيران الحربي الصهيوني منزل المواطن سامر ابو دقة في منطقة أبو شحادة في خانيونس جنوب قطاع غزة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)