عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4807 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - اقام معالي سفيرخادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ ابراهيم بن سعد البراهيم مساء يوم أمس الأربعاء حفل تكريم وللمرة الثانية خلال فعاليات معرض الكتاب ، دعا إليه العديد من الأدباء و المشاركين من الجهات السعوديه بمعرض

الجمعة, 16-نوفمبر-2012
لحج نيوز/كتب : علي الصباحي -
اقام معالي سفيرخادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ ابراهيم بن سعد البراهيم مساء يوم أمس الأربعاء حفل تكريم وللمرة الثانية خلال فعاليات معرض الكتاب ، دعا إليه العديد من الأدباء و المشاركين من الجهات السعوديه بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته 31، وذلك بحضور نائب السفير الوزير المفوض بالسفارة السعودية في الإمارات الأستاذ عبد الرحمن الخلف، الملحق الثقافي د. صالح بن حمد السحيباني، ومدير مكتب الدعوه بدبي الشيخ الدكتورعزيز العنزي، وحضور الأديب السعودي والكاتب المعروف الأستاذ حمد بن عبدالله القاضي عضو مجلس الشورى، وثلة من الأدباء والمثقفين والكتاب السعوديين، وكذلك بعض المشاركين في جناح المملكة المشارك بمعرض الشارقة الدولي للكتاب لهذا العام.
وخلال حفل التكريم أثنى معالي السفيرالبراهيم على الدعم السخي وغيرالمحدود الذي تجده الثقافة والمشاركة في المعارض الدولية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، مشيدا بالمشاركة الفاعلة والمميزة لجناح المملكة هذا العام، كما اشاد بالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة في سبيل إشاعة الثقافة وحرصه الشديد نحو إبراز هذه التظاهرة الثقافية بشكل مشرف للثقافة العربية ، منوها معاليه بالتطور الملموس الذي يشهده معرض الشارقة الدولي للكتاب من حيث التوسع في المكان والمشاركة والفعاليات .
من جهته اشاد الملحق الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور صالح بن حمد السحيباني بالتوجيهات السديدة والدعم الكريم الذي يوليه معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومعالي نائبة الدكتور أحمد السيف وحرصهم الكبير ومتابعتهم المستمرة نحو إبراز مشاركة المملكة في هذا المعرض بالشكل الذي يظهر ماوصلت إلية المملكة من نمو وتطور سريع في مختلف المجالات العلمية والثقافية والعمل على المشاركة الفاعلة التي تعكس ماوصلت إليه المملكة من رقي وحراك ثقافي وعلمي لا يتوقف أو يفتر بفضل الله تعالى ثم بالدعم المتواصل من القيادة الرشيدة، كما أثنى الملحق على المشاركة الجيدة من مختلف الجهات الحكومية والجامعات السعودية وبعض المكتبات الوطنية وحرصها الكبير من خلال جلب أحدث الإصدارات العلمية والثقافية وحضورها الفاعل في الجناح إلى انجاح هذه المشاركة وتميزها.
وقد أجمع معظم زوار المعرض بأن تصميم الجناح السعودي وثراء محتواه يعد الأميز هذا العام.
الجدير بالذكرأن الدورة الحالية من المعرض تنعقد وسط مشاركة إماراتية ودولية واسعة وغير مسبوقة حيث شاركت في معرض هذا العام أكثر من 60 دولة، منها 24 دولة تشارك للمرة الأولى، وتتضمن قائمة الدول المشاركة 22 دولة عربية، و40 دولة اجنبية، وكذا مشاركة 924 داراً للنشرمن مختلف أنحاء العالم، من بينها العديد من الدور الهندية والباكستانية التي تشارك لأول مرة.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)