آخر الأخبار
فيسبوك تويتر يوتيوب تيليجرام تغذية أر إس إس الاتصال بنا
4747 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الثلاثاء, 18-سبتمبر-2012
لحج نيوز - علي السورقي بقلم/علي السورقي -
من المفارقات العجيبة في ظل تمرير سياسة الفوضى الخلاقة التي تمارسها الإدارة الصهيوامريكة لتمرير مخططاتها الإستعمارية بالأساليب الجديدة القديمة لإحتلال الأوطان وخصوصاً منها النفطية وذات المواقع لستراتيجية إعتماد سياسة جديدة ترتكز على مفهوم فوضوي .. يتمثل في سياسة العرض الإستفزازي لبعض منتجاتها الهوليودية الهولاكية والطلب الإجباري لقواتها المارنزية لإحتلال الشعوب بذرائع وهمية هى في الحقيقة من صنع ومنتج مطبخها السياسي وفروعه المنتشرة في القصور الملكية والأميرية والرئاسية في أقطارنا العربية ..؟

ولعل تلك المقاطع الكرتونية التي عرضت على موقع اليوتوب والتي تحمل كما يعتقدون هم وإستنساخاتهم البشرية من رويبضة المجتمع العربي بأنها تحمل الإساءة المباشرة ليسد الخلق ومعلم البشرية ذاك القامة الإنسانية في الأمة الرسالية وشعوب البشر الأدمية .. محمد رسول الله ذو الخلق والخُلق العظيم .. لا شك أن العرض جاء بإيحـاء من ساسة البيض الأبيض كجس نبض أولي لردة الفعـل ومدى تأثيرها على الشارع العربي والإسلامي وبالفعل وصلت تلك الإدارة المتصهينة في واشنطن مع إزلامهم من الأنظمة العربية المنتجة ربيعياً والمنبطحة ذيلياً في التبعية التأريخية لتلك الإدارة إلى الغاية المرجوة لتحقيق الهدف .. حين سارعة مجاميع بشرية مسيرة وممولة محلياً وإقليمياً وبالفعل دولياً إلى ممارسة تلك الإعمال الفوضوية وإقتحام السفارات والقنصليات الإجنبية وبالتحديد الإمريكية بحجة الدفاع عن الرسول الكريم والإنتقام من الجريمة بالإساءة للرسول عليه السلام حيث كان الفعل للفلم المسئ إجرامي والهدف سياسي همجي تشاركه بعض القوى السياسية والقبلية وحكومات جوار فالسياسة لُعبة قذرة .. وفن ممكن وها قد تفنن الساسة الصهيوامريكان وإنبعثت روائح التعفن التأمري لدويلات الطوائف حيث الفعل إساءة إستدراج ورد الفعل مسيئ وكلاهما لتحقيق غاية في نفس صهيون ووصاية من فرعون نفط وآل مردخاي من أمراء الحـرب .. تلك الغاية التي لا يختلف عليها إثنان هى إرسال قوات حماية للسفارات والمصالح بحجة عدم الإستقرار والإنفلات الإمني في دول الربيع العربي والعمل على الحد من الفوضى والإساءة للعلاقات الجديدة المبنية على السطلة لي ولك الأرض والسيادة وعليك الحماية ..!؟

لا يهم ساسة البيت الأبيض المتصهين أن يُضحي بسفير أو ثلاثة حتى مادام الهدف سيتحقق بهذا الثمن البخسس.. والقيمة الرخيصة مظاهرات غوغائية وفعل بليد لا يتمتع بالحصافة والرؤية البعيدة لمخططات الإدارة الأمريكية وسياستها الجديدة في إحتلال الأوطان والسيطرة على الأرض العربية وحماية مولودتها القيصرية .. الكيان الصهيوني المغتصب لذروة سنام الأمة فلسطين العربية .. إن السبب على الرغم من همجيته لا يرتقي لمستوى الفعل اللا واعي من قبل تلك الجماعات المتظاهرة وما مارسته من افعال لا تليق بالإخلاق العربية الإسلامية ولا تمت بصفة لنبل سيد البشرية بقدر ما كانت ذريعة للقوى الأقليمية لحماية كراسي مُلكها ولو على حساب دول الجوار والسيادة الوطنية وبالتالي ذريعة للأنظمة المستحدثة والتي سارعت بتقديم الإعتذارات وتبرير طلب الحماية المارزية .. فتلك وسيلة الخونة وتجار الحروب والمتسولون للسلطة على حساب سيادة الوطن وغاية أمريكية لبسط النفوذ والتحكم بالشعوب التواقة للحرية والكرامة .. أنها نظرية المؤامرة تتجسد على الواقع وجاء المارينـز من اقصى الجـريمة يسعى ..!!؟

قال يا قوم لقد أحسنتم ردة الفعـل بتصرفاتكم الرعناء .. وإن كنا قد أساءنا لنبيكم فها نحن نحقق الغاية والهدف وكنتم أنتم الوسيلة .. وحكامكم الرذيلة والذريعة .. لك الله والأحــرار يا وطن ..!!؟

علي السورقي
المملكة المتحدة - شيفيلد
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
انيس احمد محمد الشعيبي/اب/السبره (ضيف)
19-01-2013
والله ياستاذي العزيز اني احبك كثير والاول مره اقرأ مقالاتك واعدك اني لاافوت اي مقاله/اغلى سلامي لك ولأسرتك



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)