عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4811 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - الخطوط الجوية اليمنية

الإثنين, 27-فبراير-2012
لحج نيوز/صنعاء -
تأخرت ثلاث رحلات للخطوط الجوية اليمنية عن مواعيد وصولها الى مطار صنعاء الدولي امس اثركتلة هوائية محملة بالغبار الكثيف في العاصمة صنعاء وبقية مناطق الجمهورية تسببت في حجب الرؤية واعاقة عملية الهبوط بمدرج المطار.
واوضح مدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب ان الرحلات التي تم تأخرها في الوصول الى مطار صنعاء الدولي بسبب سوء الاحوال الجوية هي ثلاث رحلات اليمنية رحلة رقم647 والقادمة من عمان عدن صنعاء وهي باقية في مطار عدن الدولي ، والثانية اليمنية رحلة رقم 603 القاهرة الحديدة صنعاء وقد هبطت بمطار الحديدة ، والثالثة اليمنية رحلة رقم629 ميروني جيبوتي صنعاء وهي باقية في جيبوتي حتى الأن بسبب سوء الاجواء وتردي عملية الرؤية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مدير عام مطار صنعاء الدولي توضيحه : ان الرحلات المغادرة من مطار صنعاء الدولي تجري حسب الجدول اليومي ولا توجد اي مشاكل تعيق عملية الاقلاع، منوها بان اقلاع الرحلات ومغادرتها تكون عند بعض الشركات اسهل اذا بلغت الرؤية بمقدار 400- 500 متر وهو عكس الرحلات الواصلة التي تتطلب عند بعض الشركات ان تكون الرؤية اكثر من 800 متر.

ولفت المرقب الى انه في حال تحسن الاجواء ووضوح عملية الرؤية ستصل الرحلات المتأخرة والرحلات الباقية حسب الجدول اليومي .

وكان المركز الوطني للأرصاد ، اطلق تحذيرا يوم الأحد، نبه فيه المواطنين وسائقي المركبات إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من تدني الرؤية الأفقية ، نتيجة تلك الكتلة الهوائية المحملة بالغبار الواسع الانتشار خلال الـ48 ساعة القادمة.

ودعا المركز في نشرته الجوية المتوقعة كبار السن والأطفال ومن لديهم أمراض صدرية إلى عدم التعرض المباشر للغبار حفاظاً على صحتهم.

كما نبهت نشرة المركز الجهات التي تتعامل مع الأجهزة الحساسة بأخذ الاحتياطات اللازمة من تلك الظاهرة التي ستتأثر بها محافظات " المهرة و حضرموت ، الجوف مأرب ، وشبوة مع احتمال امتدادها الى محافظات صعدة ، عمران ، حجة ، صنعاء.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)