عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4809 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - موجة اغتيالات آخذة في التصاعد.. ثلاث عمليات دامية في ثلاث محافظات

الخميس, 17-نوفمبر-2011
لحج نيوز/صنعاء -
تصاعدت وتيرة الاغتيالات النوعية بالتركيز على القيادات الأمنية والمحلية في المحافظات والمدن الرئيسية في اليمن, وخلال أقل من أربع وعشرين ساعة اغتيل ضابط مخابرات ومدير في السلطة المحلية بالتتابع في محافظتي عدن ولحج جنوب اليمن, فيما أبطل مفعول عبوة ناسفة استهدفت منزل مسئول امني بمديرية رداع وسط البلاد.

ونسبت الحوادث الثلاث ضد مسلحين مجهولين. بينما مراقبون رفعوا أصواتهم بالتحذير من تبلور مسلسل اغتيالات آخذة في التصاعد عبر تشكيلات عصاباتية مسلحة تمارس القتل بدم بارد وتهدد بتوسيع رقعة الفلتان الأمني وتعميق الاضطرابات الداخلية.

عدن.. اغتيال ضابط مخابرات

ففي مدينة عدن اغتالت عناصر إرهابية مجهولة مساء الأربعاء العقيد عبد الحكيم المخلافي الضابط القيادي بجهاز الأمن السياسي.

وقال شهود عيان لـموقع (حياة عدن) الإخباري أن عناصر مجهولة أطلقت النار على العقيد أثناء مروره مع أفراد عائلته في جولة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان وأردوه قتيلاً ، مضيفين أن العناصر لاذت بالفرار فور تنفيذ العملية.

ولا تزال ملابسات الحادثة مجهولة حتى اللحظة أو العناصر التي قامت بالعملية.
وبحسب الموقع فإن جماعات جهادية تطلق على نفسها "أنصار الشريعة الإسلامية" توعدت بتنفيذ عمليات اغتيالات لعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في محافظات الجنوب بشكل خاص.

فيما جاءت هذه العملية بعد يوم واحد فقط من مداهمة عدد من فنادق مديرية الشيخ عثمان بعدن واعتقال عدد من العناصر الجهادية المتواجدة فيها

لحج..اغتيال مسئول محلي

وفي مدينة لحج القريبة قُتل مدير عام مكتب النظافة والتحسين في المحافظة مساء اليوم نفسه- الأربعاء- على أيدي مسلحين –اثنين- مجهولين قال مصدر امني أنهما كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا الرصاص على المدير التنفيذي لمكتب النظافة والتحسين بمحافظة لحج المهندس "محمد علي الصعو" مما أدى إلى مقتله على الفور.

رداع.. عبوة ناسفة

إلى هذا أبطلت أجهزة الأمن بمحافظة البيضاء الأربعاء مفعول عبوة ناسفة استهدفت منزل مسئول امني بمديرية رداع ، وعثرت أجهزة الأمن بتعاون مواطنين من أبناء المنطقة على مواد متفجرة جوار منزل محمد عبده الشريفي نجل شقيق مدير أدارة جهاز الأمن السياسي فرع رداع العقيد إسماعيل الشريفي .

وطبقا لما أورده موقع (المؤتمرنت) الأخباري أوضح مصدر مسئول في رداع أن عناصر تخريبية إرهابية زرعت فجر الأربعاء مواد متفجر جوار منزل العقيد إسماعيل سعيد الشريفي بحي الصافية بمدينة رداع ، مشيرا إلى اشتمال المواد المتفجرة على ضغاط منزلي يتضمن ثمانية صواعق ومادة متفجرة تقدر بحوالي خمسة كيلوجرام، موصلة بتيار كهربائي يبلغ طوله عشرين متر.

وأضاف المصدر إن أجهزة الأمن تقوم حاليا بتنفيذ حملة أمنية في مدينة رداع لتعقب عناصر تخريبية مشتبهة في الجريمة .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)