عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قصص وحكايا كثيرة سمعناها عن شيخ من رداع يتمتع بقدرات تمكنه من معرفة الأشياء وعلاج الكثير من الأمراض , وهناك من تحدث عنه بايجابية وآخرون بسلبية لكنها لا تكفي للحكم على هذا الرجل الذي أجمع أبناء منطقته أنه "وجه خير" على أبناء المنطقة والحي الذي يسكنه لأن الكل يعمل الفنادق – المطاعم – سيارات النقل, ومن الطبيعي ان يكون

الجمعة, 11-ديسمبر-2009
لحج نيوز/حوار:تحقيقات صوت العمال -

قصص وحكايا كثيرة سمعناها عن شيخ من رداع يتمتع بقدرات تمكنه من معرفة الأشياء وعلاج الكثير من الأمراض , وهناك من تحدث عنه بايجابية وآخرون بسلبية لكنها لا تكفي للحكم على هذا الرجل الذي أجمع أبناء منطقته أنه "وجه خير" على أبناء المنطقة والحي الذي يسكنه لأن الكل يعمل الفنادق – المطاعم – سيارات النقل, ومن الطبيعي ان يكون شخصية مثيرة للجدل على امتداد أكثر من عقدين من الزمن خلق الكثير من التساؤلات دون إجابة حاسمة, اسمه تجاوز حدود البلاد ليصل إلى الخليج والمنطقة العربية حتى القارتين .. تعالوا نبحر في حوار مع الشيخ محمد العوبلي في رحلة الذهاب .. وانتظروا في اعدادنا القادمة رحلة العودة وفيها الكثير من الأسرار, والتداوي لشخصيات خليجية تتبوأ مراكز مرموقة.. لكنها مؤمنة بقدرات العوبلي وحاولنا استفزازه وبدأنا .



 لحج نيوز/حوار : قسم صوت العمال للتحقيقات



• سعودية تعرض الزواج عليَّ بعد علاجها


• أعمال السحر قليلة في اليمن ولكنها تكثر في السعودية والخليج والميسورون الأكثر تعرضاً


• المدن أكثر من الريف في أعمال الشعوذة • في الكشف عن السرقات لا أعطي أسماء وإنما أشير الى أوصاف الواقعة


 


* إذا جاءكم صحفي واستفزكم في بعض أسئلته كيف تكون ردة الفعل عندكم؟


- أبدا أتعامل معه بشكل عادي جدا ، ولأنه صحفي فمن حقه أن يناقش


* وإذا فاجأك وقال لك بالحرف الواحد عملك شعوذة؟


- عادي فالرسول – صلى الله وسلم عليه- اتهموه بالسحر وبالكذب ونحن من أمة رسول الله لا نبتعد عنه ونحن نسير وفق سنته ومن تلسن بهذا القول نقول له سامحك الله وبالطبع الرسول الكريم أعظم منا جميعا وما حدث له من اتهامات كانت من الكفار ومن يتلسن على الناس دون دراية يخالف سنة الرسول صلى الله عليه وسلم.


 * عرف الشيخ محمد العوبلي بأن عينه اليسرى حمراء، وكل من زاركم يخرج ويقول لقيت الشيخ وعينه حمراء ما قصة هذه العين؟


- مهما يقول الناس فهذا شأنهم وعيني طبيعية ولا شئ فيها


* إذن من أنت هل أنت طبيب روحاني أو معالج ، أو ماذا تصنف نفسك؟


- أترك للناس تحديد ما أقوم به لخدمتهم .


* وما هي الحالات التي تنظر فيها؟


 - الأشياء التي أعرف أن أساسها روحانية وكلها حالة بشرية نفسية- أي تتخذ ما بين الروحاني أو (المس) والحالة النفسية- لأن بعض الأمراض لا تكون بتأثير الجن ولكن بعض الناس يتهيأ أن عندهم "جن" ويتخيلون أنهم يتكلمون معهم- أي الجن- وكل هذا غير موجود ، والأمر مجرد تهيؤ ذهني خارجي وما بين التهيؤ الداخلي كأن يأتي إليك أحدهم ويقول: أنا عندي جن و..و..و.. وبعض الناس يخزن وبعد ما يتم التخزينة يمسي طول الليل يتخيل أنه يتكلم مع الجن وكل ذلك مجرد تهيؤات لا أكثر.


 * لكن سمعنا أنك عالجت حالات فيها جن فعلا؟


- هذه الأمور هي موجودة فالله تعالى خلق الجن ليعبدوه ولا ننكر وجودهم والرسول – صلى الله وسلم عليه- يقول فيما معناه : أنهم يجرون في مجرى الدم ونحن لا نكذب حديث الرسول فالشيطان يجري كالهواء على الجسد.


* بماذا تنصح الناس مادام الجن يعيشون مع الإنسان على هذه الحالة؟


- أنصحهم أن لا يغفلوا عن ذكر الله وأن لا يفكروا في شئ يمنعهم من ذلك


* حالات عالجتها من الجن ما هي أصعب حالة ما تزال في ذاكرتك؟


 - هناك عدة حالات ومنها حالة فتاة وهي قصة منذ فترة طويلة وأذكر أنهم جاءوا بها ولها 21 يوما لا تأكل ولا تشرب إلا بواسطة الحقن والمغذيات وكانت شبه ميتة وكانت تقيحات قد بدأت تظهر من أجزاء في فمها من شدة تأثير الجوع.


* من أين هي؟


- هي من تعز من بلاد الحجرية.


* وكيف تمت المعالجة؟


- قمت بالقراءة عليها ، وتكلم الذي معها – الجني- وتكلم وقال: أنا جيت عبر زربة قات – يعني أعطوها زربة قات وأنا موجود فيها - هكذا قال الجني- وعندما سألته عن السبب ، رد" لا بد أن تتزوج بفلان"، وبالطبع قمت بمعالجتها وأجبرته على الخروج منها وكانت في حالة إغماء ، وما إن تركها حتى عادت إلى وعيها وقامت تطلب الأكل فأخبرت أحدهم بأن يقول لوالدها أن يجلب لها الأكل وعندما عرف الأب كل ما تم لم يصدق وقال: بنتي شبه ميتة والآن تطلب الأكل فقلت: دعوها تخرج إليه لكن انتبهوا له لكي لا يصاب بصدمة.


* وما قصة الفتاة التي عرضت عليك الزواج بها؟


- هذه البنت سعودية وطبعا حدثت منذ وقت طويل وكان عمرها 18 سنة وتعاني من المس وقد أخذت إلى عدة دول ومنها المغرب العربي للتداوي عدة مرات، وقال والدها: أنه سعى كثيرا لعلاجها وقال: في الأخير قال الذي كنا نداوم عنده بالعلاج أنه رأى في المنام.


* هذا المغربي؟


- نعم .. قال: ان الرؤيا عاودته وأخبر في المنام أن علاج البنت لن يتم إلا في اليمن عند فلان ابن فلان -وأعطوا له الاسم والوصف - واستمرت الرؤيا ثلاثة أيام وأضاف كنت أغالط نفسي وأقول : هذا حلم حتى أنهم هددوني أن البنت إذا لم تذهب إلى اليمن سوف يحدث لأولادك شئ وهذا كلام المغربي لوالد الفتاة، وبالفعل حضر إلى اليمن الأب والبنت وأخوها وكانت الفتاة مسكونة وقمت بعلاجها واستفاقت من غيبوبتها وبعد أن عرفت ما حدث لها طلبت من أبيها تزويجها بي وبالطبع رفضت ذلك لأنه لا يعقل أن أتزوج فتاة في عمر أولادي وأيضا ان كل من عالجته ارتبط به والحالات المشابهة كثيرة .. والمرأة الآن بصحة وعافية وتتواصل معي من السعودية على فترات وتقول أنها عندما تتحدث معي تشعر بالإطمئنان.


* سمعنا أنك تأخذ من المريض أي مبلغ والذي ليس لديه المال لا تطلبه منه؟ هل أنت طماع أم لا؟


- الطمع لا فائدة منه والذين غلبهم الطمع فهم كذابون، ويعملون لفترة محددة بعد أن يحققون بعض أهدافهم كبناء بيت أو شراء سيارة. * والذين ينشرون إعلانات يدعون أن لديهم القدرة على علاج كل الأمراض؟ - أي شخص يدعي أنه يداوي كل الأمراض هو كذاب.


* هل وصلت إليك حالة أو مرض استعصى عليك علاجه وقلت له أنا غير قادر على علاجك ورجعته؟ - نعم .. نعم .. كثير من الحالات. * مثل ماذا؟


- هناك بعض الحالات النفسية يجب أن يستخدم العلاج الذي يكون مهدئا كي يعيد التوازن النفسي والعصبي وعندما يأتي إلينا المريض – مثلا- ويتناول القات ثم نحاول إعطاءه العلاج الموصوف من الطبيب فيرفضه فننصح المرافق بعرضه على طبيب اختصاصي وهذا ليس عيبا.


* هل تعالج بالأعشاب؟


- نعم *


هل تستخدم العصا؟ -


أبدا .. العصا والكهرباء لا نستخدمها.


 * ويديك؟


- أبدا.


* وإذا استدعى الموقف أن تستخدم يدك على موضع الألم؟


- هذا في الحالة الإضطراراية وكانت هناك حالات تستدعي ذلك ... وأنا لا ألمس المتعالجات والسبب أولا أنها امرأة أجنبية ولا يحل لك أن تلمس جسدها.


* وهل أنت ملتزم بهذا؟


- نعم والحمدلله.


 * والصلاة؟


- والصلاة ملتزم بأدائها ، والحمدلله. * هل تحفظ القرآن؟


- أحفظ أجزاء.


* كيف تحفظ القرآن وأنت لا تقرأ ولا تكتب؟


- تعلمت لفترة بسيطة وأنا صغير ، بعد ذلك حفظت بالاستماع ومن خلال الناس الحافظين والعلماء.


* ولكنا سمعنا أن الشيخ محمد يحفظ القرآن وهذا ليس على الله ببعيد؟


- نعم هذا من الله ولكن لا أستغني عن الناس ولم أحفظ القرآن هكذا فلست رسولا.


* الشيخ محمد العوبلي لديه رؤية كما لمسنا وليس كغيره – ممن أعلنوا أن لديهم علاج الإيدز والأمراض المستعصية الأخرى، بل ويحدد أن نسبة الشفاء للايدز 70% يعني لديك رؤية طبية من أين جاءتكم؟


- هذه موهبة ربانية.


* هل هي للخير أم للشر؟


 - للخير إن شاء الله .


* سُرقت علينا كاميرا خاصة بالصحيفة هل تستطيع إخبارنا عمن سرقها؟


 - فيما بعد.


* وهل ستخبرني باسم السارق؟


- لا.


* لماذا؟


 - أعطيك فقط ملامح وصفات.


* هل حدث أنك حددت أسماء ؟


 - حدث ذلك عدة مرات.


 * هل تعمدت ذلك أم كانت بحسن نية؟


- لم أتعمد ذلك وكان هذا قبل سنوات طويلة على سيارة سرقت وجاءوا للبحث عنها وعمل أهل القرية ورقة قالوا فيها أن الذي سرقها أو أحرقها فعقابه إهدار دمه وتبين أن الذي عمل الورقة له علاقة بالسرقة.


* هل كان هذا في بداية ما أمتهن محمد العوبلي هذه المهنة؟


 - نعم في ا لأيام الأولى، لكن منذ فترة ليست قريبة لم أحدد أي أسماء بعد ما حدث بين الناس مشاكل حتى أني قمت بنفسي أخرج بعض الأوراق والأسحار وأحدد أماكنها واضطررت أن أصفيها بنفسي.


* يعني تحلها لنفسك وتحرمها على غيرك؟


- لأن هناك عدة مشاكل حدثت للناس فهناك من طلق زوجته أو اتهم أخاه أو صاحب كتاب أو غيره وهناك من دخل في مشاكل أكبر فاضطررنا أن نتصرف بطريقتنا ، لأن هناك واحد من جهة يأخذ قطعة قطن ويمسح بها هنا أو هناك على جسدك ويخرج ما يدعي أنه السحر وهو كذب.


 * حالة السحر هل هي منتشرة في اليمن بشكل كبير نريد أن نطمئن؟


- لا فاليمن من أقل البلدان في هذا والسعودية ومعظم دول الخليج فيها هذه الممارسات منتشرة بشكل كبير.


* ما أسباب ممارسة السحر، وما أنواعه؟


 - أول الأسباب الحسد ، والطمع و"الطبان" ومنها الحقد وهو أشد من الطبان ، وكذلك الخوف كخوف المرأة من أن يتزوج زوجها بأخرى ، فتذهب إلى بعض ضعفاء النفوس الذين لديهم علم بالسحر وتطلب منه عمل ما يسمونه بالمحبة.


* أنت لا تعمل أسحار وتعرف من هو المؤلف بين القلوب؟


- إنه الله تعالى ، وهناك قصة حصلت بين رجل وزوجته حين مازحها بأنه ينوي الزواج ، فذهبت إلى أحدهم وعمل لها حجاب ( المحبة) وفي ليلة ما وضعتها في المكان المحدد حصل بينهما الطلاق.


* ما هي أكثر المناطق في بلادنا التي تكثر فيها أعمال السحر؟


 - ليست هناك منطقة بعينها ولكن يكثر في المدن. * أكثر من الريف؟!


- نعم.. لأن الناس في المدن أعدادهم كثير وكل واحد مشغول بنفسه، أما في الأرياف فقد تجد واحد أو إثنين ويكون معروفا يشهد عليه الناس أنت ساحر-لكن أمسك عليه دليل- فلا تستطيع ذلك ، وهناك أنواع من السحر..منها أسحار تأتي عن طريق التربة فعندما يريد أحد ما أن يعمل سحراً لآخر يأخذ قبضة من التربة التي مشى عليها ويقرأ عليها قسم السحر.


* ما هو قسم السحر؟


- قسم السحر شرك ، ومن يتمسك بالجن يكفر بالله.


* وكيف يتجنب الإنسان السحر؟


- سورة "البروج"بدايتها نورانية إذا قرأت هذه السورة عند خروجك من بيتك الصباح والمساء فلا تضرك العين ولا السحر.


* قضية السحر قضية غامضة حتى في الدراسات العلمية وقد صنفوها بالسحر الأسود والأحمر والأبيض حتى أنهم وصفوها بخفة اليد والقدرة الجسدية على سرعة الحركة. - هذه حركية تعتمد على المهارة الجسدية وليست سحر ، وإنما بالممارسة فبالإمكان إخراج قطعة قماش أو بيضة من أذنك - من جيبك ولكن خليك متيقظ عندما تدخل عند أحد هؤلاء وقم بقراءة آخر سورة الملك سبع مرات وآية الكرسي سبع مرات، عندها لا يؤثر فيك سحره وترى كل شئ على طبيعته.


* هل تربطكم علاقة مع مشايخ معالجين في اليمن أو في غيرها من الأقطار العربية؟


- حقيقة لا أتواصل مع أحد ولا أستشير أحداً. وكيف امتهنت هذه المهنة دون أن تتعلمها من العلماء؟


-هي بالنسبة لي وراثية من أجدادي الذين كانوا يعالجون بهذه الطريقة وهي كما يسمونها بركة وهبة من الله فكلما رفعت من أحد رجالات الأسرة انتقلت إلى إبنه أو حفيده واسرتنا تتوارثها من قبل أن تنتقل من حضرموت إلى هذه المنطقة "رداع" وقد بقيت هذه البركة في من بقي هناك في حضرموت حتى جاءني أحدهم يوما وأبلغني رسالة من آخر من كان يعالج الناس بهذه الطريقة ومضمونها أن هذه الهبة الربانية قد انتقلت إلي..، ولم تسبق لي أي معرفة بهذا الشخص.


* كيف كان شعورك لحظة ما جاءك ذلك الرجل، وكيف وجهت هذه الهبة الربانية لخدمة الناس ومعالجتهم أو غير ذلك؟


- خلال ما بدأت بالعمل ! "مقاطعا" : كم كان عمرك حينها؟


- كان ذلك وأنا في عمر العشرين – أي بداية ممارستي لهذا العمل والآن عمري 56 يعني 36 سنة وأنا أمارس مهنتي ، وفي الحقيقة بقيت بين 3 إلى 4 سنوات لم أمارس هذا العمل ولم أكن مصدقا لما قاله متسائلا في نفس الوقت عمن سيخبرهم بي أو يعلمهم بامتهاني لهذا العمل ، وكنت في قرارة نفسي في دهشة.


* ألم تناقشه؟


- كان نقاشنا قصيراً جداً.


* هل تفكر يا شيخ محمد بتأسيس قناة فضائية لمعالجة الناس وتوصل خدماتك لشريحة أوسع من الناس وفي بلدان أكثر ؟ - أنا حتى الآن لا أفكر في هذا.


* هناك شخص لقبه الهاشمي أنشأ قناة الحقيقة ويمارس نفس عملك تقريبا فلماذا لم تفكر بإنشاء مثل تلك القناة؟


 - بالنسبة لهذا الشخص نحن لا نستطيع أن ننتقده أو ننشمه.


* (مقاطعا): وللتوضيح الهاشمي يأخذ من الناس مبالغ كبيرة جدا ، بينما العوبلي لا يتجاوز ما يطلبه من المال ما بين 100 إلى 150 ريال فهل هذا صحيح؟.


_ أي مبلغ يمنح لي من قبل المريض أو مرافقه أقبله ولم أفرض أي مبلغ معين حتى الذي ليس لديه لا أسأله ولا أطالبه وكله عمل خير بإذن الله وبغية رضاء الله.


*ما هي الألقاب التي قد سمعتها عن الشيخ محمد العوبلي سواء الطيب منها أو غير ذلك؟


- طبيعة الإنسان تحتم أنه لا بد له من حاسد ولا بد من محب ومع ذلك فلا يهمني كل ما يقال خيره وشره وأنا موقن بالله وأعرف أني لا أعمل شئ غلط وأقيم نفسي وعملي بين فترة وأخرى . صوت العمال تشهد علاج مواطن خليجي في جلسة جمعتنا بالشيخ محمد العوبلي مع أولاده وبعض أقربائه للتعرف على شخصية العوبلي أكثر.. فاجأنا دون موعد مسبق حضور أحد المواطنين السعوديين من أبناء المنطقة الشرقية بالمملكة ويدعى (ع-ح) بعد إتصال تلفوني بأحد أقرباء الشيخ وبالطبع تم إبلاغ الزائر السعودي بطلب مني أن هناك صحفي موجود إذا أراد الحضور في وقت آخر , ولكنه أصر على الحضور , وبدأ يشكو معاناته ومعاناة ابنته المصابة بمس في كلمات موجزة .. الشيخ العوبلي طلب من الزائر كتابة اسمه واسم ابنته في ورقة وعنوانه ولم يطلب اسم الأم.. لحظات فقط وأخذ العوبلي ينظر إلى الورقة ويشرح للرجل عنوان سكنه ولون باب المنزل وأوصافه ومكان نومه وكذلك الحال بالنسبة لابنته المقيمة في جدة , وشخص الحالة.. فانتفض السعودي وقال: "يكفي أنا اليوم عريس" مما سمعته منك.. وماذا بعد؟


فأجابه الشيخ بأنه سيصف له علاجه وعلاج ابنته وسيكون فيه الشفاء بإذن الله. غادر المواطن السعودي بعد دخوله بنصف ساعة وهو مسرور وعلى ثقة بالشيخ وما سمعه عنه من سعوديين ويمنيين وقال:"بعد معاناة عشرين سنة وخسارة أموالي إنشاء الله على يديك الشفاء". ما رأيته وبعد تأكدي بأن الأمر لم يكن معدا مسبقا من خلال حديثي مع الشقيق السعودي , كل ذلك عزز من مكانة الشيخ في نفسي وحتى أكون صادقا معكم.. العدد القادم سنتواصل مع المواطن السعودي هاتفيا.. وسأنقل لكم بأمانه ما سيقول. • الحسد وظلم العمالة الأجنبية وسوء المعاملة للوافدين من أسباب انتشار السحر


 * وماذا تقول عن نفسك إذن؟


- أنا أصلح بين الناس وأجمع بين صاحب الحلال وحلاله وأنهى الشكوك بين الزوج وزوجته ، فكثير من الناس من يشك في زوجته – مثلا- يعتقد أنها تسلم نفسها للغير وعادة ما تزداد حالات الشك بين الأزواج في الليل وهذه من أعراض انفصام الشخصية وأشير إلى أن القات من أسباب هذه الشكوك ، فبعض الناس يتعاطونه وهم يعرفون أنه منشط ومثبط للشهية وفي نفس الوقت نلاحظ أن متعاطي القات يكون أكله قليلا خصوصا بعد تناوله للقات إضافة إلى حالة النشاط التي لديه ومنها النشاط الجنسي إلى درجة أن الزوجة قد لا تحتمل المعاشرة الزوجية المفرطة فيكون ذلك أهم أسباب الشك بين الزوجين.


* توجد مثل هذه الحالات في الخليج وهم لا يتعاطون القات؟


- نعم موجودة ولها أسبابها ، مثل الاكتئاب والإحباط والسهر الزائد عن الحد وتعاطي العقاقير المنشطة وهذه لها تأثيراتها ومنها الإدمان، فإذا توقف متعاطيها عنها يتعرض للخمول وأعراض أخرى التي أذكر منها الانطواء والابتعاد عن الناس والقلق والخوف والشك بمن حوله وعندما يعاود تعاطي هذه العقاقير ومنها ما يدخل ضمن تصنيف المخدرات ، فيعود إلى حالة الوهم التي يكون ظاهرها طبيعي على الشخص في حين تكون حالة مؤقتة ، إضافة إلى انتشار السحر وممارسوه وخاصة في السعودية وهم في العادة من الوافدين إلى الخليج من دول أسيوية وأفريقية وخصوصا الذين يعملون في خدمة البيوت وبينهم من يمارس أو يلجأ للسحر ، فنلاحظ أن الذين يتعرضون للسحر هم من الميسورين أما بسطاء الناس والفقراء فهم أقل تعرضا للسحر وكذلك أقل إقبالا على المنشطات وغيرها فالميسورون محسودون من غيرهم من الحساد الخدم من الجنسين ، وكذلك الحقد من الخادم على المخدوم لأسباب عدة منها مثلا سوء المعاملة التي يتعرض لها الخادم أو الخادمة الأجانب. وهضم حقوقهم من المخدومين وأفراد أسرهم مما يولد الرغبة لدى الكثير من العاملين في خدمة الأسر في الانتقام من المخدومين فلا يجدون أمامهم إلا السحر وقد اطلعت قبل فترة على واحدة من هذه القضايا لمواطن سعودي وزوجته وابنته وهذه الأسرة من الأسر الميسورة بل الثرية ولديهم خادمة مصرية فقامت البنت بضرب الخادمة بالحذاء فعورت عينها فشكتها إلى أمها ولم تقم الأم بإنصافها ، بل زادت وضربتها ثلاثا بالحذاء ولم تجد الخادمة وسيلة للانتقام إلا بالسحر ومن ثم رحلت بعد أن انتقمت.


* نريد تفاصيل أكثر عن هذه الواقعة؟


 - أخذت الخادمة خصلات من شعر الأم والبنت وقطع من ملابسهما بل وعرقهما وقلامات أظافر الأب وأشياء أخرى كما قامت بذبح رأس من الغنم وتم تكسير عظامه فأصيبت البنت بالمس وكسر عظام الحيوان تحول إلى هشاشة في عظامها فكانت كلما رفعوها كسر عظمها وكانوا يقرؤون عليها القرآن فتصيح ويتكلم الجني من داخلها معلنا عن نفسه.


* هل وصلت إليك هذه الحالة؟


- نعم جاؤوا بها إلي وقلت لهم : الله تعالى جعل الحق ما بين العبد وربه وخلال الحديث معهم قلت لهم : إن سبب ما أنتم فيه هو أنكم ظلمتم إمرأة أو رجل وهذا هو السبب فقالوا : أنهم يشكون في خدامة وسردوا لي القصة حتى قاموا بطردها وأضافوا أنهم وجدوا معها خصلات من الشعر للفتاة وأمها فسألتهم هل تريدون الشفاء لهذه الفتاة؟ فقالوا: نعم .. قلت: تعاهدون الله ورسوله على أن لا تتكبروا بعد اليوم على مسكين كتلك الخادمة التي جاءت لطلب الرزق فدفعتموها بتكبركم وظلمكم للجوء إلى السحر وهو وسيلة انتقام الضعيف في نفسه ودينه.. قد تكون لديه عزة نفس وكرامة أكثر من عزة نفسك وكرامتك أنت وقد جاءت من أجل الحصول على لقمة العيش مقابل خدمتها لكم لكنكم قابلتموها بالاحتقار بل وبالضرب هل حصل هذا؟ قالوا: نعم.. هذا حدث .. بعد ذلك أقسموا على أن لا يتكبرون أو يظلمون ضعيفا أو مسكينا وأن لا يأخذون أو يمنعون حق الغير لديهم ، قمت بعد ذلك بالقراءة عليها وعرفت مكان السحر وكان مدفونا في فناء منزلهم وأبطلته وشفيت البنت بإذن الله. * المعروف أن العلم يبحث دائما في تفسير الظواهر أيا كانت ولا يوجد شئ عصي على العلم، لكن تفسير أي ظاهرة يقوم على المنطق والتجربة وصولا إلى التفسير ومن ثم الحل ، ولكل داء دواء، إما أن يكون علاجا عضويا جسديا أو علاج نفسي "روحي" يختص بقوى الطاقة عند الإنسان وهي مستويات ولكل مستوى منها أسلوب ووسيلة للعلاج يقوم ذووا الاختصاص بها ، وأهم شئ قبل العلاج هو الجانب التشخيصي ، فإلى ماذا يستند الشيخ العوبلي في تشخيص الأمراض ،


هل يتم ذلك عبر قيام قرينه بالتحاور مع قرين المريض لمعرفة أسباب المرض أم ماذا؟


 - أولا ليس قرين بالنسبة لي بل هو روحاني - ثانيا- كما ذكرت لكم مسبقا أن هناك أمراض وحالات أحيلها إلى الأطباء على الرغم من معرفتي بأسباب مرضها إلاَّ أن علاجها ليس لدي كالأمراض التي تستدعي التدخل الجراحي ، لكني استطيع أن احدد لك وبدقة - مثلا- مستوى السكر لديك أو الضغط أو درجة التهاب الدم لديك، وقد يكون لدي العلاج الناجع بواسطة الأعشاب التي أعرفها وأعرف فوائدها وحتى مضارها ، أو أحيل هذا أو تلك من الذين يأتون إلى طلبا للعلاج إلى المستشفيات ، وكثير منهم يعودون إلينا ليخبرونا أن التشخيص الذي ذكرناه لحالاتهم هو نفس التشخيص الذي توصلت إليه المختبرات حتى الأورام فقد وهبني الله القدرة على معرفة نوعها من حيث هل هي حميدة أم خبيثة .


* هل لجأت إليك الدولة في يوم من الأيام لحل مشكلة ما أو جريمة حدثت؟


- حقيقة هذه الأمور لا تخصنا ولم تلجأ لي الدولة لمثل ما ذكرتم.


* قالوا انك سبب إنتصار الملاكم نسيم؟


ساحكي لكم قصة حدثت وأنا موجود في أحد الأيام في فندق العواضي بصنعاء وتلك الليلة كانت هناك مباراة مع نسيم ، وكنت أشاهد مع بقية الساكنين في الفندق في الصالة المباراة وبالطبع لم يكن هناك من يعرفني وعندما بدأت المباراة "دقوا"نسيم ضربة قويه وقال واحد: "العوبلي الليلة راقد" مرت دقائق وقام نسيم بضرب الملاكم الآخر بقوه فصاح آخر: " العوبلي قام من النوم"ويضحك ..وأنا بجوارهم أضحك وقلت لهم مادام صحي العوبلي خلاص * التقيت بنسيم حامد ؟ نحن من منطقة واحدة ومعرفتنا سطحية وأعرف أباه "الله يرحمه" جاء زارني مرة واحدة عندما سمع من الناس عني


* هل لديك القدرة على التنبؤ بما قد يحدث في المستقبل؟


- أنا لا أتنبأ ولا أدعي علم الغيب لأن هذا من حق الله فقط حتى الأنبياء لم يدَّعوا ذلك بل أبلغوا الناس بما جاءهم به الوحي ولو كان في علم الغيب فكانوا مجرد مبلغين بما آتاهم به الله ، ومن يدعي علم الغيب فهو مشرك لأن علم الغيب هو لله وهو علام الغيوب ، وحتى إن حدث فهو بالنسبة لي لا يتعدى عن كونه حلما لا يحظى في نفسي بأي مصداقية ولكن هناك ظواهر أخرى لا ينكرها أحد ، كالتخاطر أو التحسس الذهني. –مقاطعا: ما يسمونه بـ"الماورائيات أو ما وراءا العقل - العوبلي: نعم .. نعم وهذه لا تندرج في علم الغيب ، فأذكر أن لدينا في اليمن العديد ممن وهبهم الله هذه الحاسة، مثل الطفل الذي وهبه الله قدرة رؤية الأشياء خلف الجدران ، أو معرفة مكامن الماء تحت الأرض والأمثلة كثيرة على هذا وهي لا تندرج أيضا في علم الغيب وهو ما يسمى بالحاسة السادسة ولاتوجد إلا بنسبة الواحد في كذا مليون من البشر.


 * نقصد عندما سألناك عن الدولة وهل لجأت إليك لحل قضية ما أو جريمة ما.. أن نعرف مدى خدمتك للعدالة وللحقوق؟


- وأنا قلت: أني بعيد عن هذا وإن حدث فلن أخوض في الحديث عنه.


* هذه أمور موجودة في أكثر البلدان تقدما حتى في البيت الأبيض لديهم فرد أو مجموعة يقومون بتزويد مراكز القرار بالكثير من المعلومات التي قد تعجز أجهزة المخابرات عن الوصول إليها مع أن لديها من التقنيات ووسائل الرصد والتجسس الكثير ولكن ذلك الفرد أو المجموعة يصلون إليها وبسهولة دون الاستعانة بأي وسيلة تقنية فقط معتمدين على حاستهم السادسة فهل الشيخ محمد العوبلي من هؤلاء الناس؟


- كما قلتم قبل قليل أن هذه الحاسة التي قد تختلف من شخص إلى آخر من هؤلاء الموهوبين من نوع قدراتهم على معرفة ما يدور – مثلا- على مسافات بعيدة جدا عن أماكن تواجدهم ومع ذلك فهم يستطيعون وصف أدق الأحداث أو تقديم وصفا دقيقا لمجرياتها وكأنهم يرونها مرأى العين ، وهذا مرتبط بالقدرة الذهنية الخارقة لبعضهم ، وكأن الواحد منهم تغادر روحه من جسده إلى المكان المطلوب وترسل كل ما تراه إلى الجسد الذي يتحول إلى ما يشبه جهاز الاستقبال ومع ذلك فأنا لست من هؤلاء وإذا تجاوزت في وصفي لنفسي فأنا لم أبلغ مصافهم، وأضيف أن منهم من يرى الأشياء البعيدة ويصفها وبدقة دون أن يكون وصل إلى أماكنها سابقا ولكن يدخل في ما يشبه الحلم وبعد أن يعود إلى طبيعته يذكر أشياء أو أحداثاً ما تزال في طور سيرها أو أنها لم تحدث بعد وقد تحدث بعد شهر أو سنة أو غيرها ، أي أن هذه الهبة أو الموهبة قد تختلف في شكلها من شخص إلى آخر.


* ما حكاية الزئبق الأحمر والباحثون عنه؟


 - موضوع الزئبق الأحمر ليس سوى دعاية ووسيلة نصب واحتيال على الناس ولا وجود لها وكذلك البخور .


 * الإيدز وأنفلونزا الخنازير عقاب أنزل بالبشر ما رأي الشيخ محمد في هذا من منظور روحاني؟


- البشر هم الذين أوجدوا هذين المرضين فالايدز مثلا سبب ظهوره الإنسان لخروجه عما شرعه الله في كل الديانات ، وهو تقييد الجنس وعدم إباحته إلا بما شرعه الله بين الزوجين لا سواهما فالله حرم الزنا وعمل قوم لوط، ولكن هذه المحرمات تفشت وبشكل علني في المجتمعات الغربية وفي بعض المجتمعات العربية بشكل خفي -خاصة التي ما تزال تحافظ على شئ من الالتزام بالشرع – ولهذا عاقبهم الله بهذا الداء العضال الذي أعجز العلماء في العالم.


* هل بإمكان الشيخ محمد القول بأنه قادر على معالجة الإيدز؟


 - حقيقة أنا أحاول أن أجمع المعلومات عن هذا المرض ولكني في المستقبل سأحاول التوصل إلى العلاج بإذن الله تعالى.


* وقد تصل إلى نتيجة؟


 - إن شاء الله .. إن شاء الله. * ماذا تعالج أيضاً ؟


- أنا الآن اجمع أعشاب لعلاج حالات الفشل الكلوي وأرسلتها لفحصها في الخارج ولدينا أعشاب لعلاج حالات أخرى.


* من أين تحصل على الأعشاب الطبية؟


- منها ما أقوم بالحصول عليه محليا من الجزر – كسقطرى- وأخرى من الهند والصين ومن أي مكان آخر ، ومن ثم أقوم بتحضير الدواء العشبي بنفسي أو أرشد المريض إلى الأعشاب ومسمياتها والمقادير الدوائية منها وكيفية استخدامها. * هل تلجأ إلى الحيوان أو بالأحرى لبعض أجزائه للحصول على بعض الأدوية؟ - لا ..لا.. على الإطلاق ، وكل أدويتي أعشاب وغالبا أعشاب بحرية .


* والديك الأسود والمعزة السوداء التي لا توجد بها شعرة بيضاء؟ - هذا حرام وهو من أعمال السحر ، وكلها خزعبلات. * حقيقة نحن نحاورك منذ ساعتين ولم نصل إلى قناعة كاملة بأنك فعلا طبيب ونريد ان نفرق بين قناعتنا وبين ما سمعناه فبماذا تنصح الناس؟


 - أولا أمر الديك الأسود أو المعزة هذه شعوذة ، ثانيا أنصح الناس بالابتعاد عن كل ما يمكن تفسيره على أنه شرك بالله لأن الذبح أو النذر لغير الله حرام.


* ما قولك في الذين يقولون أنهم يعالجون بالقرآن ويقومون باستخدام العصا وغيرها في ضرب المريض ثم يدعون أن الجني خرج من ظفره أو أذنه؟


 - هؤلاء يدعون أنهم يعالجون بكتاب الله ، وكتاب الله لا يحتاج إلى العصا أو الكهرباء وغيرها لتعذيب الناس، فالله تعالى يقول:"لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون" صدق الله العظيم فكتاب الله أقوى من كل وسيلة ، ولو تناقش أي واحد منهم في تلك الأساليب فلن تجد لديه ما يشير إلى روحانية أو إيمان وهناك أحدهم خنق امرأة حتى الموت بحجة إخراج الجن ، وتجد بعض المعالجين الخواتم في يده شكه كاملة ومسبحة وعمامة أكبر من رأسه ولو تناقشه تجد أنه لا يفقه شيئاً .


* قصص الجن مشهورة في الريف وسمعنا عنها الكثير وهناك مناطق يقولون فيها جن قمنا بزيارتها ولم يحصل معنا أي شيء؟ - لأن في نفسك اقتناع ذاتي بعدم وجود هذا الشيء وهذا أمر طبيعي. * ما يدعى بالمقذي ما رأيك فيه؟ - كله كذب..كله كذب.


* لماذا أنتم بعيدون عن الصحف والمقابلات الصحفية؟


- بالعكس لقد تحدثت مع عدة صحف أمريكية وعربية ، وهنا في اليمن ثلاث أو أربع صحف ولكن هذا منذ فترة طويلة، ولا أنكر أني بعيد منذ أكثر من عامين عن اللقاءات الصحفية، وأستغرب من صحف تنشر أحاديث باسمي في الفترة الأخيرة.


* لكنا قرأنا ذلك في بعض الصحف..


- هذا لا أساس له من الصحة و لكن هناك بعض من يستغل هذه الأمور ويتخذها كتجارة من أجل الترويج لصحيفته وزيادة المبيعات ولهذا أؤكد أن ما نشر ليس لي به أي علاقة.


* كلمه أخيرة تقولها للذين ينشرون بإسمك في الصحف وللمواطن وللذين يمارسون السحر؟


 - أقول لهم : جزاهم الله ألف خير وسامحهم الله لما يفترونه عليّ وبدون علمي أو حضوري ، وأقول لهم "أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه" أما المواطن فأقول له أن يتحرى الصدق في الناس وفي نفسه ويتجنب الشرك أما السحرة فقد حكم فيهم الله وهو القتل والصلب أو النفي من الأرض وهو السجن.


* أريد أربعة أشخاص من الذين عالجهم العوبلي لنزورهم ونؤكد للقارئ وللناس أنك طبيب روحاني؟


- هذا دوركم كصحافة ابحثوا وتأكدوا ولن أحضر معهم، وسأدعوكم في الوقت الذي تكون عندي حالة مستعصية لتطلعوا على كيفية معالجتها وتسجلون قصتها وهناك قصص كثيرة وغريبة .


* شكرا جزيلا شيخ محمد على اتاحة الفرصة لنا..


- أهلا وسهلا بكم في أي وقت.


نقلا عن صحيفة صوت العمال


 
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
Gucci Outlet (ضيف)
28-04-2016
Thanks for the details! You clarified the actual question I submitted to StackOverflow. Gucci Outlet

Gucci Outlet (ضيف)
27-04-2016
You need to take part in some sort of tournament for just one of the highest quality sites on the net. No later than this suggest this web site! Gucci Outlet

Cheap Gucci Outlet (ضيف)
27-04-2016
Down load Spotify! It really is for sale in typically the oughout. s currently along with it has recommendations/similar artists/top songs/artists bio/playlists just about all incorporated into their own down loadable course with an easy to use interface along with does My partner and i point out it has the totally free... Cheap Gucci Outlet

عبدالرحمن (ضيف)
23-02-2016
لا اله الا الله لا اله الا الله لا اله الا الله لا اله الا الله

الله يشهد عليّ. (ضيف)
13-09-2015
حسبي الله ونعم الوكيل عليه. هو مشعوذ وأتذكر إنه طلب من والدي اسم الأم لما كان يعالج أختي لأنها رفضت زوجها.وأعطى أعشاب وحدد وقت استخدامها مع المغرب أو بعده. هو يتعامل مع الجن وصحيح انه مايعمل السحر بس هو يعالج . والريف تكثر فيه الشعوذة في اليمن .وفي سحرة في اليمن . اتقوا الله في أنفسكم. هذا يتعامل مع الجن.

الله يشهد عليّ. (ضيف)
13-09-2015
حسبي الله ونعم الوكيل عليه. هو مشعوذ وأتذكر إنه طلب من والدي اسم الأم لما كان يعالج أختي لأنها رفضت زوجها.وأعطى أعشاب وحدد وقت استخدامها مع المغرب أو بعده. هو يتعامل مع الجن وصحيح انه مايعمل السحر بس هو يعالج . والريف تكثر فيه الشعوذة في اليمن .وفي سحرة في اليمن . اتقوا الله في أنفسكم. هذا يتعامل مع الجن.

ملك ملوك الجن ميمون ابانوخ (ضيف)
21-03-2015
رجل الكنز زين(كلة سر) محافظة صبيا

الفلكي اليمني محمد محمد عريب العوبلي (ضيف)
06-03-2015
ملك ملوك العالم اسمة ميمون ابانوخ اقوي ملك في الجن والعالم

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
27-02-2015
الذين ضربو رجل الدين الشيعي المصري حسن شحاتة حتى الموت كانت متلبس فيهم الجني ميططرون

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
27-02-2015
الذي قام باغتيال الرئيس الامريكي جون كينيدي كانت متلبس فية الجني زوبعة

الجني زوبعة (ضيف)
27-02-2015
الجني زوبعة اكثر الفنانين والفنانات والممثلات يتعرضون للفاحشة من قبل الجن والشياطين واكثر الدول التي تتعرض للفاحشة هي الامارات بسبب كثرة الفنانات والدعارة

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
26-02-2015
خروج 20الف جني مقاتل من اليمن من اتباع الملك زوبعة لمساعدة المجاهدين في سوريا والعراق وجماعة داعش والحركات الاسلامية

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
26-02-2015
الملك ميططرون زعيم الجن في مصر وسورياوالعراق والسعودية

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
26-02-2015
الملك زوبعة زعيم الجن المتشددين المسلمين في اليمن

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
26-02-2015
الملك ميمون ابانوخ ملك ملوك الميامين الجن السفلي اليهودي(الرجل العظيم)

الجني ميططرون (ضيف)
25-02-2015
الجني ميططرون كل يوم اضع زبي في طيز السيسي وجماعتة

الجني زوبعة وميططرون (ضيف)
25-02-2015
الجني زوبعة وميططرون نحن نحب قطر لانها نصرت وعزت الاسلام

الجني زوبعة (ضيف)
25-02-2015
الجني زوبعة وميططرون نحن نحب القاعدة وداعش وحركة طالبان لانها حاربت اليهود

القط الاسود قطمير (ضيف)
25-02-2015
القط الاسود قطمير/ميمون ابانوخ نحن نحب الامارات لانها حاربت الاسلام لاننا احنا كفار يهود

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
25-02-2015
القط الاسود قطمير عفريت يهودي زعيم قطط الجن

القط الاسود قطمير (ضيف)
25-02-2015
الفلكي اليمني محمد العوبلي وعلي الخامنئي وراء المشاكل في اليمن

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
24-02-2015
ايران 100 مليار دولار

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
24-02-2015
الذي نفذ اغتيال بينظير بوتو كانت متلبس فيه الجني زوبعة

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
22-02-2015
الذين نفذو عملية محاولة اغتيال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح كانت متلبس فيهم القط الاسود قطمير

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
19-02-2015
الجني زوبعة هو المسؤول عن تفجيرات الرياض والعراق وكل انحاء العالم

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
18-02-2015
الذي قام برمي بالحذاء على بوش كانت متلبس فية الجني زوبعة

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
18-02-2015
الذين قامو باغتيال الرئيص المصري محمدانور السادات كانت متلبس فيهم الجني زوبعة

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
18-02-2015
الانتحاري الذي قام بتفجير نفسة امام الامير محمد بن نايف ال سعود كانت متلبس فية الجني زوبعة

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
17-02-2015
القط الاسود قطمير

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
01-02-2015
رقم جوال زين هو(0551818909)

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
27-01-2015
خاتم مروحن/عرق السواحل مروحن/ تشترون من عند (ياسر الداغستاني)

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
27-01-2015
لكل من يشكي ضيقة بالصدر او توتر يستخدم حبوب مهدئة من الصحة النفسية وهذا ليس عيبا

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
16-01-2015
https://www.facebook.com/zen53zen53 حساب زين على الفيس بوك

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
12-09-2014
السعودية/400ملياردولارامريكي

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
31-08-2014
رصد زوبعة/لربط المس والعين والسحر تحضر حجر عقيق احمر اللون وتحضر زيت حبة البركة وتضعه مع الزيت وتحفر حفرة بعمق متر وتدفن الحجر مع زيت حبة البركة

احمد محمدمحمدعريب العوبلي هو من كتب هذة المعلومات (ضيف)
28-08-2014
احمد محمدمحمدعريب العوبلي هو من كتب هذة المعلومات احمد العوبلي ولد الفلكي اليمني محمدالعوبلي مستشارة للاتصالات الخارجية وانتهينامن جمع المعلومات (الفلكي اليمني محمد العوبلي سوف يموت قريبا وسوف يصبح ابنة احمد العوبلي هو من يدير كل مهمة ابوة(وشكرا لك عملائنافي الخيج العربي

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
28-08-2014
محمدالعوبلي/ميططرون/عودكمبودي/تحصين سيني

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
28-08-2014
زوبعة/عسل/تحصين الجلالة/محمدالعوبلي

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
28-08-2014
محمدالعوبلي/ميمون ابانوخ/تحصين سيني

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
28-08-2014
محمدالعوبلي/تحصين سيني

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
28-08-2014
رصد ميمون ابانوخ لروحنةالزئبق الاحمروالازرق وعظام الهدهدوعرق السواحل وحرزالحية والاحجارالكريمة(للرزق والمحبة والشهرةوالتجارةوالخ)

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
14-08-2014
رصد ميمون ابانوخ/لجلب الشهرةوالحظ والثراء والمحبة والمال والهيبة/الخ

الفلكي اليمني محمدمحمدعريب العوبلي (ضيف)
14-08-2014
تحصينات ميمون ابانوخ/ضد الرصاص /ضدالنصب/ضدالخيانة/ضدالمرض/ضدالسرقة/ضدالابتزاز/ضدالخسائرةالمالية/ضدالحوادث/ضدالارتباك/ضدالخوف/ضدوقف الحال/ضدالسرطان/ضد الايدز/ضدالفقر/ضدالضعف/ضدالانقلاب/ضد المشاكل/الخ

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
15-07-2014
ميمون ابانوخ ملك ملوك الميامين الجن السفلي اليهودي(اكبر ملك في الجن)

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
14-07-2014
(السعودية/250ملياردولارامريكي) (الامارات/40ملياردولارامريكي) (الكويت/7ملياردولارامريكي) (قطر/25ملياردولارامريكي) (البحرين/5ملياردولارامريكي) (سلطنة عمان/6ملياردولارامريكي)

ميمون ابانوخ/ضرب مفاعل صدام حسين (ضيف)
14-07-2014
ميمون ابانوخ/الفلكي اليمني محمد العوبلي هو من امر الاسرائييلين بقصف مفاعل صدام حسين

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
11-07-2014
امريكا عندماضربت اليابان بالقنبلة النووية كانت مسحورين من قبل الجني ميمون ابانوخ

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
10-07-2014
الجني زوبعة هومن عمل مشاكل بين حركة حماس واسرائيل عاشت حماس عاشت القاعدةعشات داعش عاشت حماس

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
10-07-2014
الجني زوبعة هو من عمل مشاكل بين روسيا واكرانيا

ميمون ابانوخ:يكشف اسراراختطاف الطائرة السعودية الى العراق (ضيف)
05-07-2014
ميمون ابانوخ:الضباط الذين قامو بخطف الطائرة السعودية الى العراق كانت مسحورين من قبل الفلكي اليمني محمدالعوبلي وعلي الخامنئي لكى يعملو مشاكل بين السعودية والعراق

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارضرب صدام حسين بالصواريخ على السعودية واسرائيل (ضيف)
24-06-2014
ميمون ابانوخ:الفلكي اليمني محمدالعوبلي هو من امر صدام حسين بضرب السعودية واسرائيل بالصواريخ

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
23-06-2014
الجني زوبعة والجني ميططرون والجني ميمون ابانوخ هم وراء التفجيرات والمشاكل داخل العراق

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارمحاولة اغتيال الملك عبدالله من قبل القذافي (ضيف)
23-06-2014
ميمون ابانوخ:الفلكي اليمني محمدالعوبلي هو من امر الرئيس الليبي معمر القذافي بمحاولة اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيزال سعود ملك السعودية(حفظة الله)

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارمقتل محمدالصدرواختطاف موسي الصدر (ضيف)
22-06-2014
ميمون ابانوخ/الفلكي اليمني محمدالعوبلي هو من امرصدام حسين باغتيال العالم الشيعي العراقي محمدالصدر وامرالفلكي محمدالعوبلي القذافي باختطاف العالم الشيعي اللبناني موسي الصدر

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
تحصين العاقد المنئيي لحفظ العقاروالممتلكات من السرقة مرتبط بالنجوم والكواكب

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
رصد الملك ميمون ابانوخ لجلب الرزق والمال والهيبة والنجاح والسعادة والثروة والشهرة الخ

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
تحصين الملك ميمون ابانوخ ضد السرقة مرتبط بالنجوم والكواكب تحصين الملك ميمون ابانوخ ضد الاغتيال مرتبط بالنجوم والكواكب تحصين الملك ميمون ابانوخ ضد السرطان مرتبط بالنجوم والكواكب تحصين الملك ميمون ابانوخ ضد الفقر مرتبط بالنجوم والكواكب تحصين الملك ميمون ابانوخ ضد المشاكل مرتبط بالنجوم والكواكب

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
التحصين السيني مرتبط بالنجوم والكواكب فلان ابن فلانة القوى الروحية و الحرفية و العددية و القولية و الفعلية و الرمزية في العالم. و تجعل منه تحصينا شاملا وافيا كافيا ضد الشر القادم من العالم الروحاني ، سواء كان مفتعلا بدافع بشري كالسحر و العين و التساليط و الرجمية و الرباط وغيرها كثير، أو كان تملُّكا جنيا كالمس والصرع و الوساوس و الخياليات و الأمراض النفسية. و من مزايا هذا التحصين أنه تحصين ضد كل أنواع السحر، مهما كانت قوته و طبعه و شكله و مصدره و رصده . إضافة إلى أن الثيمات المضافة تمنحه القوة الإنسيابية الكافية للصمود أمام الإختراق و المبطلات و عامل الزمن و المكان و التقادم . و تمنح صاحبه الطاقة الروحانية العظيمة و القياسية ، التي تتجاوز كل الخواتم و الأطواق و المعادن المرصودة . إنه بإختصار عالم زاخر بالأسرار الروحانية و الكونية و الربانية

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
حزمة تحصينات قوية ضد السحر و العين و الجن و مختلف أشكال الأذى الروحي و الإنسي. و هي تشمل : ( تحصين الجلالة ، تحصين الغول ، التحصين السيني ، التحصين النوري ، تحصين جوامع القرآن )مرتبطة بالنجوم والكواكب

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
ميمون ابانوخ/لربط المس والسحر والعين والتابعة والقرين السوء والسلبي والعشق والعكوسات والشياطين والمردة والعفاريت وكل انواع الجن(تحضر حجر ياقوت احمر وترمي به في البلاعة (الصرف الصحي) البيارة

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارمرض الاميرعبدالغزيز بن فهد ال سعود (ضيف)
09-06-2014
ميمون ابانوخ:الاميرعبدالعزيزبن فهد فية سحرالمرض والتمريض من الفلكي اليمني محمدالعوبلي وفهدالحريري

زوبعة:يكشف اسرارحرب الحوثي مع اليمن والسعودية (ضيف)
09-06-2014
زوبعة:عندماقام حسين الحوثي بضرب اليمن والسعودية كانت فية سحرالمشاكل مع السعودية اليمن من الفلكي اليمني محمدالعوبلي وعلي الخامنئي

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
ميططرون:عوكمبودي/زوبعة:عسل

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
09-06-2014
العوبلي:الذين قاموبقتل الرئيس اللبناني رفيق الحريري كانت تحت تاثيرالسحر

زوبعة:يكشف اكثرالدول التى تتعرض للفاحشة من قبل الجن (ضيف)
09-06-2014
زوبعة:كترالدول التى تتعرض للفاحشة من قبل الجن(الجن يعمل الفاحشة في الانسان(اسم الدولة هي دولة الامارات العربية المتحدة)

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
07-06-2014
تحصين الملك ميمون ابانوخ ضدالسحروالمس والعين مرتبط بالنجوم والكواكب فلان ابن فلانة

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
07-06-2014
تحصينات ضد السحروالمس والعين(تحصين سيني_تحصين الغزالي_تحصين النوري_تحصين جوامع القران_تحصين الجلالة_تحصين السرالروحي)مرتبطةبالنجوم والكواكب

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
07-06-2014
الملك زوبعة ملك ملوك الجن المسلمين الملتزمين جداجداجدا(له علاقة مع اسامة بن لادن وايمن الظواهري وعبدالعزيزالمقرن وله عملاء في العالم كله)

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارسقوط صاروخ ناسافي الفضاء (ضيف)
07-06-2014
ميمون ابانوخ:الجني المسلم زوبعة هو من قام باسقاط صاروخ ناساالامريكي في الفضاء(

ميمون ابانوخ:يكشف طريقة تواصلات العوبلي (ضيف)
07-06-2014
ميمون ابانوخ:الفلكي اليمني محمدالعوبلي لايتواصل عن طريق الجوالات انماالذي لهم صفحات باسم العوبلي هولاءنصابين يرجى الحذرمنهم(العوبلي يتواصل عن طريق القرين الشيطاني)

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارسقوط الطائرة الشراعية لسموالشيخ احمدبن زايد ال نهيان (ضيف)
07-06-2014
ميمون ابانوخ:الجني المسلم زوبعة هو من اسقط الطائرة الشراعية لسموالشيخ احمدبن زايد ال نهيان في المغرب(بسبب حربهم ضد الاسلام)

صفحة الرسمية الشيخ محمد العوبلي (ضيف)
05-06-2014
لمن يريد التواصل مع الشيخ يكتب بالفيس بوك الصفحة الرسمية الشيخ محمد العوبلي وهناك سيلقي علاجات كثيرة وارقام جواله

صفحة الرسمية الشيخ محمد العوبلي (ضيف)
05-06-2014
لمن يريد التواصل مع الشيخ يكتب بالفيس بوك الصفحة الرسمية الشيخ محمد العوبلي وهناك سيلقي علاجات كثيرة وارقام جواله

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارحرب حزب الله واسرائيل (ضيف)
05-06-2014
ميمون ابانوخ:الجني المسلم زوبعة هو من قام بعمل مشاكل بين حزب الله واسرائيل

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارتفجيرات المراقد الشيعيةالعراقية (ضيف)
05-06-2014
ميمون ابانوخ:الجني المسلم زوبعة هو من قام بتفجيرات المراقد الشيعية في العراق

ميططرون:يكشف اسراراستهداف اسامة بن لادن امريكا (ضيف)
05-06-2014
ميططرون:ميمون ابانوخ هو من ارسل زوبعة الى اسامة بن لادن بضرب الابراج في امريكابالطائرات

زوبعة:يكشف اسرارمقتل بنت الشيخ عبدالله بن الحسين الاحمرفي الاردن (ضيف)
03-06-2014
زوبعة:تعرض زوج بنت الشيخ عبدالله بن الحسين الاحمر(القاتل الاردني كانت فية سحرالقتل من الفلكي اليمني محمدالعوبلي والرئيس اليمني علي عبدالله صالح(علي عبدالله صالح كانت حاقد على ابناء الاحمر)

زوبعة:يكشف اسرارمقتل طارق الذهب (ضيف)
03-06-2014
زوبعة:تعرض قاتل طارق الذهب الى سحرالقتل من الفلكي اليمني محمدالعوبلي بسبب اقتحامهم لمنزل العوبلي(قاتل طارق الذهب كانت فية سحرالقتل)

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارتطبيع قطرمع اسرائيل (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:قام الفلكي اليمني محمدالعوبلي بامر الشيخ حمدبن خليفة ال ثاني بالتطبيع مع اسرائيل(لكي يعمل مشاكل السعودية وقطر)

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارمرض الرئيس العراقي جلال طالباني (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:تعرض الرئيس العراقي جلال طالباني الى سحر الجلطة من الفلكي اليمني محمدالعوبلي والشيخ حمدبن خليفة ال ثاني

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارانقلاب امير قطر على الوالد (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:قام الشيخ حمدبن خليفة ال ثاني بالانقلاب على والده بتنفيذ من الفلكي اليمني محمدالعوبلي بالانقلاب على والده ودعم نظام الاخوان المسلمين ودعم الحركات الاسلامية والكراهية ضد السعودية والتعامل مع ايران

ميمون ابانوخ/يكشف اسراراحتلال صدام للكويت (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:عندما قام الرئيس العراقي صدام حسين باحتلال الكويت تلقى اوامرمن الفلكي اليمني محمدالعوبلي باحتلال الكويت(محمدالعوبلي هومن امرصدام باحتلال الكويت)

زوبعة/يكشف اسراراحتلال جيهيمان للحرم (ضيف)
03-06-2014
زوبعة:عندما قام جيهيمان باحتلال الحرم المكي كانت فية سحر المشاكل والفوضي داخل الحرم(ليس هورجل المهدي انماكانت فية سحر)من الفلكي اليمني محمدالعوبلي وعلي الخامنئي

ميططرون:يكشف اسرارسقوط الرئيس المصري حسني مبارك (ضيف)
03-06-2014
ميططرون:تعرض نظام الرئيس المصري حسني مبارك الى سحر الفوضى والانقلاب من الفلكي اليمني محمدالعوبلي والشيخ حمدبن خليفة ال ثاني

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارسقوط الرئيس التونسي زين العابدين (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:تعرض نظام الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الى سحرالسقوط والمشاكل مع المتظاهرين من الفلكي اليمني محمدالعوبلي والشيخ حمدبن خليفة ال ثاني

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارموت شارون (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:مقتل شارون عن طريق السحرتعرض شارون الى سحرالموت دماغيامن الفلكي اليمني محمدالعوبلي وامير قطرالشيخ حمدبن خليفة ال ثاني

ميمون ابانوخ:يكشف اسرارمقتل الملك فيصل (ضيف)
03-06-2014
ميمون ابانوخ:القاتل الذي قام باغتيال الملك فيصل كانت فية سحر القتل من الفلكي اليمني محمدالعوبلي ومعمرالقذافي

الفلكي اليمني محمد محمدعريب العوبلي (ضيف)
24-04-2014
الفلكي اليمني محمدالعوبلي للتواصل مع الفلكي اليمني محمدالعوبلي عن طريق القرين الشيطاني(عارض)مع تحصين سيني وتحصين الملك ميمون ابانوخ ضدالسحر والمس والعين مرتبط بالنجوم والكواكب ---------------------------------------------------- الملك ميمون ابانوخ/ملك سفلي يهودي الملك ميططرون /ملك علوي مسلم الملك زوبعة/ملك علوي مسلم

أبو عبدالله (ضيف)
13-10-2012
لا إله إلا الله محمد رسول الله وإذا مرضت فهو يشفين

أبو عبدالله (ضيف)
13-10-2012
لا إله إلا الله محمد رسول الله وإذا مرضت فهو يشفين

رداع . رداع أيني رداع مني ! (ضيف)
08-06-2012
أقول بالله التوفيق اتق الله في نفسك سرا وعلانيه ياعوبلي خاف ربك لا تخالف شرع الله وساعد الناس بمايرضي الله

ناصر ناصر محمد ا (ضيف)
27-05-2012
(({فَوَيْلٌ لِلْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَنْ صَلاتِهِمْ سَاهُونَ * الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ ألماعون )))صدق الله العظيمأولئك المُشعوذون الكفرة الفجرة الذين يراؤون في صلواتهم ليحسب الناس أنهم مُصلحون فيعجبهم قولهم وإذا تولوا فيهلكون الماعون وهو الحرث والنسل فيفرقون ما بين المرء وزوجه ويزعمون إنما أمدهم الله بجن صالحين أولئك ألد الخصام للدين وللمُسلمين ولله رب العالمين كأمثال المُشعوذُ( مُحمد العوبلي) الذي في اليمن في مدينة رداع ويقصدة كثير من الذين كفروا بما أُنزل على مُحمد من اليمن والسعودية ومُختلف دول الخليج ليرجو منه الشفاء لأمراضهم فكيف ترجون الشفاء من شيطان رجيم اتخذ الشياطين أولياء من دون الله وهو من ألد الخصام وإن أعجبكم قوله وكذبه فإنه لمن الكاذبين ما دام يتعامل مع الجن الشياطين وجميع الذين يزعمون أنهم يملكون الجن إنهم كاذبون وإنما امتلكتهم الشياطين فاتبعوا الشياطين وتعلموا منهم السحر لإهلاك الحرث ماعون النسل فيفرقون بين المرء وزوجه ولكن الشياطين لم تأمر مُحمد العوبلي بالكُفر ظاهر الأمر بل قالوا له ولأمثاله إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفر ظاهر الأمر وكن من المُصلين واذهب للمساجد وكأنك من المُسبحين أولئك ما كان لهم أن يدخلوا مساجد الله إلا خائفين لأنهم يعلمون أنهم من ((الَّذِينَ هُمْ يُرَاءُونَ * وَيَمْنَعُونَ )) ألا لعنة الله على مُحمد العوبلي لعناً كبيراً وأقسمُ بالله العظيم يا معشر المُشعوذين إن أظهرني الله عليكم لاجتثكم من الأرض أجمعين كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار إلا أن تتوبوا من قبل أن يقدر المهدي المنتظر عليكم فاعلموا إن الله غفور رحيم وإن أظهرني الله عليكم وأنتم لا تزالون توالون الشياطين فتُساعدوهم على إهلاك حرث المُسلمين بواسطة مسوس الشياطين مسوس السحر للمُشاركة في الحرث والنسل حتى لا يلدوا إلا فاجرا كفارا ولكن الله علّم المؤمنين في السنة النبوية الحق أن يقولوا عند لقاء نسائهم اللاتي جعلهن الله حرثهم لذُرياتهم)(اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا))"]ثم لا يستطيع المس الشيطاني أن يُشاركهم شيئاً في أولادهم وإنما المسوس من الجن الذين هم من ذُريات الشيطان إبليسولا يدخل الجان في الإنسان أبداً, وإنما يكذبون على الذين لا يعلمون أنهم من الجن ، ولم يعترفوا أنهم من ذُريات إبليس إلا قليلا من الشياطين ولكن الله علمكم يا معشر الذين يُعالجون بالقرآن العظيم وبالرقية الشرعية أن الذي يتخبط الممسوس أنهُ جان من ذُريات الشيطان إبليس تصديقاً لقول الله تعالى)(((الّذِينَ يَأْكُلُونَ الرّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاّ كَمَا يَقُومُ الّذِي يَتَخَبّطُهُ الشّيْطَانُ مِنَ الْمَسّ ذَلِكَ بِأَنّهُمْ قَالُوَاْ إِنّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرّبَا وَأَحَلّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرّمَ الرّبَا فَمَن جَآءَهُ مَوْعِظَةٌ مّنْ رّبّهِ فَانْتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)صدق الله العظيم [سورة: البقرة - الأية: 275]والمس إذا كان برأسه فيشعر بصداع شديد قد يستمر ساعات وإذا كان بصدره فيشعر بضيق شديد وإذا كان في ظهره فيشعر المريض بألم في مكان ما في ظهره وإذا كان بيده فيشعر أن يده خاذلة لا تكاد أن تحمل ثقلاً وإذا بركبته فيشعر بألم في ركبته وهكذا أينما يكون المس في جسم الإنسان فيؤذي الإنسان في المكان الذي هو فيه في جسمه حتى إذا ذهب إلى مكان آخر في جسمه فيشعر أن العضو الذي كان يؤلمه قبل لحظات قد شُفي ولكنه أصبح يتألم من عضو آخر في جسمة وهو المكان الذي انتقل مس الشيطان إليه فهو يتخبطه من عضو إلى عضو آخر فإذا كان بصدره فإنه يشعر بضيق وكأنه سوف يختنق المريض من قلة التنفس فيشعر بصدره ضنك مضغوط إلى الداخل حتى إذا انتقل المس من صدره إلى عضو آخر فإن صدر المريض سوف يشعر أنه انفك وذهب من صدره الضيق والضنك ولكنهُ قد يؤلمه المكان الذي انتقل فيه فيمرضه في عضو آخر أينما يتخبطه فيمرضه فالممسوس من مرض إلى آخر ولذلك ضرب الله به مثل لأصحاب الربا أنه سوف يمحق الله ماله من مشكلة إلى أخرى فإذا انقلبت مثلا سيارته فأصلحها فتمرض زوجته فإذا خسر وداواها مرضت إبنته فإذا عالجها أخذ السيل مزرعته فإذا أرجعها مرض هو وإنما ذلك ضرب مثل أنه سوف يصير من مشكلة إلى أخرى حتى يمحق الله ماله من الربا ولذلك ضرب به المثل كالممسوس الذي يتخبطه الشيطان من المس وذلك مريض ابتلاه الله بمس شيطان رجيم فيتخبطه وكل شوية يمرض عضو في جسمه فيتنقل من مكان إلى آخر وقريبا وكذلك المُربي من مشكلة إلى أخرى وإنما ذلك من العذاب الأدنى لعله يرجع المربي إلى ربه ولكن الكارثة إذا كان مربي ولم يصبه الله بسوء فلا يأمن مكر الله فليعلمُ هو وكافة الأغنياء بشكل عام الذين أتاهم الله من فضله فبخلوا به عن ربهم أنهُم من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه (({مَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الْآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ )) فلا يحسبن الله يحبه وهو يعلم أنه مربي وأمواله حرام وإنما يزيده الله مالاً ليزداد إثماً وبُعداً عن الله وكذلك كافة الذين أتاهم الله من فضله وبخلوا به عن ربهم فليعلموا أن الله يمكر بهم فيزيدهم من فضله وذلك مكر من الله ليزدادوا إثماً تصديقاً لقول الله تعالى (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّى حِينٍ أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لَّا يَشْعُرُونَ )صدق الله العظيم

سعد المسلم (ضيف)
24-03-2012
الله قال في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم وجعلنا لكل داء واء صدق الله العظيم والواء من سبع 1-اما آيه من كتاب الله 2-امالعقه من عسل 3-اما لذعة من نار 4- شجرة السدر 5-شحم الافعاء6-الصبر7-القطران

فارس (ضيف)
04-02-2012
الصراحه انا جيته واستفت مه كثير وهذا رقمه للتواصل 009677334716/ دوااااتكم 00967733502357

فارس (ضيف)
04-02-2012
الصراحه انا جيته واستفت مه كثير وهذا رقمه للتواصل 009677334716/00967733502357

ahmad (ضيف)
19-01-2012
itki llaha fi nfcika ya sahiba al hiwar ama al 3awbli in lam yahdika lah famakamuka jahnam wabis al masir

أبو عبدالله ( ضيف ) (ضيف)
28-10-2011
ياجماعة الخير والله اني جيت للعوبلي من السعودية ثلاث مرات مالقيت أي فائدة جلس يسحبني ويوهمني بالعلاجات أكثر من سبع سنوات وقال لي مره عندك سحر ولما جيته بعد سبع سنوات قال لي ما عندك سحر اللي أرسلناه لك في السعوديه يقصد الجني أخطأ في العنوان إحنا بنكشف عليك من جديد ونعطيك علاج ولما كشف علي من جديد أعطاني نفس العلاج الأول تركت العلاج عنده وخرجت ؛ أنا أعرف أشياء كثيرة عن العوبلي شفتها عنده بعيني الكلام يطول عنه لكن الكلام المختصر انه ماعنده سالفه الواحد يتوكل ويستعين بالله وحده

أبو عبدالله ( ضيف ) (ضيف)
28-10-2011
ياجماعة الخير والله اني جيت للعوبلي من السعودية ثلاث مرات مالقيت أي فائدة جلس يسحبني ويوهمني بالعلاجات أكثر من سبع سنوات وقال لي مره عندك سحر ولما جيته بعد سبع سنوات قال لي ما عندك سحر اللي أرسلناه لك في السعوديه يقصد الجني أخطأ في العنوان إحنا بنكشف عليك من جديد ونعطيك علاج ولما كشف علي من جديد أعطاني نفس العلاج الأول تركت العلاج عنده وخرجت ؛ أنا أعرف أشياء كثيرة عن العوبلي شفتها عنده بعيني الكلام يطول عنه لكن الكلام المختصر انه ماعنده سالفه الواحد يتوكل ويستعين بالله وحده

أبو عبدالله ( ضيف ) (ضيف)
28-10-2011
ياجماعة الخير والله اني جيت للعوبلي من السعودية ثلاث مرات مالقيت أي فائدة جلس يسحبني ويوهمني بالعلاجات أكثر من سبع سنوات وقال لي مره عندك سحر ولما جيته بعد سبع سنوات قال لي ما عندك سحر اللي أرسلناه لك في السعوديه يقصد الجني أخطأ في العنوان إحنا بنكشف عليك من جديد ونعطيك علاج ولما كشف علي من جديد أعطاني نفس العلاج الأول تركت العلاج عنده وخرجت ؛ أنا أعرف أشياء كثيرة عن العوبلي شفتها عنده بعيني الكلام يطول عنه لكن الكلام المختصر انه ماعنده سالفه الواحد يتوكل ويستعين بالله وحده

منصور المطري (ضيف)
28-09-2011
تعالو اليمن وانتم با تلاقوه ايش مشاكلكم

نور (ضيف)
05-09-2011
لو سمحتوا انا محتاجه للشيخ مرره ممكن اعرف كيف احصل على رقمه

(ضيف)
23-08-2011
السلام عليكم..انا ايضا مضت شهور وانا ابحث عن كيفية التواصل مع الشيخ هل بإمكانكم تزويدي برقمه ؟

علي (ضيف)
25-11-2010
هل بامكان الموقع تزويدي بعنوان وتلفون الشيخ محمد العوبلي مشكورين

اسماء (ضيف)
25-11-2010
السلام عليكم ياشيخ انا عندي مشكله واتمنى تساعدني وسمعت كثير عنك وثقتي فيك بعد الله بس ابغا اعرف الوصول اليك كيف؟



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)