عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - المتهم عادل.س.م

الإثنين, 18-أبريل-2011
لحج نيوز/القاهرة:متابعات -
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام ومباحث القليوبية، من ضبط المتهم بقتل طالبة طعنا بالسكين بعد ممارسته الجنس معها داخل شقة خاله بالهرم، بعد هروبه إلى القليوبية للاختفاء بشقة والدته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، وتولت النيابة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا، من "صبرى.ا.ح" (47 سنة) ترزى، أفاد فيه بعثوره على جثة "رحاب.ا" (16 سنة) طالبة، داخل غرفة نومه بشقته الكائنة بالهرم، فتم إخطار اللواء فاروق لاشين الذى أمر بتشكيل فريق بحث، ضم: كلا من اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية والعميد جمعة توفيق وكيل المباحث.

وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين من المعاينة أن المجنى عليها مصابة بـ7 طعنات نافذة، بالصدر والبطن والكتف، وأفادت التحريات، أن صاحب الشقة تلقى اتصالا من شقيقته "شيماء" (50 سنة) ربة منزل، ومقيمة ببنها أفادت له أن نجلها"عادل.س.م" (24 سنة) عاطل، سبق اتهامه فى قضية دخول مسكن لارتكاب جريمة، ومطلوب النتفيذ عليه فى قضية بالحبس لمدة شهر، اتصل بها وأبلغها أنه قتل فتاة، كان يرتبط بها عاطفيا، وأخفى جثتها بشقة خاله "المبلغ"، وأنه نادم على فعلته، وأنه ترك خطابا بجوار الجثة مكتوب به "سامحينى يا أمى قتلتها من أجل حبى"، وتبين من خلال تحريات فريق البحث الجنائى، أن المتهم يختفى بصحبة والدته، بمدينة بنها، وعلى الفور تم التنسيق مع اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية للأمن والتنسيق مع اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية، وتم إعداد الأكمنة، وتمكن المقدم مدحت فارس رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومعاوناه محمد الصغير وعمرو فاروق ضابطى القسم من القبض على المتهم.

وذكر المتهم فى اعترافاته أنه نادم على قتل حبيبته، وأضاف أنه ارتبط بالمجنى عليها عاطفيا، وأنه تقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضته، ويوم الحادث استدرجها إلى شقة خاله، وتناول بعض الأقراص المخدرة ثم اعتدى عليها جنسيا، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خوفها من أسرتها، وشكه فى حبها غيره، فقام خلالها بإشهار سكين، وتعدى عليها بعدة طعنات بأنحاء جسدها، حتى تأكد من وفاتها.

أمر هشام حاتم رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة وأسامة الشيمى مدير النيابة، بتشريح جثة المجنى عليها، وعرضها على الطب الشرعى، والتصريح بدفنها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)