عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4796 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - محمد داغر

الأربعاء, 06-أبريل-2011
لحج نيوز/القاهرة:متابعات -
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالى، مدير المباحث، جهودها لكشف لغز مقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر داخل مسكنه بالمهندسين، والتوصل لمرتكبى الجريمة.
تلقى اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، بلاغا مساء اليوم الثلاثاء، من شقيقة مصمم الأزياء محمد داغر تفيد فيه بعثورها على شقيقها مطعونا عدة طعنات داخل شقته بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وأضافت أنها حاولت الاتصال بشقيقها على هاتفه إلا أنه لم يرد، وهو ما دفعها لإرسال أحد الموظفين إلى شقته للاطمئنان عليه، وعندما توجه الموظف إلى الشقة قام بطرق الباب عدة مرات فلم يتلق أى استجابة، مما دفعه لكسر الباب ليعثر عليه ملقى بأرضية الشقة مصابا بعدة طعنات نافذة وغارقا فى دمائه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أمين عز الدين، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وجار رفع البصمات من الشقة وإجراء المعاينة، بقصد التوصل لمرتكبى الجريمة، وتم إخطار النيابة لتولى التحقيق.
تجمع عدد كبير من أقارب وأصدقاء مصمم الأزياء الشهير محمد داغر أمام مسكنه بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وظلوا يبكون بينما دخل البعض منهم فى نوبات صراخ، حيث ظل خاله يصرخ أمام العقار "فين ابن أختى.. أين الحكومة والشرطة خلاص البلد بقت فوضى"، بينما انتابت حالة من الفزع والخوف سكان العقار بعد تلك الجريمة المروعة.

كما وصل والد محمد داغر مصمم الأزياء المجنى عليه وزوجته إلى موقع الجريمة، حيث جاءت زوجه المجنى عليه فى حالة ذهول، وظلت لدقائق معدودة تراقب التجمعات أسفل موقع الحادث لتقترب من العقار، وتسأل المتواجدين "هما نزلوا الجثة ولا لسه"، ووصلت إلى باب العقار، وتقابلت مع أهل المجنى عليه وأقاربه، ودخلت فى نوبة بكاء، وظلت تشير إلى أن مرتكبى الجريمة قاموا بذبح زوجها من رقبته، وبعدها بلحظات حضر والد مصمم الأزياء فى حالة هستيرية، ولم يصدق مقتل نجله وما حدث له، وظل يصرخ "فين ابنى أنا عايز أشوفه"، وصمم على الصعود للشقة، ورؤية الجثة، واصطحبه عدد من أقاربه وصعدوا به إلى الشقة محل الجريمة.

كما تواجد عدد من الفنانين منهم منة فضالى والمطربان إيساف وأبو الليف وغيرهم حرصوا على التواجد فى موقع الحادث مع أقارب المجنى عليه وزوجته، حيث دخلت منة فضالى فى نوبة بكاء شديدة بمجرد وصولها إلى موقع الحادث.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)