عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4794 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - متزوج من 39 امرأة وله 94 من الأبناء في الهند

الإثنين, 28-فبراير-2011
لحج نيوز/جواهاتي (الهند) – رويترز -

تنطبق مقولة كلما حصلت على أكثر زادت سعادتك على زيونا تشانا (66 عاما) الذي يعيش في شمال شرق الهند النائي وله 39 زوجة و94 من الأبناء و33 من الأحفاد وليس لديه مانع من الزيادة. وذكر تقارير إعلامية أن كل هؤلاء يعيشون في بيت من أربعة طوابق ومكون من 100 غرفة بقرية جبلية في ولاية ميزورام الواقعة على الحدود مع ميانمار وبنجلادش.
ونقل عنه قوله "تزوجت ذات مرة 10 نساء في عام واحد". وتتقاسم زوجاته مهجعا قريب من غرفة النوم الخاصة بزيونا ويقول السكان المحليون انه يفضل وجود سبعة أو ثمانية منهن إلى جانبه طوال الوقت. والأبناء وزوجاتهم وجميع أطفالهم يعيشون في غرف مختلفة في ذات المبنى ولكنهم يتقاسمون مطبخا مشتركا.
وتتبادل النساء مهمة الطهي بينما تنظف بناته المنزل ويقمن بغسل الملابس. ويتولى الرجال العمل مثل زراعة الأرض ورعي الماشية. وتستهلك العائلة المكونة من 167 فردا نحو 91 كيلوجراما من الأرز وأكثر من 59 كيلوجراما من البطاطس يوميا. وتعينهم على الحياة مواردهم الخاصة وتبرعات من أتباعهم.
وقال زيونا "حتى اليوم أنا مستعد لتوسيع عائلتي وارغب في المضي قدما في أي زيجة أخرى". وأضاف "لدي كثير من الأشخاص الذين أرعاهم وأتولى مسؤوليتهم واعتبر نفسي محظوظا". والتقى زيونا باولى زوجاته - التي تكبره بثلاث سنوات - عندما كان في السابعة عشرة من عمره. وهو يرأس طائفة مسيحية محلية تدعى "تشانا" تبيح تعدد الزوجات. وتعتقد الطائفة التي تأسست في يونيو 1942 أنها ستحكم العالم قريبا ويبلغ عدد أتباعها نحو 400 عائلة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)