لحج نيوز -  تمكنت فرق الدفاع المدني محافظة عدن من إخماد حريق هائل  في سوق السيلة الشعبي بمديرية كريتر محافظة عدن  نشب في وقت متأخر من مساء أمس.
وقد خلف الحريق خسائر

الأحد, 01-أغسطس-2010
لحج نيوز/عدن -
تمكنت فرق الدفاع المدني محافظة عدن من إخماد حريق هائل في سوق السيلة الشعبي بمديرية كريتر محافظة عدن نشب في وقت متأخر من مساء أمس.
وقد خلف الحريق خسائر مادية قدرت بالملايين ، فيما لا تزال التحقيقات جارية عن كشف الأسباب الحقيقية للحريق
افادت الانباء أن حريقا هائلا شب فجر اليوم في سوق السايلة الواقعة في إطار مدينة كريتر عاصمة مديرية صيرة بمحافظة عدن جنوبي اليمن.
وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" أن المعلومات الأولية تفيد بأن الحريق التهم العديد من المحال التجارية الكائنة بمنطقة السايلة وقدرت المحال التجارية المتضررة من الحريق بأكثر من 15 محلاً تجارياً بالإضافة إلى حدوث إصابات بشرية لم يتسن للصحيفة معرفة حجمها وعددها.
و قالت مصادر محلية بمدينة عدن أن حريقاً نشب في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد "في سوق شعبي بمنطقة السيلة بمدينة كريتر بعدن ادت لفزع السكان وصحوهم على صراخ والسنة لهب في سوق شعبي .
وقال سكان محليون أنهم شاهدوا ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من جهة السوق الذي يعمل فيه باعة من شمال اليمن.
وبحسب المصادر المحلية فقد طوقت عناصر من الشرطة والأمن المركزي منطقة السائلة ومنعت المواطنين من الاقتراب.
وكان حريق مماثل قد نشب في محلات بسوق شعبي بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج شمال عدن واتهمت الحكومة اليمنية من أسمتهم "عناصر التخريب" بالوقوف ورائه في إشارة إلى عناصر الحراك الجنوبي.
ونفى الحراك الجنوبي في حينه اتهام الحكومة اليمنية مؤكداً أن "نضاله السلمي يهدف للبناء وليس الهدم
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-6903.htm