لحج نيوز - أغلقت الجهات الأمنية العراقية مساء أمس مكتب قناة "العربية" الفضائية المُعروفة في بغداد إثر تلقي معلومات من مصادر أمنية حول استعداد مجموعة وصفت بالإرهابية لاقتحام مكتب القناة.
وأشارت العديد

السبت, 26-يونيو-2010
لحج نيوز/وكالات -


أغلقت الجهات الأمنية العراقية مساء أمس مكتب قناة "العربية" الفضائية المُعروفة في بغداد إثر تلقي معلومات من مصادر أمنية حول استعداد مجموعة وصفت بالإرهابية لاقتحام مكتب القناة.
وأشارت العديد من المصادر إلى أن وزارة الداخلية العراقية أبلغت طاقم مكتب قناة العربية الواقع في غرب بغداد بضرورة إخلائه ومغادرته على الفور.
وكانت سيارة مدير مكتب "العربية" في بغداد تعرضت لعملية تفجير في سبتمبر 2008 بواسطة عبوة لاصقة وضعت على سيارته.
من جانب آخر أصيبت مذيعة قناة العربية الإخبارية الفلسطينية ميسون عزام بنوبة ضحك هستيري خلال قراءتها لنشرة أخبار الظهيرة أول من أمس, حيث فقدت تماسكها وجدية ملامح وجهها وانخرطت في موجة ضحك متواصل بشكل مفاجئ.
وأجبر عجزها عن إكمال النشرة المخرج على قطع الصوت والصورة ريثما تعود المياه لمجاريها وفي ظهورها التالي حاولت عزام أن تتمالك نفسها إلا أنها واصلت مسلسل الضحك, ورغم أنها حاولت في المرة الأخيرة قراءة النشرة دون ظهور الصورة إلا أن قهقهاتها كانت واضحة للمشاهدين, حتى ظهرت أخيراً متماسكة لتنهي النشرة على عجل وباعتذار لمشاهديها.
جريدة (الوطن) السعودية قالت يوم الخميس، أنها أجرت اتصالاً بأحد المقربين بالمذيعة الشابة في دبي لمعرفة دوافع ذلك حيث تبين سقوط إحدى المذيعات أثناء مرورها أمام زميلتها قارئة النشرة بطريقة مضحكة لم تستطع معها الأخيرة التحكم في مشاعرها وهي على الهواء.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-5956.htm