لحج نيوز - قام الأستاذ/ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- بزيارة إلى راديو شباب نت؛ اطلع خلالها على معالم هذه التجربة الشبابية الإعلامية الرائدة في الوسط الإعلامي الشبابي اليمني,والتي

الثلاثاء, 01-يونيو-2010
لحج نيوز/ صنعاء:بشير طاهر الضرعي -

قام الأستاذ/ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- بزيارة إلى راديو شباب نت؛ اطلع خلالها على معالم هذه التجربة الشبابية الإعلامية الرائدة في الوسط الإعلامي الشبابي اليمني,والتي أصبحت منبراً شبابياً يقدم قضايا الشباب ويعالجها.
وتعرف رئيس ملتقى الرقي والتقدم على آلية سير العمل في الراديو وما يقدمه للشباب من برامج إذاعية ودورات تدريبية وتغطيات للفعاليات الشبابية والمجتمعية عبر موقعه عبر شبكة الإنترنت؛ مبدياً إعجابه بما يقدم للشباب عبر الراديو؛ معتبراً تجربة الراديو تجربة شبابية رائدة تستحق كل الإهتمام والتقدير؛ متمنياً أن يخطو الراديو خطوات جديدة نحو الأمام في سبيل تحقيق طموحات كل الشباب اليمني في الداخل والخارج.
ودعا الأستاذ/ يحيى صالح إلى تحويل راديو شباب نت من إذاعة إلكترونية عبر الإنترنت إلى إذاعة إف أم نظراً لما تقدمه من مواد هادفة لكي يستفيد منها كل الشباب في أرجاء اليمن.
كان في استقباله الأخ / معمر الإرياني - رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن والمدير التنفيذي لراديو شباب نت الأخ / محمد الصلوي وفريق راديو شباب نت.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-5229.htm