لحج نيوز - اتهم الطلاب اليمنيين في جمهورية الجزائر الملحقية الثقافية بممارسة أسوأ انواع الفساد الاخلاقي والمالي والاداري بشكل يشوه المشهد الدبلوماسي ويوسع الهوة بين الطلبة وسفارة بلادهم ويزج بأخبارهم في الصحف الدولية بشكل مشين ومسيء إلى

الإثنين, 03-مايو-2010
لحج نيوز/ متابعات -
اتهم الطلاب اليمنيين في جمهورية الجزائر الملحقية الثقافية بممارسة أسوأ انواع الفساد الاخلاقي والمالي والاداري بشكل يشوه المشهد الدبلوماسي ويوسع الهوة بين الطلبة وسفارة بلادهم ويزج بأخبارهم في الصحف الدولية بشكل مشين ومسيء إلى الوطن واعلامه ورموزه القومية والوطنية، داعين بذات الوقت بالتحقيق في ذلك بشكل جاد وسريع من كافة الجهات الحكومية في اليمن وخصوصا المسؤولة عنها بشكل مباشر..

ونقل موقع نيوز يمن الاخباري العشرات من الطلاب اليمنيين في جمهورية الجزائر نفذوا اعتصاماً داخل حرم السفارة اليمنية والملحقية الثقافية ، مطالبين السفير أحمد عبد الله الاغبري وكذا الملحق الثقافي رشاد بن شايع ومساعده راجح الاسد بسرعة صرف مستحقاتهم المالية للربع الثالث من العام المنصرم .

وطالب الطلاب الذين قدموا من ولايات متعددة مسئولو السفارة بسرعة مخاطبة الجهات المعنية في الداخل لإرسال ما تبقى من مستحقاتهم خصوصا بعد أن وعد وزير المالية بعد زيارته إلى الجزائر بإرسالها بأسرع وقت ممكن مؤكدا بان على الملحقية متابعة الأمر .

كما طالب الطلاب خلال اعتصامهم السفير والجهات المعنية سرعة البت في قضاياهم وحسمها بأية طريقة كانت قبل انفلات الأمور وسرعة توسعها وانتشارها في الصحف الجزائرية كالعادة.

وناشدوا رئيس الوزراء ومجلس النواب ووزير التعليم العالي ووزير المالية وهيئة مكافحة الفساد سرعة البت في قضيتهم وقضايا زملائهم العالقة والنظر في مآسيهم التي تمرر بشكل لا اخلاقي .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-4445.htm