لحج نيوز - واصلت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) لليوم الثالث على التوالي عملية توزيع مشروع السلة الغذائية الرمضانية حيث قامت اليوم بتوزيع السلال الغذائية بمنطقه جدر مديريه همدان

السبت, 27-مايو-2017
لحج نيوز - صنعاء - صدام حسن -
واصلت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) لليوم الثالث على التوالي عملية توزيع مشروع السلة الغذائية الرمضانية حيث قامت اليوم بتوزيع السلال الغذائية بمنطقه جدر مديريه همدان ليصل اجمالي ما وزعته المنظمه منذ تدشين المشروع في الثالث والعشرين من مايو الجاري الى 300 سلة غذائية.

واوضح الاخ فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمة منى ان مشروع السلة الغذائية الذي تنفذه المنظمة للعام الثالث على التوالي يهدف الى اسعاد الاسر الفقيرة والارامل والايتام ويساعدهم في توفير المواد الغذائية وخاصة خلال شهر رمضان وبما يجسد معاني التكافل والتراحم بين افراد المجتمع اليمني.

مشيرا الى ان المشروع وخلال ثلاثه ايام استهدف 300اسره في مناطق صرف والقاع وجدر . واكد الرديني ان الوضع الانساني في اليمن يتطلب من الجميع التكاتف ومضاعفة الجهود وبما يسهم في ارساء مبدا التكافل المجتمعي وخاصة ونحن في شهر رمضان شهر الرحمة والمغفره.

و يسعى مشروع السلات الرمضانية هذا العام الى توزيع 5000 سلة غذائية في الاحياء الاشد فقرا في امانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والحديدة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 09:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-37640.htm