لحج نيوز - مجلس المجلات العلمية بجامعة عدن يقر تشكيل لجنة لتقييم أداء المجلات

الأربعاء, 09-نوفمبر-2016
لحج نيوز/عدن:نصر باغريب -
عقد مجلس المجلات العلمية بجامعة عدن اليوم الاربعاء (9 نوفمبر 2016م)، اجتماعة الثالث في رحاب كلية العلوم الادارية برئاسة أ.د/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.
وناقش الاجتماع في جدول أعماله محضر اجتماعة السابق، وخطة مجلس المجلات العلمية وأوضاع المجلات العلمية المحكمة ورسالة مجلة النوع الاجتماعي بشان قيمة طباعتها.
واقر الاجتماع في ختام اعماله
تشكيل لجنة مكونه من: د.محمد عبدالله فقيرة، و د.محمد مقبل.د.مازن عبدالله فاضل فارع وذلك لدراسة وضع المجلات العلمية وتقييم الاداء ودمج بعض المتشابة والنظر في المجلات العلمية المتعثره ورفع تقرير للاجتماع القادم لمجلس المجلات.
كما اقر المجلس طباعة مجلة اليمن الاعداد الثلاثة (35،36،37)، ومجلة مركز المراة "النوع الاجتماعي" خلال فترة شهر والمجلات على ان يتم طباعة المجلات اخرى تباعا.
واقر المجلس كذلك توزيع كافة الاعداد من المجلات والكتب التي في مخازن مطبعة الجامعة على الكليات والمراكز العلمية خلال فترة اسبوعين.
وكلف المجلس رؤوساء التحرير رفع اسماء المرشحين لملء الشواغر للجان التحرير للمجلات العلمية التي تعاني من نقص وشواغر في هيئة التحرير الى رئيس الجامعة لاصدار قرار بالهيئات المقترحة.
واقر المجلس الموافقة على نشر تصور لنظام النشر الالكتروني لمدة اسبوعين ليستنى للكليات والمراكز واعضاء هيئة التدريس تقديم الملاحظات علية وتعديلة في ضوئها..والعمل فيما بعد بالنشر الالكتروني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35529.htm