لحج نيوز - قصف هستيري لطائرات العدو السعودي يخلف 6 شهداء

الأحد, 23-أكتوبر-2016
لحج نيوز/صنعاء -
استشهد ستة مدنيين على الأقل واصيب آخرون في غارات لطيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت مزعة لمواطن في مديرية باقم بمحافظة صعدة، في أحدث جريمة لتحالف العدوان جاءت ضمن سلسلة غارات استهدفت العاصمة وضواحيها الشرقية ومحافظة الجوف وتزامنت مع وصول المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ إلى صنعاء للبحث في ملف الهدنة.

وافادت مصادر محلية في صعدة إن طيران العدوان السعودي شن مساء اليوم غارتين على مزرعة لمواطن بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة ، ما اسفر عن استشهاد ستة مدنيين واصابة آخرين فضلا عن الحاقها اضرار كبيرة في المزرعة.

وتزامنت الغارات على صعدة مع معاودة طيران العدوانن السعودي الاماراتي شن غارته على الضواحي الشرقية للعاصمة حيث استهدف بغارة منطقة بارق واخرى على منطقة مسورة في مديرية نهم كما شن غارة ثالثة على مديرية بني حشيش.

وشن طيران العدوان كذلك أربع غارات على منطقة الصباحة وجبل النبي شعيب في العاصمة صنعاء، فضلا عن شنه غارة اخرى على الطريق العام في منطقة اليتمة بمحافظة الجوف.

وعاود طيران تحالف العدوان السعودي غاراته على محافظة الحديدة ودمرت بغارات خزانات المياه في منطقة الصليف كما دمر شبكة الاتصالات في شمالي مدينة الحديدة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35327.htm