لحج نيوز - البنك المركزي اليمني

السبت, 22-أكتوبر-2016
لحج نيوز/صنعاء -
كشفت مصادر مطلعة عن سبب تأخير المرتبات الذي صار له ثلاثة أشهر لأسباب خارجة عن إرادة الجهات المختصة التي كانت تدفع المرتبات شهريا دون تأخير بحسب ما أشار اليه رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي الذي ذكر أكثر من ان اللجنة الثورية تقوم بدفع المرتبات للموظفين في القطاع المدني والعسكري دون اي تدخل من البنك المركزي اليمني.
وقالت المصادر ان سبب تأخر الرواتب لثلاثة أشهر الماضية هو بسبب المحاولات المتكررة من قبل الفار هادي ومرتزقته نقل البنك المركزي الى العاصمة الاقتصادية عدن وهو ما دفع الجهات المختصة الى القيام بتهريب البنك المركزي الى جرف سلمان بمحافظة صعدة حتى لا يتم اختطافه من قبل الفار هادي ومرتزقته الى العاصمة الاقتصادية عدن.
وأكدت المصادر انه سيتم دفع المرتبات بعد انتهاء تهديد الاختطاف الذي يتعرض له البنك من قبل الفار هادي ومرتزقته لذلك يجب الاستمرار في دعم حملة التبرعات لدعم البنك المركزي التي تجاوزت مليارات الريالات ملايين الدولارات .
وأشار مصدر مقرب ان المرتبات لن يتم دفعها الى لأولئك الذين هم في الجبهات من جرف سلمان ومن يرغب في استلام مرتباته المتأخرة فعليه الذهاب الى جرف سلمان لاستلامها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35299.htm