لحج نيوز - عسيري

الخميس, 20-أكتوبر-2016
لحج نيوز/خاص:الرياض -
كشف مصدر عسكري مقرب في تحالف مملكة الشر ان العبد احمد عسيري أبلغهم عدم التوقف عن الغارات الجوية او تصديق حاجة اسمها هدنة مع اليمن الا بعد دخول صنعاء والحصول على الصواريخ الباليستية التي تهدد امن المملكة.
وقال المصدر ان عسيري أبلغهم رغبة حلفاء السعودية في استمرار عدوان قوات التحالف يجب عليها احترام رغبة الحلفاء ، واضاف بقوله: عند سؤاله عن من هم الحلفاء قال الحلفاء هم بريطانيا وامريكا واس..... ثم توقف وعاود الحديث قائلا : هؤلاء هم الذين وفروا لنا الدعم اللوجستي وهم الذين يبرروا موقفنا امام العالم وهم الذين يصدقوا ما نقوله ويبرؤونا من اي اتهام يوجه إلينا .. بالاضافة الى الدعم السياسي يدعمونا ايضا إعلاميا وكل شيء بحسابه.
واشار المصدر الى ان عملية الهدنة وإعلان بدئها ما هي الا تمثيلية تمرر على اليمنيين وهم يصدقوا ذلك لان حلفائنا يضغطوا عليهم ويجعلوهم يصدقون ثم يصدر توجيه الى القوة الموالية للخرتيت يقصد الفار هادي بافتعال كم عملية في كم جبهة ثم يتم الاعلان بأن الانقلابيين خرقوا الهدنة والحلفاء يؤيدوا ويدينوا وولد الشيخ يرفع التقرير الذي تم إعداده له سلفا وهذا ما يحدث المهم ان قواتنا تحافظ على مواقعها بنفس الوتيرة لان الاعتماد على سلاح الجو ولا تنسوا ان اليمنيين يحتشدوا الان في الحدود وهذا ما نخاف من حدوثه
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35285.htm