لحج نيوز - رئاسة الوزراء

الأربعاء, 19-أكتوبر-2016
لحج نيوز/خاص -
أكدت مصادر مطلعة ان القائم بأعمال أمين عام رئاسة الوزراء الذي يعد المسئول التنفيذي بديوان عام الوزارة والذي من المفترض ان يمارس مهامه وصلاحياته وفقا للقوانين واللوائح المنظمة ولكنه خالفها في توجيهات تلبي رغبات أخرين ممن شملتهم الحظوة.
وقالت المصادر ان القائم بأعمال أمين عام رئاسة الوزراء يصدر قرارات تعسفية وغير قانونية في حق مدراء عموم معينين والذي يصدر قرارات وتوجيهات على عرائض شكاوي كيدية ممن تربطه بهم صلة قرابة ويوجه قرارا بالاستغناء عن أحد المدراء وايقافه عن مزاولة مهامه واختصاصاته المخولة في عريضة شكوى كيدية واحالته الى ادارة الموارد البشرية مخالفا بذلك اللوائح المنظمة .
واشارت المصادر الى انه تم التوجيه على عريضة بالاستغناء عن مدير عام شئون المغتربين من العمل في الدائرة السياسية والاعلامية للمغتربين والذي عين عليها بموجب القرار رقم 96 الصادر في العام 2011م وشغل بموجب القرار مديرا عاما لشئون المغتربين بعد ان شغل عدة مناصب في ديوان رئاسة الوزراء.
واعتبرت المصادر ما اقدم عليه القائم باعمال امين عام رئاسة الوزراء يعد سابقة خطيرة كونه تحول بإجراءاته هذه من مسئول دولة الى مديرا لاحد شركة خاصة يتصرف في قراراته كيف يشاء غير عابها بالقرار الذي عين به مدير عام شئون المغتربين.
لحج نيوز حصل على وثائق تؤكد ما تم التطرق اليه وسيتم تناول الموضوع بشكل مفصل في وقت لاحق

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35262.htm