لحج نيوز - بسبب انستجرام ايراني ينهي حياة زوجته

الجمعة, 07-أكتوبر-2016
لحج نيوز/متابعات -
كثيرا ما نسمع عن قضايا وحوادث وقعت لاسباب غريبة وتافهة حتى اننا عندما نستمع الى التفاصيل نشعر باه هذا الكلام غير حقيقي وانه من الممكن ان يكون مجرد دعابة ثقيلة ليس الا ولكن في الحقيقة يكون هذا بالفعل ما حدث مثل القضية التي سنتحدث عنها اليوم والتي تتعلق بمواطن ايراني اقدم على انهاء حياة زوجته لسبب غريب للغاية لن تستطيع تخيل السبب الذي جعل هذا الشخص يقدم على هذة الجريمة البشعة كان انستجرام وتلجرام التطبيقات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي حيث ان الزوج قتل زوجته لانها تقوم باستخدام هذة التطبيقات بعد ان طلب منها اكثر من مرة ان تلغي الحسابات الخاصة بها على هذة التطبيقات الا انها رفضت.

والتفاصيل كما تم ذكرها في الصحف الايرانية المحلية أن السلطات الأمنية تلقت بلاغاً بوجود جثة امرأة عليها آثار طعنات بسكين في منطقة هفت جنار بالعاصمة طهران، مشيرة إلى أن السلطات شرعت في التحقيق وألقت القبض بعد ساعتين على مرتكب الجريمة.

واعترف الرجل “سياوش 40 عاما، بقتل زوجته مريم 35 عاما، بعدما رفضت الانصياع لأوامره وحذف حسابها على موقعي “تلغرام وانستغرام”، مضيفا، أنه “طلب منها مرات عدة عدم استخدام شبكة الإنترنت، لكنها لم تستجب”.

وقال سياوش بعد اعترافه بجريمته أمام رجال التحقيق إنه “طلب من ولده البالغ من العمر 22 عاماً بضرورة المبيت عند شقيقته المتزوجة، بعدما قرر القيام بجريمة قتل والدته (زوجتي) مريم”.

من المعروف ان دولة ايران لها العديد من القوانين والتقاليد التي تختص بها عن غيرها وان هناك العديد من الاعراف المختلفة لكن ان يصل الامر الى القتل بسبب استخدام النساء لتطبيقات التواصل الاجتماعي فان هذا يدل على خلل خطير في المجتمع
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35117.htm