الخميس, 29-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص -
اعتبر خبراء عسكريون التصريحات العنترية لناطق تحالف العهر السعودي المدعو أحمد عسيري ما هي الا محاولة للتعويض عن الهزيمة النفسية والمعنوية بسبب الانتكاسة العسكرية التي منيت بها جيوش تحالفه امام الجيش اليمني واللجان الشعبية في كل الجبهات القتالية.
وقالوا ان تلك الشطحات التي يتعنتر بها بأن تحالف عهره سيزيد من عملية التصعيد العسكري ضد المدنيين من الاطفال والنساء في اليمن.
وأشاروا الى ان الهزائم والصفعات التي تتلقها قواته في الجهات الحدودية يسعى الى تعويضها عن طريق الطيران الحربي لقصف الاحياء السكنية والمرافق والمتنزهات العامة مستهدفا الاطفال والنساء في جرائم حرب يحرمها ويجرمها القانون الدولي.
مؤكدين ان تصرفات وعنتريات العبد عسيري بدأت تلوح في الأفق ان قواته العسكرية ستعلن عن استسلامها بدلا من الفرار من جبهات المواجهات كونهم يدركون ان وضعهم في الاسر لدى القوات اليمنية ارحم من الذل والعبودية التي يعيشون فيها.
منوهين الى هستيريا السياسة العسكرية لنظام ال سعود الذي بدأ مؤخراً بقصف جنوده الفارين من المواجهات وقتلهم بصواريخ الطيران الحربي ، وقالوا في حتام تصريحاتهم للحج نيوز ان الايام القادم ستجعل الجندي السعودي بدلا من الهروب الى الخلف ليلاقي حتفه سوف يفضل الهروب الى الامام للاستسلام والنجاة بحياته.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-35013.htm