لحج نيوز - الطير الجمهوري

الإثنين, 26-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
طالبت الجمهورية اليمنية من حكومات العالم عدم التعامل مع الفار هادي بصفته رئيسا للجمهورية اليمنية وانما بصفته مجرما فارا من وجه العدالة .
محذرة من عقد صفقات او ابرام اي عقود معه حتى لا يسئ ذلك الى علاقتها مع الشعب اليمني بشكل عام والجمهورية اليمنية بشكل خاص.
وبحسب مصدر قضائي فأن المجر م عبدربه منصور هادي فار من وجه العدالة وانه صدر في حقك حكمين اعدام غيابيا الأول لقتله شعب الجنوب وخيانته العظمى للشعب والوطن في العام 1986م والثاني بذات الجرم لقتله الشعب اليمني للعام 2015والعام 2016م .
وقال المصدر ان الفار هادي بنظر الشعب اليمني مجرم وفار من وجه العدالة ومطلوب القبض عليه لينال جزاءه العادل لإشتراكه في مؤامرة قتل الشعب اليمني رجالا واطفالا ونساء وتدمير البنية التحية ومقدرات الشعب .
كما كالبت الجمهورية اليمنية من المنظمات الدولية القاء القبض عليه وتسليمه الى محكمة الجنايات الدولية باعتباره مجرم حرب سفك دماء الابرياء ودمر وطن ومقدرات شعب .
كما حذر مصدر في خارجية الجمهورية اليمنية ممثلي سفاراتها في دول العالم من التعامل مع الخائن الفار هادي الذي ينتحل صفة رئيس الجمهورية اليمنية بعد ان انتهت ولايته قبل عامين مضت وتأمر على الشعب والوطن وصدر بحقه حكم قضائي بالإعدام بتهمة الخيانة الوطنية العظمى وتأمره في قتل شعب وتدمير وطن حتى لا يعرضوا انفسهم للمساءلة القانونية ويتم وضعهم في قائمة شركاء الخائن هادي.
وقال المصدر اذا كانوا يمثلوا الجمهورية اليمنية فعليهم تلقي التوجيهات من وزارة الخارجية داخل الوطن وان كانوا يمثلون اشخاص فعليهم اللحاق بهم وحذاري ان يتحدثوا باسم الوطن اليمني وشعبه.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34951.htm