لحج نيوز - الخطابات السياسية بذكرى ثورة 26سبتمبر تصيب تحالف العهر السعودي بالهستيريا

الإثنين, 26-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص -
كشفت مراقبون ومحللون سياسيون دوليون مهتمون بالشأن اليمني ان الخطابات السياسية التي ألقاها رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ صالح الصماط والرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وما تطرقت اليها تلك الخطابات من رسائل بعضها كان مفهوما والبعض منها كان غامضا اصاب النظام السعودي وتحالفه بالهستيريا والخوف من المجهول القادم .
وقالوا ان التخبط الهستيري بدأ واضحا من خلال قيام الطيران الحربي للتحالف بالقصف الهستيري على الجنود والمواقع العسكرية والمقار التابعة له في نجران وجيزان ومأرب وغيرها من المناطق التي تدور فيها المعارك القتالية.
وقالوا ان القصف المروحي الذي قامت به طائرة الاباتشي التابعة لقوات التحالف اليوم الاثنين لتجمعات من حلفائهم التابعين لما يسمى بقوات التحالف الذي تقوده السعودية في مأرب (شرق اليمن) يؤكد حالة الهستيريا والتخبط الذي وصلوا اليه.

وأضافوا بقولهم أن القصف الذي استهدف تجمعا تابعا لهم وخلف سبعة قتلى واصابة 9 آخرين من قبائل بني "ضبيان" بينهم قائد حراسة القصر الجمهوري بمدينة مأرب جعل المتابع يرثي للحال الذي وصلوا اليه .

وأشاروا إلى أن القصف الذي استهدف مواقع في نجران وجيزان ومأرب كان ناجما عن خطأ هستيري، استهدف تجمعات مرتزقة موالين للعدوان السعودي وكذا جنود سعوديين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 12:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34939.htm