لحج نيوز - العالم على موعد مع مفاجأة مذهلة .. ابطالها اليمنيون

الأحد, 25-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص -
قال مراقبون سياسيون وخبراء اقتصاديون ان العالم على مفاجأة مذهلة ابطالها اليمنيين الذين قال عنهم الله في محكم كتابه (قَالُوا نَحْنُ أُولُو قُوَّةٍ وَأُولُو بَأْسٍ شَدِيدٍ) ونهم فعلا يمن الحكمة والأيمان.
اضافوا بالقول : ان بادرت كافة شرائح المجتمع بمحافظة صنعاء والمحافظات الأخرى بالمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بالسيولة وتوافدت الأعداد الكبيرة إلى مكاتب البريد الامر الذي جعل الهيئة العامة للبريد تفتح9 حسابات اخرى لمواجهة الاقبال الكبير لحملة دعم البنك المركزي اليمني.
واشاروا الى ان ال48 ساعة الماضية سجلت إقبالا كبيرا وازدحاما واسعا لحملة التبرعات استجابة لدعوة التبرع لدعم سيولة البنك المركز لمواجهة اخطار الحرب الاقتصادية التي يشنها التحالف السعودي ضد اليمن .
وقالوا ان المؤشرات تؤكد ان هناك مفاجأة ستذهل العالم بالحجم الكامل لا جمالي التبرعات الذي قدمها اليمنيين والتي قد تصل الى اكثر من عشرة مليارات دولار.
مؤكدين ان الايام القادمة ستشهد انفراجا كبيرا للأزمة الاقتصادية وان الشعب اليمني يكرر نفس التجربة الماليزية.
واشاروا الى تداعي الأطفال والنساء والرجال والمزارعين والموظفين والمواطن البسيط الجميع وشدة الحماس في الاندفاع بالمساهمة بما يجود به من مال دعما للبنك يعكس صورة واضحة عن وطنية الانسان اليمني وصموده الأسطوري.
منوهين الى ان ابناء الوطن اليمني في الخارج يبحثون عن كيفية المشاركة حيث وقد شاركوا هم ايضا في حملة التبرعات للبنك المركزي اليمني وان الايام القادمة ستكشف عن مبادرة تذهل العالم .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34912.htm