لحج نيوز - رئيس لجنة ايقاد الشعلة: سنحتفل ولن تخيفنا اصوات الطائرات ولا أزيز الصواريخ

السبت, 24-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
أكد القائد الكشفي عبدالله على عبيد المفوض العام لجمعية الكشافة اليمنية ورئيس لجنة ايقاد الشعلة انه وفي اطار الاستعدادات للاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر نظمت جمعية الكشافة والمرشدات بروفات ميدانية لفعاليات حفل ايقاد الشعلة في ميدان التحرير.
وقال لم تعد تخيفنا اصوات الطائرات ولا ازيز الصواريخ وفرقعات الانفجارات التي نسمعها ونشاهدها يوميا ولم يعد المواطن اليمنى يأبه لذلك .
مشيرا الى ان صمود الشعب اليمني وارادة الشباب اليمنى كسرت كل تلك المخاوف لذلك لم تعد تخيفنا لا اصوات الطائرات ولا انفجارات القنابل ولا الصواريخ الذي يلقيها العدو السعودي علينا يوميا.
منوها الى ان الكشاف اليمنى والمرشدة ابو الا ان يبتهجوا في يوم ايقاد الشعلة شعلة النضال والثورة ومن على ميدان التحرير ستوقد الليلة شعلة النصر كما كان في عام1962 اليوم يقف الكشاف اليمنى والمرشدة اليمنية ليمارسوا حقهم المعهود في كل عام.
وقال ان الاحتفال بالعيد ال54 لثورة ال26من سبتمبر الخالدة يأتي وبلادنا تتعرض لعدوان غاشم من تحالف الشر الذي استهدف البشر والشجر والحجر و كل مقومات البنى التحتية بما في ذلك المنشآت الشبابية والرياضية والكشفية .
واشار عبيد انه ورغم كل ذلك لن تتوقف الحياة وقد اعدت الجمعية لحفل إيقاد الشعلة برنامج يليق بهذه المناسبة الغالية على نفوس كل اليمنيين.
موضحا ان عدد المشاركين 600 كشاف ومرشدة في الاستعراض على هيئة اهداف الثورة الستة بالإضافة إلى تقديم لوحة فنية تعبر عن صمود الشعب اليمني ومواجهة التحديات والعدوان العسكري والاقتصادي ورفع وثيقة للمجلس السياسي الاعلى وايقاد الشعلة الام ايذانا بدخول عام جديد من اعوام الثورة المباركة
واختتم رئيس لجنة ايقاد الشعلة تصريحه يقوله:نبارك لشباب الوطن بهذه المناسبة ونترحم على الشهداء الابرار وندعو لكل من يدافع عن حياض الوطن من الجيش واللجان الشعبية بالنصر المؤزر وللجرحى بالشفاء العاجل
عاشت اليمن حرة موحدة مستقلة مستقرة
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34904.htm