لحج نيوز - عاجل

السبت, 24-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص:الرياض -

كشفت مصادر خاصة في الرياض عن وثيقة مبادرة أعدها كبار الاسرة الحاكمة في النظام السعودي
.
وأضافت المصادر ان العدو حذر الخائن هادي ومعاونيه من التزام الصمت وعدم الاعتراض او ادلا اي تصريحات حول المواضيع التي سيتطرق اليها نظام ال سعود.
وقالت المصادر ان أركان النظام السعودي أبلغوا الخائن هادي وحكومته مغادرة الاراضي السعودية والتوجه الى عدن لإثبات قدرته على السيطرة الفعلية على ارض الواقع بدلا عن القرارات والتوجيهات التي يصدرها من فنادق الرياض مشيرا الى انه تم أخذ توقيعات وتعهدات بان هادي ومرتزقته هم المسئولين في طرأ امر امر ما لمسائلت النظام السعودي عن الجرائم التي ارتكبها بحق اليمن الارض والانسان خاصة بعد ان أقر الكنجرس الامريكي قانون مقاضاة السعودية عن احداث 11 سبتمبر وتبعاته.
وأكدت المصادر ان المبادرة التي أطلقها حكما ال سعود تتضمن بناء ما دمرته الحرب وتعويض الاسر التي تضررت واعتماد مرتبات للشهداء والجرحى من ذوي الإعاقة وكذا التخلي عن الاراضي اليمنية التي سيطرت عليها القوات اليمنية وترسيخ الحدود والتوقيع على معاهدة جديدة بدلا من معاهدة الطائف وجدة بحيث تستوعب السعودية اثنين مليون عامل يمني للعمل في كافة المجالات حتى في المجالات بعد أخذ ضمانات بعدم الدخول في اي نزاع او صراع مسلح وان تكون علاقة اليمن علاقة وحدة كونفدرالية.
كما تضمنت المبادرة فتح باب دعم لا محدود لليمن شعبه لفترة تزيد عن عشرين علم مقابل إيقاف الحرب والتوقف عن التوغل اكثر في العمق السعودي لحفظ ماء الوجه.
وتضمن المبادرة ايضا اعلان تصالح وتسامح بين اليمنيين والسعوديين وإغلاق ملفات اي دعوى او جرائم منظورك امام المحاكم ورفع الحصار الجوي والبحري للتحالف السعودي ضد اليمن الارض والانسان وإعلان عدم تدخل السعودية في الشأن وعلى اليمن ان يقرر مصيرة وان يرفع النظام السعودي يده عن دعم هادي وزمرته وإيقاف اي دعم او ماشابهه للمشائخ او اي فصيل من الجماعات
المسلحة ويعتبر الشعب اليمني والشعب السعودي اخوة في السراء والضراء
وان يتم التوقيع على هذه المعاهدة واتفاق بشهادة المجتمع الدولي وبرعاية الامم من المتحدة.. حد قول المصادر
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34896.htm