لحج نيوز - تفاصيل..جرائم طيران العدو ومرتزقته خلال الساعات الماضية

الجمعة, 23-سبتمبر-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم في حق الشعب اليمني ومقدراته خلال الساعات الماضية.
وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن طيران العدوان استهدف محافظة صعدة بعدة غارات حيث جسر الجربة بمديرية مجز، وقصف بالصواريخ مناطق متفرقة من مديرية رازح، وشن غارة على منطقة بركان بالمديرية ذاتها، وغارتين على منطقة محديدة وأخرى على منطقة أبواب الحديد في مديرية باقم ومثلها على مفرق المديرية.
وأشار المصدر إلى استشهاد وإصابة العشرات من النساء والأطفال في قرية مشرقة بمديرية رازح فيما شهدت منطقة آل مقنع في مديرية منبه بصعدة قصف مدفعي سعودي.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ست غارات على مديرتي حرض وميدي بمحافظة حجة، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا جريمة قصف طائرات العدوان لسوق الهنود إلى أكثر من 30 شهيدا وأكثر من 100جريح.
وأكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 4 غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، و5 غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، و5 غارات على مصنع السنيدار شمال العاصمة صنعاء وغارة على منطقة النهدين، وغارة على منطقة عيبان، و3 غارات على منطقة رماحة وغارتين على منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء.
وشن طيرران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج و3 غارات على باجل بمحافظة الحديدة، وغارة على منطقة البوارعة بمديرية سحار صعدة، وغارتان لطائرة أمريكية بدون طيار على وادي حباب بمديرية صرواح مأرب.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34884.htm