لحج نيوز - المجلس السياسي الأعلى

الخميس, 01-سبتمبر-2016
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
تساءل عدد من النخب السياسية والثقافية والاجتماعية عن ما اذا كان المجلس السياسي الأعلى سيصدر قرار اسقاط مديونية الكهرباء والماء والهاتف الأرضي عن المواطنين اليمنيين ؟! .. تقديرا لصمودهم امام هذا العدوان الغاشم الذي استهدف اليمن الارض والانسان !!.
وقالوا في تصريحات خاصة ل لحج نيوز كم نحن تواقون لان نسمع قرار إعفاء المواطنين عن المديونية سالفة الذكر من قبل المجلس السياسي الأعلى في هذا الوقت خاصة والشعب يعاني الأمرين بسبب الحرب والحصار الجائر، كمبادرة يسقط فيها هذه المديونات تقديرا لصموده الاسطوري وتعبيرا عن الشكر والعرفان لهذا الشعب الذي خرج في حشد ملاييني لمباركة وتأييد اعلان المجلس السياسي الأعلى.
وأشاروا الى عودة الكهرباء لساعة او اكثر في معظم احياء الأمانة يفاجئوا صباح اليوم التالي بوصول فاتورة الكهرباء لتسديد المديونية وأوضاع المادية والمعيشية سيئة جدا بسبب ظروف الحرب وما نتج عن هذا العدوان الغاشم.
واختتموا تصريحهم يحدونا الأمل ان يتفاعل المجلس السياسي الأعلى مع المواطنين في هذا الجانب بالذت ويصدر قرارا جمهوريا بإسقاط هذه المديونيات عن المواطنين الذين تحدوا لصمودهم طائرات وصواريخ وقنابل تحالف العهر السعودي!!!!.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 02:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34618.htm