لحج نيوز - أولم يئن الأوان لصاروخ موسودان ان يترجل؟!

الجمعة, 26-أغسطس-2016
لحج نيوز/خاص -
كشفت مصادر سياسية عن مصادر عسكرية يمنية نفاد الصبر وبدء استخدام السلاح الاستراتيجي اليمني الذي لم يستخدمه بعد لقصف المدن السعودية وفي مقدمتها الرياض التي أدرجت في اعلى قائمة الأهداف المرسومة لخطة المرحلة التالية بعد نفاد صبر اليمنيين على صلف العدوان السعودي الغاشم الذي تجرد من القيم والأخلاق الانسانية بكل مسمياتها.
وقالت المصادر ان معيار الصبر بدأ ينفد بسبب غرور وعنجهية اطفال العاصفة وان المرحلة القادمة ستكون أشد رعباً من هول الانتقام اليمني الذي سيكون لأطفال العاصفة امر من العلقم وأشد من ذلك.
وأكدت المصادر ان قيادة منظومة الصواريخ البالستية ينتظرون إشارة البدأ لايقاف غرور وعنجهية نظام ال سعود ومن يقف ورائهم.
مشيرة الى ان معلومات وصلت اليها بأن الجيش اليمني بدأ يحرك سلاحه الاستراتيجي المتمثل في صواريخ بعيدة المدى في مقدمتها منظومة صواريخ “موسودان بي ام 25 ” الكوري الذي تتخوف منه السعودية .

منوهة الى ان القوة الصاروخية في الجيش اليمني اعتبرت مدن أبها وجدة والرياض وعدد من المواقع الاستراتيجة بالسعودية اهدافا مشروعة للسلاح الاستراتيجي اليمني والذي سيلجأ الى إستخدامها باعتبارها جوهرة السلاح الاستراتيجي والمتمثلة في صواريخ “موسودان” الكورية بحمولة 1.25 طن؟
متسائلة اي المصاد ذاتها بالقول : هل سيكف اطفال العاصفة عن استفزاز اليمنيين حتى لا ينفد صبرهم وتحل الطامة الكبرى على رأس نظام ال سعود؟!!..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 10:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34574.htm