لحج نيوز - الحسني: قطاع الشباب تكفل بصرف بدل سفر المحمدي لحضور المشاركة في لندن

الإثنين, 25-يوليو-2016
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
أكد الاستاذ عبد الرحمن الحسني وكيل الوزارة رئيس القطاع الشبابي بوزارة الشباب والرياضة انه تم التوجيه الى صندوق النشىء والشباب بصرف تذاكر وبدل سفر للفنان التشكيلي اليمني ردفان المحمدي لحضور المشاركة في ملتقى لندن.
وقال ان قطاع الشباب بالوزارة تفاعل مع موضوع الفنان التشكيلي المحمدي ووجه بصرف احتياجات السفر له للذهاب الى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة وتمثيل اليمن واستلام جائزة افضل فنان عربي على مستوى العالم، مشيرا الى انه تم التوجيه الى صندوق النشىء لصرف التذاكر وبدل السفر تفاعلا مع ما نشره ملحق شباب اليمن اليوم في عدد الأسبوع الثالث والذي أشير فيه الى احتياجات الفنان المحمدي لدعم جهة الاختصاص المتمثلة بقطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة.
وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس القطاع الشبابي الاستاذ عبد الرحمن الحسني ان قطاعه وجه بذلك حتى يتمكن المحمدي للسفر لاستلام جائزة افضل فنان عربي على مستوى العالم في ملتقى لندن الدولي المقرر إقامته في 12/اب أغسطس القادم كون ذلك سيشرف اليمن في المحافل الدولية أسوة بالرياضيين الذين يمثلون اليمن في كل المشاركات والمحافل الدولية.
مؤكدا ان قطاع الشباب بالوزارة لن يتردد في دعم الشباب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات وطلبوا لتمثيل اليمن في المحافل الدولية للمشاركة وذلك دعما من الصندوق لتنمية مهاراتهم وقدراتهم واستجابة لطموحاتهم وتشجيعها.
بدوره عبر الفنان التشكيلي ردفان المحمدي عن شكره وتقديره لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم الأستاذ عبد الرحمن الحسني وكيل الوزارة ورئيس القطاع الشبابي على تجاوبهم وتقديم الدعم للشباب الموهوبين والمبدعين اليمنيين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34343.htm