لحج نيوز - تمكن أفراد الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة إب من تحقيق عمليات أمنية متميزة وذلك من خلال عملية مداهمة أوكار تنظيم القاعدة وهو منزل يتبع قائد المجموعة  المطلوب أمنيآ عبدالحميد شحيط في مديرية النادرة بمحافظة إب.

الخميس, 23-يونيو-2016
لحج نيوز - إب -
تمكن أفراد الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة إب من تحقيق عمليات أمنية متميزة وذلك من خلال عملية مداهمة أوكار تنظيم القاعدة وهو منزل يتبع قائد المجموعة المطلوب أمنيآ عبدالحميد شحيط في مديرية النادرة بمحافظة إب.
وأوضحت مصادر أمنية أن اشتباكات جرت بين رجال الأمن وعدد من عناصر تنظيم القاعدة أثناء عملية المداهمة .. مشيرة إلى أن المنزل كان مجهزاً بالمتارس لمقاومة رجال الأمن .
وقالت المصادر أنه وبعد اشتباك ومواجهة بين الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من جهة وأعضاء خلية تنظيم القاعدة من جهة أخرى تم القبض على القيادي عبدالحميد شحيط والقيادي صالح المقص بالإضافة إلى 15 آخرين من أفراد الخلية بينما قتل وأصيب عدد منهم خلال المواجهات.
كما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في العملية أكثر من 40 حزام ناسف جاهز للتفجير وعشرات العبوات الناسفة مختلفة الأشكال وعدد من صواريخ آر بي جي مع القذائف وعدد من المعدلات والرشاشات وكمية من أجهزة الجوالات جاهزة لاستخدامها في توقيت العبوات الناسفة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34148.htm