لحج نيوز - في حفل تدشين فعالية الفقيد الصيادي.. التلاحم الوطني ورعاية الشباب نهج الفقيد ورسالته الأولى

الأربعاء, 22-يونيو-2016
لحج نيوز/خاص: الضالع -
تحت شعار (تعزيز التلاحم الوطني) دشنت مساء امس الاول المسابقة السنوية الثقافية والرمضانية للفقيد الشيخ قايد راجح الصيادي، التي انطلقت في نسختها الاولى بمدينة #دمت بمحافظة الضالع بمشاركة ست فرق هي ( الجيل الصاعد (الدور)- كولة الصيادي- السلام الحق - شباب الدور - شباب المعرش - شباب الصمود (خاب))، ضمت كل فرقة سبعة متسابقين..
وفي حفل الافتتاح الذي حضره عدد من قيادات مديرية دمت والشخصيات الاجتماعية بالمديرية والمحافظة وجمع غفير من المثقفين والمهتمين، أكدت رئيسا اللجنة الاشرافية واللجنة الرئيسية للمسابقة على ان المسابقة هدفت الى خلق حلقة وصل بين ابناء القرى المديرية ونشر ثقافة المحبة والتسامح وتعزيز مبدأ الولاء الوطني الذي كان يحث عليه الفقيد -رحمه الله -، خصوصا في ظل هكذا مراحل عصيبة يمر بها الوطن الحبيب. منوهين الى ان الفقيد -رحمه الله- كان يحث دائما على الاهتمام بالشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وهو المبدأ الذي نهجه طيلة حياته وجعله محل اعجاب الكثيرين.
واشارا رئيسا اللجنة الاشرافية واللجنة الرئيسية الى ان هذه المسابقة السنوية التي دشنت نسختها الاولى هذا العام هي نتاج لمشروع المرحوم الصيادي - رحمه الله - الذي كان يحث الشباب دوما على أهمية التلاحم الوطني في شتى المراحل والظروف.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34122.htm