لحج نيوز - مصدر مسئول: مصرف الكريمي يعمل لتحسين معيشة الفرد والمجتمع عن طريق خدمات مالية متنوعة

الإثنين, 16-مايو-2016
لحج نيوز / خاص -
أكد مصدر مسئول بمصرف الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي ان المصرف يمتلك روؤى مستقبلية لأن تصل بالخدمات المالية والمصرفية لكل مواطن حتى يتمكن من الإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال تحسين معيشة الفرد والمجتمع عن طريق خدمات مالية متنوعة وبخبرات متراكمة تزيد عن أربعين عاما.
وقال ان هذا الصرح الاقتصادي تأسس ليقدم خدماته للمواطنين بجميع المحافظات والمدن والمديريات حتى وصلت هذه الخدمات من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة إلى باب المندب.
واشار المصدر بقوله: اننا نعمل بمهنية واحترافية بعيداً عن أي انتماءات ضيقة ، نخدم المواطن وننحاز لخدمته وفي أصعب الظروف واحلكها ،وقال درّبنا الكادر البشري وطورنا مهاراته وكفاءاته المهنية وغذينا الفروع والمكاتب بالتجهيزات والتقنيات الحديثة المواكبة لأفضل الخدمات العالمية المالية والمصرفية حتى نتمكن من تقديم خدماتنا بكل سهلة ويسر مهما كانت الظروف وطبيعتها .
مؤكدا أن مصرف الكريمي سيظل هو المصرف الرائد الذي يشعرك دوماً انه معك في الرخاء والشدة في السهول والجبال والصحاري والسواحل والجزر لأن هدفنا هو تقديم خدمات مصرفية ملموسة ذات جودة وكفاءة وفاعلية احترافية عالية، كما نلتزم ونمارس القيم التي نشئنا وتربينا عليها من المصداقية والالتزام والأمانة والوضوح يكسوها الشفافية والاحترام وحب الخير للآخرين والمسئولية الاجتماعية.
كما اننا لا نلتفت للخلف ولا نستمع لدعاة الهدم بل نسير ونتقدم ونتطور وننظر للمستقبل بتفاؤل وأمل برغم كل الصعوبات لان هدفنا سامي هو خدمة المواطن والوطن في اي مكان وزمان فنحن دوماً معك.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-33903.htm