لحج نيوز - أكد الدكتور مطهر العريقي  نائب مدير مستشفي النخبة التخصصي ان الوضع الصحي في أمانة العاصمة مستقر برغم ظروف الحصار والجرب على البلاد وان الخدمات الصحية متوفرة برغم العدوان ومازال المستشفى يستقل العديد من الحالات بإشراف كادر طبي يمني متميز يقوم بواجباته الإنسانية على أكمل وجه.

الأربعاء, 27-يناير-2016
لحج نيوز - حمدي محمد -
أكد الدكتور مطهر العريقي نائب مدير مستشفي النخبة التخصصي ان الوضع الصحي في أمانة العاصمة مستقر برغم ظروف الحصار والجرب على البلاد وان الخدمات الصحية متوفرة برغم العدوان ومازال المستشفى يستقل العديد من الحالات بإشراف كادر طبي يمني متميز يقوم بواجباته الإنسانية على أكمل وجه.
وأضاف ان المستشفيات اليمنية في تطور مستمر ومنها مستشفى النخبة التخصصي الذي قام في وقت سابق بافتتاح العديد من الأقسام الجديدة في الجراحة التخصصية.
من جانبه قال الحمادي المسئول المالي لمستشفى النخبة أن الأسعار مازالت نفسها ما قبل العدوان بالرغم من ارتفاع تكاليف المشتقات النفطية ومغادرة الكادر الأجنبي إلا ان الكادر اليمني المحلي أثبت قدرته وإمكانياته العلمية والعملية في خدمة المرضى .. مشيراً إلى أن الحصار والعدوان لن يثني المستشفيات الخاصة على أداء واجبها الإنساني قبل كل شيء .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-33265.htm