لحج نيوز - جرى صباح اليوم بمقر الرئيسي للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بصنعاء دور إستلام وتسليم لمنصب مدير عام الهيئة وحفل توديع لمدير عام الهيئة السابق الدكتور عبدالحميد مانع الصيح وتسلم الجديد المهندس محمد علي مرغم.

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
لحج نيوز - معين عطان -

جرى صباح اليوم بمقر الرئيسي للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بصنعاء دور إستلام وتسليم لمنصب مدير عام الهيئة وحفل توديع لمدير عام الهيئة السابق الدكتور عبدالحميد مانع الصيح وتسلم الجديد المهندس محمد علي مرغم.
وفي الحفل أستعرض عبدالحميد مانع الصيح المدير السابق أعماله خلال توليه منصب المدير العام للهيئة .. مثمناً جهود العاملين والمسئولين في الهيئة ووزارة الاتصالات خلال فترة قيادته الهيئة خلال فترة توليه.
وقال أنه وخلال فترة عمله تم التركيز على تطوير أعمال الهيئة الحالية منها برنامج صندوق التوفير والحسابات الجارية والشؤون الإدارية وتجهيز الشيكات البريدية وتغيير عقود التحاصيل بما يكفل عمولة البريد عند سداد مستحقات الجهات، وتطوير الصراف الآلي.. مشيراً الى أن العمل خلال الفترة الماضية تركز على تحسين أوضاع موظفي الهيئة وعمل الدراسات لإنشاء بنك للبريد حيث قدم إلى البنك المركزي تصور أولي وخرجت الموافقة المبدئية منه وأخذت الهيئة دراسة من عدة بلدان كما حصلت على دراسة من البنك الدولي عن إنشاء البنك والجدوى منه.
من جانبه أشار المهندس محمد علي مرغم مدير عام الهيئة الجديد أنه سيعمل مع القيادة السابقة لإكمال مشوار تطوير خدمات البريد والتعاملات المصرفية للهيئة وتحسين جودة الخدمات في الهيئة.. مؤكداً على أهمية تعاون العاملين في الهيئة بما يلبي مصلحة العمل وتقديم خدمات مميزة في ظل المنافسة التي يشهدها العمل المصرفي في اليمن حيث تعتبر الخدمات البريدة وسيطة ورأس مال الهيئة المواطنين.
وكان القائم بأعمال وزير الاتصالات مصلح العزير قد أشاد – في مستهل الحفل – بمدير عام الهيئة السابق الذي قادها في ظروف صعبة بحنكة وقدرات عالية، مثمناً جهوده المتميزة والمخلصة والدؤوبة طوال فترة قيادته لسفينة الهيئة في أوضاع معقدة ومربكة استحق معها ان يكون محل تقدير وإعزاز.
وقال "واذا كان التغيير سنة الحياة فعزاؤنا اننا نودع قيادة مقتدرة مخلصة بقيادة مجربة أثبتت نجاحها، الأمر الذي يطمئننا على استمرار مسيرة العطاء وتواصلها من اجل النهوض بالبريد اليمني وتطوير خدماته وتحسينها والتوسع فيها تحت القيادة الجديدة الممثلة بالمهندس محمد مرغم المشهود لها بالخبرة والاقتدار".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-33132.htm