لحج نيوز - اشتباكات ليلية عنيفة في مثلث العند بلحج والمدينة الخضراء ودار سعد بعدن

السبت, 25-يوليو-2015
لحج نيوز/ متابعات محلية -
تجددت الاشتباكات، مساء الجمعة 24 يوليو 2015، بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحي عبد ربه منصور هادي المسنودين بمقاتلين من تنظيم القاعدة في محافظتي لحج وعدن.

وأكد مصدر محلي إن اشتباكات هي الأعنف تدور في الأثناء (العاشرة والربع من مساء الجمعة) بين قوات الجيش ومسلحي هادي والقاعدة في مثلث العند بمحافظة لحج.

وأوضح المصدر أن الطرفين تبادلا القصف المدفعي، وأن المعارك لا زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، مشيراً إلى أن الطيران السعودي يساند مسلحي هادي والقاعدة.

ولفت أن طيران العدوان السعودي شن عدة غارات ليلية على مثلث العند لمساندة مسلحي هادي والقاعدة الذين تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات العسكرية.

في سياق أفاد مصدر محلي إن المدينة الخضراء ومديرية دار سعد بعدن شهدتا مواجهات ليلية عنيفة وسط غارات سعودية.

وكانت تواصلت الاشتباكات، الخميس 23 يوليو 2015، بين قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية، ومسلحي عبد ربه منصور هادي المسنودين بعناصر من تنظيم القاعدة، في المناطق المحاذية بين عدن ولحج، بالتزامن مع شن طيران العدوان السعودي غارات لإسناد مقاتلي هادي والقاعدة بلحج.

وقال مصدر محلي إن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين في مناطق: دار سعد وجعولة والعلم وبئر أحمد وعقان والنخيلة والمثلث وبستان الحسيني، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.

خبر للأنباء
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-32558.htm