لحج نيوز - عاااجل.. اصابة وزير الدفاع السعودي ومساعده والوفد الفرنسي في قاعدة السليل الصاروخية بصاروخ سكود

الجمعة, 03-يوليو-2015
لحج نيوز/ خاص: الرياض -
أكدت مصادر متطابقة إصابة وزيرالدفاع السعودي محمد بن سلمان اصابه بالغة وكذا مساعد وزير الدفاع وعدد من أعضاء الوفد الفرنسي والضباط اثناء تواجدهم في قاعدة السليل الصاروخية عند قصفها بالصاروخ اليمني سكود2.
وقالت المصادر ان وزير الدفاع كان يتواجد في قاعدة السليل والوفد المرافق له أثناء استقبال وفد الخبراء الفرنسيين لإطلاعهم على القاعدة الصاروخية التي سيتم فيها وضع المعامل النووية التي عقد صفقتها بن سلمان مؤخراً وأن وفد الخبراء الفرنسيين حظروا للتأكد من المنطقة التي سيتم فيها تشغيل المعامل النووية قبل نقلها وان صاروخ اسكود اليمني بلغتهم على حين غرة وهم مجتمعين داخل قاعدة السليل الصاروخية.
مؤكدة ان الحكومة السعودية ستضطر للإعتراف رسميآ بإصابة وزيرالدفاع ولي ولي العهد محمد بن سلمان اصابة بالغة أثناء تواجدة بموقع السليل مع ضباط فرنسيين رفيعين المستوى وشخصيات عسكرية من مختلف الدول العربية والأجنبيه وذلك اثر تعرض الموقع لضربة صاروخ سكود2 الذي تم إطلاقة من داخل الأراضي اليمنية.
وكشفت احدى الصحف الإسرائيلة أن الصاروخ ألحق أضرارآ كبيرة وبالغة الأهمية في الجانب البشري والتسليح العسكري وتحاول الإدارة السعودية كتم هذا الخبر بكل ماتملك من صلاحيات.
وتوقعت المصادر ان الحكومة السعودية ستعلن قريبا انباء سيئة عما تعرضت له قاعدة السليل من تدمير وكذا الشخصيات الرفيعة التي أصيبت في القاعدة نتيجة سقوط صاروخ سكود اليمني او سقوط نيزك من السماء كما يدعون.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-32340.htm